من هو قائد فرقة bts

من هو قائد فرقة bts

من هو قائد فرقة bts والتي تعد من اشهر الفرق الغنائية على مستوى العالم في الوقت الحالي، وتمتلك شهرة عالمية بشكل هائل بين الشباب خاصة، حيث اصبحت الفرقة تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في الدول العربية، نظراً للأعمال الفنية الجميلة التي يتم تقديمها بشكل دائم ونالت على استحسان ومتابعة جميع الجماهير في الوطن العربي والعالم، ومن خلال المقال التالي سنتحدث عن الفرقة بشكل تفصيلي.

ما هي فرقة بي تي إس BTS

فريق BTS هو فريق غنائي راقص كوري مكون من سبعة أفراد من الشباب والذي يتبع إلى فئة غناء ورقص الهيب هوب والكثير من الفئات المختلفة، حيث بدأ الفريق نشاطه الغنائي عندما تم تكوين الفرقة في مدينة سيول الكورية في عام 2013 ميلادية، وشاركت الفرق في كتابة وإعداد العديد من الأغاني المميزة التي حققت شهرة كبيرة على المستوى المحلي في دولة كوريا الجنوبية، ومن ثم الانتشار في مختلف أنحاء العالم بشكل فوري.

صنفت الفرقة إنها من الفرق الموجهة بشكل كامل إلى فئة الشباب والمراهقين في مختلف أنحاء العالم، حيث تعمل على تقديم الأغاني الجميلة التي تمتلك المعاني القادرة على التوغل بداخل عقول ووجدان الشباب من مختلف الأعمار، والتي تكون مساعد كبير لهم على تخطي المشاكل الإجتماعية.

من هو قائد فرقة bts

إن قائد فرقة bts هو المغني الكوري “آر إم RM“، حيث تتكون الفرقة من سبعة أفراد مغنيين وراقصيين من عدة جنسيات في قارة آسيا، حيث تم العمل على تعيين القائد آر إم، من أجل توجيه أفراد الفرقة مع تقديم يد العون ومساعدتهم في تخطي كافة المشاكل والتحدث باسم الفرقة والتعاقد مع الحفلات وغيرها من المهام الموكله إليه.

شاهد أيضًا: اسماء فرقة بلاك بينك

من هو المغني آر إم RM

المغني آر إم RM، هو قائد فرقة بي تي إس، ويعرف باسم “كيم نام جون“، من مواليد الثاني عشر من شهر سبتمبر لعام 1993 م في مدينة بوسان بكوريا، وقد احترف الغناء والرقص بشكل واضح في عام 2013، ويقدم نوع من الغناء الكوري المميز والذي يعرف باسم “بوب كوري”، كما يتميز بصوته الرائع من نوع (كاونترتينور)، نجح في قيادة العديد من العروض الغنائية للفرق بداخل وخارج كوريا الجنوبية.

شاهد أيضاً: من هي أشهر فرقة في العالم 2021

من هم اعضاء فريق bts

تمتلك فرقة بي تي اس 7 أعضاء عاملين نشطين بداخل الفرقة، وهم الذين يشاركون في مختلف الحفلات والأغاني التي تقدمها الفرق على مدار العام، حيث جاءت أسماء أعضاء فريق بي تي إس على النحو التالي:

  • كيم نام جون: من مواليد عام 1993 م، وهو قائد الفريق.
  • كيم سوك جين: من مواليد في كوريا عام 1994 م.
  • مين يوجي: يعد رابر فرقة بي تي اس، وولد في عام 1995 م.
  • جونغ هوسوك: من مواليد عام 1996 م، وينحصر دوره في الفريق بأنه راقص هيب هوب.
  • بارك جيمين: هو من راقصي الفريق بي تي اس، كما إنه أصغر الأعضاء سنًا؛ وقد ولد في عام 1997 م.
  • كيم تايهيونغ: ينحصر دوره في الفريق في تقديم الأغاني بصوته الرائع، حيث ولد كيم في عام 1995 م.
  • جيوب جونغوك: هو مغني وراقص في الفريق، وهو من مواليد عام 1997 م.

شاهد أيضاًأشهر فرقة فتيات في العالم 2021

في النهاية نكون وصلنا إلى ختام مقال من هو قائد فرقة bts ؛ والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول فرقة بي تي اس الكورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *