من هو قاتل الطفل صقر نايف المطيري

من هو قاتل الطفل صقر نايف المطيري
من هو قاتل الطفل صقر نايف المطيري

من هو قاتل الطفل صقر نايف المطيري، حيث تعتبر جرائم القتل من أشنع الأفعال التي من الممكن أن يفعلها الإنسان وخصوصاً إذا كانت بحق طفل بريء لا يعرف شيئاً إلا الحب وحنان الوالدين، كما ينبغي على المجتمع محاربة هذا الفعل الشنيع الذي يخالف تعاليم ديننا الإسلامي بكافة المقاييس. ومن خلال موقع محتويات سنتعرف من هو قاتل الطفل صقر نايف المطيري.

من هو الطفل صقر نايف المطيري

هو طفل كويتي يبلغ من العمر حوالي خمس سنوات تم الإعلان عن اختفائه في وقت سابق ضمن مدينة الأحمدي الكويتية التي اشتهرت بفقدان العديد من أطفال عائلة المطيري بالتحديد؛ مما أثار الذعر في نفوس سكان المنطقة، والتي كان آخرها اختفاء الطفل صقر نايف المطيري الذي وجد مقتولاً في إحدى مناطق المدينة.

تفاصيل مقتل الطفل صقر نايف المطيري

تصدر اسم الطّفل صَقر نَايف المطِيري مختلف محركات البحث وواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، حيث أثارت قصة مقتله غضب الشارع العام، كما تمكنت القوى الأمنية الكويتية من كشف ملابسات القضية بشكل كامل، وذلك بعد إلقاء القبض على الفاعل وهو والدة صقر التي قامت بقتله في شهر شباط الفائت وتركت الجثة في المنزل لمدة خمسة أيام، ثم اتصلت بعمال النظافة لإخراج أكياس القمامة التي تحتوي على رائحة كريهة، حيث قالت بأن مصدر الرائحة هو كلب نافق وضعته في أكياس القمامة ليقوموا العمال بوضع الجثة في مرادم النفايات في منطقة عبد الله. ومن الجدير بالذكر بأن والد الطفل مسجون في أحد السجون الكويتية بقضايا مخدرات، وذلك كما ذكرت القاتلة في التحقيقات.

شاهد أيضاً: تفاصيل مقتل شاب سعودي على يد شقيقه في لبنان.

من هو قاتل الطفل صقر نايف المطيري

أشعلت قضية مقتل الطفل صقر نايف المطيري الرأي العام الكويتي وخصوصاً بعد الكشف عن هوية القاتل الحقيقي، حيث إنه بعد انتهاء التحقيقات اعترفت والدة الطفل بأنها هي من قامت بقتله، والتي تعرف بأنها من أصحاب السوابق وبأنها تتعاطى المخدرات، بالإضافة أن إخوة الضحية صقر كانوا على علم بأحداث القصة، لكنهم لم يدلوا بأي تصريح خوفاً من التهديدات التي كانت تطالهم من قبل والدتهم، مما جعلهم يتكتمون عن الأمر بشكل نهائي.[1]

قصة الطفل المقتول صقر نايف المطيري

تمكنت القوى الأمنية التابعة لوزارة الداخلية الكويتية يوم الأحد الموافق للعاشر من شهر يوليو 2022 ميلادي، وذلك بعد حادثة الاختفاء المفاجئة للطّفل صَقر نَايف المطيري في الأيام السابقة، حتى تبين أن الطفل مقتول وتم وضعه في أكياس القمامة ورميه في أحد مرادم القمامة، حيث أثارت هذه القصة غضب الرأي العام وخصوصاً بعد كشف هوية القاتل وهي والدته التي تعتبر من أصحاب السوابق.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا من هو قاتل الطفل صقر نايف المطيري، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن هذه الحادثة المفجعة التي هزت الشارع العربي والإسلامي بأكمله، بالإضافة لعرض أهم المعلومات التي تم توضيحها حتى الآن حول الجريمة.