من هو مدرب منتخب الإكوادور في كأس العالم 2022

من هو مدرب منتخب الإكوادور في كأس العالم 2022
من هو مدرب منتخب الإكوادور في كأس العالم 2022

من هو مدرب منتخب الإكوادور في كأس العالم 2022؟، مع بدء العد العكسي لافتتاح بطولة كأس العالم بنسخته الثانية والعشرين في قطر مساء اليوم الأحد العشرين من شهر تشرين الثاني نوفمبر، تكثر الأسئلة المطروحة حول المنتخبين اللذين سيتنافسان في المباراة الافتتاحية وهوية المدربين واللاعبين في كل منهما، وموقع محتويات في سطور مقاله هذا سيقدم أهم وأبرز المعلومات حول مدرب المنتخب الإكوادوري.

من هو مدرب منتخب الإكوادور في كأس العالم 2022

إن غوستافو الفارو هو المدرب المسؤول عن المنتخب الإكوادوري خلال لعبه في بطولة كأس العالم عام 2022، وقد كان لاعب كرة قدم سابق وانتقل حاليًا للعمل كمدرب، وهو من مواليد الرابع عشر من شهر آب أغسطس عام 1962، ويبلغ من العمر حاليًا ستين عامًا، وكان قد أكد خلال مؤتمر صحفي عقده أن المنتخب الإكوادوري يستعد لتقديم لعب على مستوى عال من المهارة والدقة يفوق المستوى الذي لعب به خلال تصفيات كأس العالم، مؤكدًا أنه يحترم لاعبيه ويثق بقدراتهم.[1]

شاهد أيضًا: افتتاح كاس العالم قطر الساعة كم

غوستافو الفارو السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز وأهم المعلومات المتعلقة بالسيرة الذاتية لمدرب المنتخب الإكوادوري:

  • الاسم الكامل: غوستافو الفارو.
  • تاريخ الولادة: الرابع عشر من شهر آب أغسطس عام 1962.
  • الجنسية: أرجنتيني، وأورغواني.
  • العمر: ستون عامًا.
  • المهنة: لاعب كرة قدم سابق ومدرب حالي لمنتخب الإكوادور.

غوستافو الفارو السيرة الذاتية

أسماء لاعبين منتخب الإكوادور كأس العالم 2022

يشارك المنتخب الإكوادوري في بطولة كأس العالم المقام في قطر بقيادة المدرب غوستافو الفارو، ويضم المنتخب نخبةً من أبرز وأمهر اللاعبين وهم:

  • حراس المرمى: ألكسندر دومينجيز – هيرنان جالندز – موسيس راميريز. خط الدفاع: أنخيلو بريسيادو – ويليام بانشو – روبيرت أربوليدا – جاسكون بروزو – فيليكس توريس – بييرو هينكابي – خافيير أريجا – بيرفيس إيستوبينان – دييجو بلاسيو.
  • خط الوسط: كارلوس كريزو – موسيس كايسيدو – خوسيه كيفيونتيس – مينديز – آلان فرانكو – جوانزالو بالاتا – أنخيل مينا – جيرمي سارمينتو – بريسيادو – روماريو إيبارا.
  •  خط الهجوم: إينير فالنسيا – ميكيل إيسترادا – رياسكو – كيفين رودريجيز.

شاهد أيضًا: كم مرة فاز الاكوادور في كاس العالم

كم مرة تأهل منتخب الإكوادور لكأس العالم

تأهل المنتخب الرسمي للإكوادور للمشاركة في بطولة كأس العالم أربع مرات وكان ذلك في بطولات عام 2002 وعام 2006 وعام 2014 وعام 2022، حيث إن المنتخب الوطني الإكوادوري انضم إلى الفيفا منذ عام 1926 وكان اتحاد الإكوادور لكرة القدم قد تأسس قبل ذلك بعام سنة 1925، أما أول مباراة دولية للإكوادور فكانت عام 1938 مع بوليفيا وكانت نتيجتها التعادل هدفًا لهدف.

وفي ختام هذا المقال تم توضيح من هو مدرب منتخب الإكوادور في كأس العالم 2022 ، وأهم المعلومات حول غوستافو الفارو وسيرته الذاتية واللاعبين الأعضاء في المنتخب الإكوادوري المشارك في مونديال قطر 2022.

المراجع

[1]national-football-teams.comغوستافو ألفارو20/11/2022