من هو مدير اعمال ماجد المهندس

من هو مدير اعمال ماجد المهندس

من هو مدير اعمال ماجد المهندس ؟، حيث تردد هذا السؤال كثيرًا في الساعات القليلة الماضية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مما سبب ضجة وجدلًا واسعا في الوطن العربي وخاصةً دول الخليج، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على مدير أعمال الفنان ماجد المهندس وأبرز المعلومات عنه.

من هو مدير اعمال ماجد المهندس

إن مدير أعمال ماجد المهندس هو فائق حسن، شاعر ومخرج عراقي، يبلغ من العمر اثنين وخمسون عامًا، مقيم في المملكة العربية السعودية، وتزوج في 2009 للمرة الأولى في حياته، لكنه انفصل عن زوجته دون أن يكون بينهما أطفال، كما تعاون مع عدد كبير من الفنانين خلال مشواره الفني، ومن أشهر أغانيه: أغنية “الكويت” من ألحان محمد أبو بدلة، وتوزيع هشام السكران، وأيضا أغاني: “واحشني موت – أنا حنيت – انسى – انجنيت” وغيرها.

شاهد أيضًا: من هو زوج شكران مرتجى

حقيقة زواج فائق حسن واصالة نصري

نشرت الإعلامية المثيرة لجدل مي العيدان بوست على منصة الإنستقرام لصورة تجمع الفنانة السورية أصالة نصري مع الشاعر والمخرج العراقي فائق حسن، حيث علقت على الصورة قائلة: “الفنانة أصالة نصري من الشاعر العراقي فائقَ حسن مَدير أعمَال ماجد المهندس.. ألف مبروك الزواج للمرة الرابعة”.

مما أثار صدمة وجدلًا واسعًا عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، فاقدم الكثير من المشاهير والفنانين بالمباركة على هذا الزواج، ولكن حتى هذه اللحظة لم تؤكد أو تنفي الفنانة السورية خبر زواجها من فائق الحسن مديرَ أعمال ماجَد المهندس.

اقرأ أيضًا: تألق في موسم الرياض 2020 من هو

فائق حسن انستقرام

يحظى المخرج والشاعر العراقي فائق حسن على عدد مميز عبر منصة الإنستقرام ، حيث يقوم بنشر ” صورة شخصية، صور برفقة صديقه الفنان العراقي ماجد المهندس، فيديوهات لأعمال الفنان ماجد المهندس، وغيرها، حيث يبلغ عدد متابع فائق الحسن عبر منصة الإنستقرام 6.7 ألف متابع، لهذا يمكن متابعة حساب فائق الحسن الرسمي عبر منصة الإنستقرام من خلال البحث عن اسمه التالي faikhassan_officialأو الدخول المباشر “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هو فائق حسن مدير اعمال ماجد المهندس

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال من هو مدير اعمال ماجد المهندس؟ حيث تحدثنا عن أهم المعلومات الخاصة به، كما تحدثنا عن سيرته الذاتية وأهم أعماله التي قدمها، كما سردنا لكم حقيقة زواجه من الفنانة السورية أصالة نصري وحسابه عبر منصة الإنستقرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *