من هي اسيا الشمري واهم المعلومات عنها

من هي اسيا الشمري واهم المعلومات عنها

من هي اسيا الشمري واهم المعلومات عنها، تعرف اسيا الشمري أيضًا باسم آسيا عاكف، وقد أصبح النجاح الذي حققته آسيا الشمري في مسيرتها العملية مثالاً يحتذى به وقصة نجاحٍ تلهم الكثير من النساء في العالم العربي، ولذلك سيقدم المقال في السطور المعلومات عن سيرة حياة اسيا الشمري.

من هي اسيا الشمري

هي مدونة في مجال الموضة ومصممة أزياء كويتية، وقد ولدت اسيا الشمري في 19 أكتوبر /تشرين الأول 1989، من أبٍ كويتيٍّ وأمٍ أميركيةٍ، وأمضت حياتها منتقلةً بين دولة الكويت والولايات المتحدة الأميركية، وهي مدونة في مجال الأزياء، كما أنها عارضة ومصممة أزياء، تحمل الجنسية الكويتية، وحصلت على شهادة في إدارة الأعمال، وقد اكتسبت شهرةً واسعةً لتصبح من أكثر مدونات الأزياء تأثيرًا في الشرق الأوسط على منصات التواصل الاجتماعي، كما تمكنت آسيا الشمري من تأسيس قاعدةٍ شعبيةٍ كبيرةٍ في ماليزيا واندونيسيا، وقد حققت هذا الانتشار من خلال حسابها على إنستغرام، والذي يتابعه أكثر من مليوني شخص من حول العالم.

عملت اسيَا الشّمري والتي تشتهر باسم اسيَا عاكف مع العديد من العلامات التجارية ذات الشهرة العالمية مثل رالف لورين، وديور، وشانيل، وتاج هوير، ونيت-إ-بورتر، وتوري بورش، كما أصبحت اسيا الشمري الوجه الإعلاني لأزياء ريفا، حيث اشتهرت من خلال تصميمات أزيائها المخصصة للسيدات المحجبات.

شاهد أيضًا: من هي زوجة باسم مغنية

من هي اسيا الشمري السيرة الذاتية

سنبين فيما يلي السيرة الذاتية للمدونة ومصممة الأزياء اسيَا الشّمري:

  • الاسم الكامل: اسيا عاكف أو اسيا الشمري.
  • تاريخ الميلاد: 19 أكتوبر / تشرين الأول عام 1989.
  • مكان الولادة: دولة الكويت.
  • العمر: 32 عام.
  • الجنسية: الكويتية.
  • الشهادة العلمية: إدارة الأعمال.
  • المهنة: مدونة أزياء، وعارضة أزياء، ومصممة أزياء أيضًا.
  • اسم الزوج: أحمد البلوشي.
  • تاريخ الزواج: 3 نوفمبر / تشرين الثاني عام 2011.
  • مكان الإقامة: دولة الكويت.
  • الأبناء: ولدان: آدم ونوح.

من هي اسيا الشمري ويكيبيديا

بدأت آسيا الشمري حياتها المهنية في التدوين في مجال الأزياء في عام 2012، حيث نشرت صورتها الأولى التي كانت تحت عنوان «بعض الفسيفساء، وبعض ماركة مارني»، وبدأت أعمالها بالظهور والتميز بعد عملها مع إحدى مالكات محلات الملابس في الكويت “أريج الخرافي”، وليتابعها 12 ألف شخص في غضون ساعاتٍ من إطلاق مشروعهما.

تزوجت آسيا الشمري من أحمد البلوشي في 3 نوفمبر / تشرين الثاني عام 2011، ولديهما ولدان هما آدم ونوح، كما أطلقت اسيا الشمري في مايو 2014 قناةً لها ولزوجها أحمد البلوشي على موقع يوتيوب، وأطلقا عليها اسم “هايبردز Hybrids “.

شاهد أيضًا: من هي زوجة تامر عاشور ويكيبيديا

قصة نجاح اسيا الشمري

بدأت اسيا الشمري حياتها المهنية في تصميم الأزياء، والتدوين في مجال الأزياء، بالإضافة إلى عملها كعارضة أزياء، وفيما يلي أهم محطات حياتها المهنية في مجال تصميم الأزياء:

  • أطلقت اسيَا الشّمري في عام 2010 خط ملابس باسم “عشرين عشرة مع عاكف – Twenty.10 by AKF”.
  • تعاونت في عام 2012 مع Fortune Cookie لمالكته أريج الخرافي لإطلاق مجموعة خاصة بشهر رمضان.
  • كما قدمت اسيَا الشّمري وبالتعاون مع المصممة السورية منار لقطينة في عام 2014 خط تصميم وإنتاج حقائب يد.
  • وأطلقت آسيَا الشّمري في عام 2015 خط عمامات turbans مخصصة للمحجبات.
  • في عام 2017، تعاونت مع موقع Net-a-Porter من خلال سلسلة فيديوهات عن كيفية تنسيق الأزياء بما يناسب آخر الصيحات، وقد عملت مع العديد من الدور العالمية وأهمها: Estée Lauder وTiffany & Co وKenzo  وTAG Heuer.
  • صممت في العام 2018، مجموعة حقائب خاصة مع دار Riva ومجموعة Modest by Ascia مع دار Riva.

أهم المعلومات عن اسيا الشمري

ولدت مدونة الموضة الكويتية اسيا الشمري في 19 أكتوبر من العام 1989 من والد كويتي ووالدة أميركية، حيث قضت طفولتها متنقلةً بين الكويت والولايات المتحدة الأميركية، لتستقر اليوم في الكويت مع زوجها أحمد البلوشي وطفليهما آدم ونوح، أطلقت مدونة الموضة الكويتية آسيا الشمري في عام 2012، وبالتعاون مع زوجها أحمد البلوشي مدوّنة The Hybrids للدلالة إلى جنسيتيهما المختلطة، حيث تنشر من خلالها كل مغامراتها وآخر أعمالها، وتتميّز بحبها للإكسسوارات الضخمة، وتميل إلى ارتداء طبقات عديدة من الملابس، كما أنها من مشجعي أسلوب Street Style.

نظراً لقاعدتها الشعبية الكبيرة، فقد تلقت العديد من عروض العمل وشاركت في العديد من المشاريع، حيث تعاونت في البداية، عام 2012 مع Fortune Cookie لمالكته أريج الخرافي لإطلاق مجموعة خاصة بشهر رمضان، وفي عام 2017، تعاونت مع موقع Net-a-Porter من خلال سلسلة فيديوهات عن كيفية تنسيق الأزياء بما يناسب آخر الصيحات، وقد عملت مع العديد من الدور العالمية وأهمها: Estée Lauder وTiffany & Co وKenzo وTAG Heuer، كما صممت في العام 2018، مجموعة حقائب خاصة مع دار Riva ومجموعة Modest by Ascia مع دار Riva.

وسّعت آسيَا الشّمري مجال عملها من خلال إنشاء العديد من الشركات، من بينها Desert Baby المتخصصة في نشر تصاميم خاصة بالأطفال والتي يتم صنعها بشكل يدوي، مع مراعاة شروط الصناعة المستدامة المحصورة بدول شرق الأوسط، وأطلقت مستحضرات Seoul Kool بالتعاون مع شركة كورية، بعدما لاحظت زيادةً في الطلب على مستحضرات التجميل الكورية، وشاركت أيضاً كعضو ٍفي لجنة تحكيم برنامج تلفزيون الواقع Sadeem.

شاهد أيضًا: من هي ملكة جمال الكون 2021

من هو زوج اسيا الشمري

تزوجت مصممة الأزياء والمدونة المشهورة آسيا الشّمري من أحمد البلوشي في 3 نوفمبر / تشرين الثاني عام 2011، وأحمد البلوشي هو من مواليد الكويت، من أب كويتي وأم أمريكية –مكسيكية، درس الهندسة، وبعد تخرجه في الجامعة، عمل كمهندسٍ في إدارة الإطفاء الكويتية، وبعد زواجه من آسيَا الشّمري، والتي تعتبر واحدةً من أشهر المدونات في عالم الموضة، اندفع إلى الخوض في عالم الموضة، ليشارك حبّه وشغفه للأزياء مع متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعية، وقد واجهته العديد من الصعوبات من البيئة المحيطة به، وذلك لأن مجال عمله غير مألوفٍ كثيراً في بيئته، وعلى الرغم من أن زوجته آسيا الشّمري قد سبقته إلى الشهرة والنجاح في عالم الموضة، إلا أنه تمكّن من النجاح في فرض نفسه في مجال الأزياء، وأطلق مع زوجته علامةً تجاريةً ناجحةً للغاية.

حسابات اسيا الشمري

تمتلك المدونة في مجال الأزياء ومصممة الأزياء آسيا الشّمري العديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتشارك متابعيها وكل المهتمين في مجال الأزياء وصيحات الموضة كل ما تبتكره وتصممه في هذا المجال، ويتابع حساباتها على مواقع التواصل عشرات الآلاف من المتابعين.

إنستغرام اسيا الشمري

تملك مصممة الأزياء اسيَا الشّمري حسابًا على منصة إنستغرام يتابعه أكثر من 2.5 مليون متابع، وتنشر من خلال صفحتها على إنستغرام العديد من الصور اليومية لها والتي تظهر فيها عفويتها وطريقتها المميزة في تنسيق الملابس والإكسسوارات، ومن الممكن متابعة حسابها من خلال الرابط “من هنا“.

تويتر اسيا الشمري

انضمت اسيَا الشّمري إلى موقع تويتر منذ عام 2010، ومن خلال حسابها على منصة التواصل هذه استطاعت أن تكسب أكثر من 90 ألف متابع لها، حيث تقوم من خلال حسابها بنشر صور لها ولأسرتها وزوجها، كما تشارك متابعيها العديد من أعمالها وتصميماتها، ومن الممكن متابعة الحساب من خلال الرابط “من هنا“.

سناب شات اسيا الشمري

تملك المدونة ومصممة الأزياء الكويتية اسيا الشمري حسابًا على منصة سناب شات، تنشر من خلاله العديد من الفيديوهات التي توثّق حياتها اليومية ونشاطاتها، ومن الممكن متابعة حسابها على سناب شات ومعرفة آخر ما تم نشره من خلال الرابط “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هي زوجة جاستن بيبر

وهنا يصل المقال إلى ختامه بعد أن بين من هي اسيا الشمري واهم المعلومات عنها، حيث قدّم المقال كل المعلومات عن السيرة الذاتية للمدونة اسيا الشمري، كما عرض معلوماتٍ عن قصة نجاحها في مجال تصميم الأزياء، واستعرض المقال في فقراته أيضًا أهم المعلومات عن زوجها أحمد البلوشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *