من هي المذيعة الحدث كريستسان بيسري

من هي المذيعة الحدث كريستيان بيسري

من هي المذيعة الحدث كريستيان بيسري سؤال يطرح من قبل الكثير من متابعي القنوات الإخبارية الفضائية لمعرفة هوية وتفاصيل الحياة الشخصية للمذيعة الجميلة والمشهورة، وفي هذا المقال من موقع محتويات سيتم تقديم أبرز وأهم المعلومات حول حياة كريستيان ودراستها وعملها والقنوات التي عملت بها والمواقف المشهورة التي مرت بها خلال عملها على شاشات التلفاز والكثير من المعلومات الأخرى حولها.

من هي المذيعة الحدث كريستيان بيسري

صحفية ومقدمة أخبار لبنانية الجنسية تعمل حاليًا في قناة سكاي نيوز الإخبارية، وهي من مواليد الخامس عشر من شهر تشرين الأول أوكتوبر عام 1985 لتكون بذلك في السابع والثلاثين من العمر، ولدت في بلدة حوارة التابعة لقضاء زغرتا في لبنان في عائلة مسيحية، ولكنها تقيم حاليًا في دبي في الإمارات العربية المتحدة بسبب العمل، درست الإعلام والأدب الفرنسي والإذاعة والتلفزيون في الجامعة اللبنانية.[1]

شاهد أيضًا: قصة المذيعة العمانية خلود العلوي

كريستيان بيسري الحياة المبكرة

ولدت كريستيان في لبنان في بلدة تابعة لقضاء زغرتا في عام 1985 ونشأت وكبرت في لبنان وعندما قررت دخول الجامعة اختارت تخصص الإعلام، فدرست الإعلام والأدب الفرنسي والإذاعة والتلفاز في الجامعة اللبنانية الفرع الثاني الفنار، وبدأت مسيرتها المهنية مع قناة إم تي في اللبنانية وتنقلت بعدها في أكثر من وظيفة في مجال الإعلام مع قنوات وفضائيات عربية مختلفة.

الوظائف التي عملت بها كريستيان بيسري

عملت في عدة صحف وقنوات وفضائيات وتنقلت بين كونها صحفية أو محررة أو مراسلة أو مقدمة أخبار، وفيما يلي أبرز أماكن العمل التي تنقلت ضمنها كريستيان بيسري:

  • مراسلة لقناة MTV في لبنان.
  • محررة أخبار في قناة العربية منذ عام 2013.
  • مقدمة نشرات أخبار في قناة الحدث بين عامي 2014 و2020.
  • مذيعة في قناة سكاي نيوز في دبي في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2020.

كريستيان بيسري

الحياة الشخصية لكريستيان بيسري

إن كريستيان الشابة الجميلة والطموحة والمتفوقة في عملها تؤكد أنها ما تزال عازبة بالرغم من انتشار شائعات حول كونها متزوجة وأم لولدين اثنين وقد أوضحت بيسري أن الصور التي تعرضها وتشاركها مع جمهورها برفقة ولدين هي لأولاد أخيها وهي لا تزال بانتظار فارس أحلامها على حد تعبيرها ويذكر أن المذيعة الجميلة هي من أتباع الدين المسيحي.

شاهد أيضًا: جنسيات مذيعات قناة سكاي نيوز عربية

مواقف مشهورة مرت بها كريستيان بيسري

أغلب الشخصيات المشهورة يمرون في مواقف وأحداث مميزة وتشغل حديث الناس لفترة من الوقت، وفيما يلي أشهر المواقف التي تعرضت لها بيسري:

  • الشاب اليمني: اشتهرت قصة الشاب اليمني الذي تغزل بكريستيان على قناة العربية الحدث ويدعى عمر محمد العمودي مؤكدًا أنه يكره الحديث في السياسة ويتألم من الكوارث التي لحقت ببلده إلا أنه يقف متفرجًا على كريستيان وهي تقدم أخبار النكبات في بلاده وهو سعيد ومبتسم لمجرد رؤيتها!
  • نوبة الضحك: الكثير من المواقف المفاجئة يتعرض لها المذيعون وهم على الهواء مباشرةً وكانت بيسري قد تعرضت لموجة ضحك خلال حديثها مع صحفي عربي مقيم في فنزويلا ولا يجيد العربية مما تسبب بإحراج لها وله.
  • مشكلتها مع الناشط السوري: في إحدى المواقف التي تعرضت لها بيسري طالبها ناشط سوري بالاعتذار كما وطالب قناة العربية بذلك معتبرًا أن بيسري قامت بحركة استهزائية خلال حديثها معه وهو ما اعتبره أمر غير لائق.

شاهد أيضًا: من هي مذيعة إم بي سي في اسبوع

معلومات وحقائق حول كريستيان بيسري

فيما يلي أهم المعلومات التي يهتم بها جمهور كريستيان بيسري:

  • قامت بيسري بإجراء الكثير من المقابلات الهامة مع شخصيات عالمية هامة مثل أليسون كينج المتحدثة باسم الحكومة البريطانية في الشرق الأوسط وديفيد باول وهو نائب مدير مكتب التواصل الإعلامي في لندن.
  • تملك حسابين رسميين على كل من أنستغرام وتويتر تشارك جمهورها الكثير من الصور ومقاطع الفيديو من خلالهم حيث يتابعها على تويتر حوالي 91 ألف ويمكن زيارته صفحتها “من هنا“، وعلى إنستغرام حوالي 100 ألف ويمكن زيارة حسابها على إنستغرام “من هنا“.
  • فازت بلقب أجمل إعلامية عربية في عام 2017.

وفي الختام تم التوضيح من هي المذيعة الحدث كريستيان بيسري، بالإضافة إلى أهم المعلومات حول دراستها وحياتها الشخصية والقنوات التي عملت بها والمواقف التي صادفتها في مسيرتها المهنية وأثارت جدلًا واسعًا.

المراجع

  1. ^ twitter.com , كريستيان بيسري , 10/03/2022
  2. ^ instagram.com , كريستيان بيسري , 10/03/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *