من هي اوليفيا وايلد ويكيبيديا

من هي اوليفيا وايلد ويكيبيديا

من هي اوليفيا وايلد ويكيبيديا؟ حيث اوليفيا وايلد واحدة من أشهر الوجوه الفنية في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم، والتي قدمت الكثير من الأعمال الفنية الرائعة، بالإضافة إلى أنها تملك مسيرة فنية حافلة بالإنجازات، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على من هي اوليفيا وايلد ويكيبيديا، بالإضافة لأهم المعلومات حول حياتها الشخصية والمهنية.

من هي اوليفيا وايلد ويكيبيديا

اوليفيا وايلد ممثلة تحمل الجنسية الأمريكية، بالإضافة إلى أن اسمها الحقيقي هو أوليفيا جين كوكبرن وهي من مواليد نيويورك عام 1984 م، كما درست في أكاديمية فليبس، وبدأت مشوارها الفني في عام 2000 م بمجموعة من الأدوار الثانوية، كما شاركت بالعديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، والتي تمكنت من خلالها تحقيق شهرة واسعة على مستوى العالم، إضافة لمشاركتها بالعديد من المسرحيات، كما يعتبر دورها في مسلسل ذي أوسي بشخصية أليكس كيلي واحد من أهم الأدوار التي قدمتها في حياتها والذي ساعدها في زيادة شهرتها على الصعيد العالمي. ومن الجدير بالذكر بأن أوليفيا وايلد هي منتجة برنامج 60 دقيقة.[1]

من هي اوليفيا وايلد ويكيبيديا

اوليفيا وايلد السيرة الذاتية

تمكنت الأمريكية أوليفيا وايلد، من الحصول على شعبية واسعة على مستوى العالم، وذلك بفضل الأدوار المميزة التي قدمتها خلال مسيرتها الرائعة، وفيما يلي أهم المعلومات حول سيرتها الذاتية:

  • الاسم: أوليفيا جين كوكبرن.
  • العمر: 38 عام.
  • الجنسية: أمريكية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • تاريخ الميلاد: في العاشر من شهر مارس عام 1984 م.
  • المهنة: ممثلة ومخرجة أفلام.
  • مكان الولادة: نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • أهم أعمالها: مسلسل هاوس.

شاهد أيضًا: من هي مارغريت تاتشر ويكيبيديا

من هو زوج اوليفيا وايلد ويكيبيديا

الممثلة الأمريكية الشهيرة أوليفيا وايلد متزوجة من المخرج والموسيقي تاو روسبولي، بالإضافة إلى أنه يحمل الجنسية الإيطالية وهو من مواليد عام 1975 م، ويبلغ عمره حوالي 46 عاماً، كما تزوج تاو ووايلد في عام 2003 م، واستمر زواجهما لمدة 8 أعوام ليعلنا الانفصال في عام 2011 ن ولكن حتى بعد الانفصال بقي التعاون الفني بينهما.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا من هي اوليفيا وايلد ويكيبيديا، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن أهم المعلومات التي تتعلق بالممثلة الأمريكية الشهيرة اوليفيا وايلد وسيرتها الذاتية وحسابها الرسمي على الانستقرام.

المراجع

  1. ^ instagram.com , Olivia Wilde , 06/09/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *