من هي زوجة عبدالرحمن اليوبي ويكيبيديا

من هي زوجة عبدالرحمن اليوبي ويكيبيديا
من هي زوجة عبدالرحمن اليوبي ويكيبيديا

من هي زوجة عبدالرحمن اليوبي ويكيبيديا ؟، حيث تصدر اسم مدير جامعة عبد العزيز السابق الأستاذ الدكتور عبدالرحمن اليوبي منصات السوشيال ميديا السعودية في الساعات الأخيرة، وذلك بعد ارتباط اسمه بقضية اختلاس أموال واستغلال نفوذه بالجامعة ليتم اعتقاله وإزاحته من منصبه بمرسوم ملكي ليتم تسليم هيئة الرقابة والتفتيش مهمة إدارة الجامعة، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على من هي زوجة عبدالرحمن اليوبي ويكيبيديا.

من هو عبدالرحمن اليوبي ويكيبيديا

عبدالرحمن اليوبي هو أستاذ دكتور جامعي مختص في الكيمياء الفيزيائية ويحمل الجنسية السعودية، بالإضافة إلى أنه من مواليد عام 1958 ميلادياً في منطقة الأبواء السعودية، كما تسلم العديد من المناصب الهامة في مسيرته المميزة أبرزها مدير جامعة الملك عبد العزيز من عام 2016 ميلادياً ليتم عزله من منصبه يوم أمس الخميس الموافق للسادس والعشرين من أكتوبر 2022 م.

شاهد أيضًا: قبيلة اليوبي وش يرجعون

عبدالرحمن اليوبي السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز المعلومات التي تتعلق بالأستاذ الدكتور عبدالرحمن اليوبي:

  • الاسم: عبد الرحمن عبيد اليوبي.
  • المهنة: أستاذ جامعي.
  • الديانة: مسلم.
  • تاريخ الميلاد: الأول من يناير عام 1958 م.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • مكان الميلاد: منطقة الأبواء في السعودية.
  • العمر: 64 عاماً.

عبدالرحمن اليوبي السيرة الذاتية

من هي زوجة عبدالرحمن اليوبي ويكيبيديا

الأستاذ الدكتور عبد الرحمن اليوبي متزوج من سيدة تحمل الجنسية السعودية ولكن حتى الآن لم يتم الكشف عن هويتها وهي من مواليد العشرينيات من القرن الماضي، كما أنجبا عدة أبناء المعروف منهم المعيدة دعاء عبد الرحمن اليوبي والسيد بدر اليوبي والسيد فيصل اليوبي. ومن الجدير بالذكر بأن أبناءه الثلاثة يعملون لصالح جامعة عبد العزيز.[1]

سبب إعفاء الدكتور عبدالرحمن اليوبي من منصبه

صدر أمر ملكي يوم أمس الخميس الموافق للثاني من شهر ربيع الثاني يقضي بإعفائه من مهامه كمدير لجامعة الملك عبد العزيز بسبب استغلال نفوذه بالجامعة واتهامه بقضايا اختلاس أموال وتزوير، وذلك لتورطه بقضايا اختلاس وتزوير أموال واستغلال سلطته في الجامعة، علاوة على تواجد أسماء أقربائه كموظفين في الجامعة. ومن الجدير بالذكر بأن الدكتور عبد الرحمن حاصل دكتوراه في الكيمياء الفيزيائية من جامعة إسكس في بريطانيا.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن من هي زوجة عبدالرحمن اليوبي ويكيبيديا، والذي أجبنا فيه بشكل مفصل عن هذا الاستفسار حول هوية زوجة الدكتور عبدالرحمن اليوبي، إضافة لأهم المعلومات حول حياته الشخصية وسيرته الذاتية.