من هي صاحبة موقع عالم حواء

من هي صاحبة موقع عالم حواء

من هي صاحبة موقع عالم حواء وما هي جنسيتها، فقد برز اسم صاحبة موقع عالم حواء بشكل كبير في الاّونة الأخيرة في العالم العربي بالأخص في الكويت، حيث يعتبر موقع عالم حواء من أكبر المواقع النسائية في العالم العربي، ويشارك فيه الكثير من النساء العربيات بالأخص الخليجيات، لهذا سوف نقدم لكم الان تفاصيل أكثر حول صاحبة موقع عالم حواء.

موقع عالم حواء

موقع عالم حواء هو عبارة عن منتدى نسائي مختص بأمور الجمال والأناقة والعناية بالبشرة والشعر، والمكياج، والحمل والإنجاب، وتقديم معلومات حول الطبخ والحلويات، والبيع والشراء للمجوهرات والإكسسوارات وكل ما يهم المرأة، ويوفر مشاركة كبيرة لجميع النساء في الموقع، من أجل سرد المشاكل وايجاد الحلول المختلفة التي يمكن أن تواجههن، وقد حظي هذا الموقع بشهرة واسعة للنساء، حيث أنه لا يتم قبول تسجيل أحد إلا النساء، وقد بدأ نشاط موقع عالم حواء في عام 2000، واخذت شهرته تزداد حتى أصبح لدى جميع النساء اللواتي يبحثن عن كل ما يخص المرأة ويعتبر المراتب الأولى على مستوى العالم العربي.

من هي صاحبة موقع عالم حواء

صاحبة موقع عالم حواء هي هنوف الرشيدي والتي تم اعتقالها في دولة الكويت بسبب تجاوزات مختلفة، تم اعتقالها على اثرها، ولم يعلم أي معلومات بخصوص صحة هذا الأمر، وقد انتشر البحث مؤخراً عليها للتعرف عليها بشكل أكبر، ويقال ان هنوف الرشيدي هي فتاة سمت نفسها عالم حواء وقامت بنشر فيديوهات تحتوي على تجاوزات أخلاقية، وقد أثارت جدلاً واسعاً بعد فضيحة نشرت فيديوهات لا أخلاقية لها مع زوجها دون علمه على مواقع التواصل الإجتماعي.

فضيحة صاحبة موقع عالم حواء

في تفاصيل فضيحة صاحبة موقع عالم حواء التي قامت بتصوير زوجها اثناء العلاقة بينهما دون علمه، وقد عملت له أكثر من فيديو ثم قامت وصديقها بنشر هذه الفيديوهات على السناب شات لزيادة المتابعين لها، وقد أصدرت وزارة الداخلية الكويتية مذكرة اعتقال لصاحبة الموقع بعدما ضبطت في اكتوبر الماضي تجاوزات لا أخلاقية والتحريض عليها.

حيث قال السيدة المتهمة أنها قامت بنشر المقطع الخاص بعلاقتها مع زوجها بالتعاون مع صديقها في الموقع لزيادة عدد المتابعين على حد زعمها، وقد اعترفت وقالت “نعم قمت بتصوير زوجي دون علمه وعملت له أكثر من فيديو وقمت أنا وصديقي بنشر تلك الأفلام في الموقع لزيادة عدد المتابعين”.

الجدير ذكره أن الكويت شنت حملة واسعة حالياً على المشاهير والفاشنيستات في الكويت المتورطين بقضايا وجرائم غسيل أموال وتجاوزات غير أخلاقية مع نشر محتوى غير أخلاقي تعدى أخلاقيات المجتمع عبر السوشيال ميديا، كما حكمت محكمة الجنايات الكويتية بحجز صاحبة الموقع.

رابط موقع عالم حواء

يعتبر منتدى عالم حواء من المواقع المشهورة والتي حظيت بشهرة واسعة في العالم العربي بين النساء، حتى أصبحت الكثير من النساء تقوم بسرد مشاكلها من خلال الموقع أو الإستفسار ويتم الرد عليها من قبل نساء جربن هذه الأمور، حيث أنه موقع متكافئ ومخصص فقط للنساء وكل ما يخصهن، وتشارك على الموقع الكثير من النساء بالأخص من دول الخليج العربي، ويقدمن اجابات على أي تساؤلات أو استفسارات تخص المرأة، واستطاع أن يكون من أفضل المنتديات الإجتماعية التي حظت بشهرة واسعة، ويمكن الدخول إلى موقع عالم حواء عبر الرابط “من هنا“.

هذه هي كافة المعلومات بخصوص من هي صاحبة موقع عالم حواء وقد قدمنا لكم تفاصيليها وقصتها التي أصبحت محط اهتمام الكثير من الأشخاص مؤخراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *