من هي صديقة ملاك الحسيني التي خانتها

من هي صديقة ملاك الحسيني التي خانتها

من هي صديقة ملاك الحسيني التي خانتها، ملاك الحسيني هي مقدمة برامج سعودية، وأحد مشاهير السوشيال ميديا، وقد تصدر اسم ملاك في الساعات الأخيرة بعد ما تعرضت لها من ابتزاز من صديقتها، والتي هددتها بنشر صور خاصة لها على مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال موقع محتويات نتعرف على من هي صديقة ملاك الحسيني التي خانتها.

صديقة ملاك الحسيني التي خانتها

حرصت ملاك الحسيني على عد التصريح باسم صديقتها التي خانتها، واستغلت ثقتها بها لتسرق من على جوالها وصورها الخاصة، لتعود وتبتزها بهذه الصور، فقد خرجت ملاك الحسيني في مقطع صوتي وهي تبكي وتعلن أنها كرهت الشهرة وكرهت كل شيء بسبب صديقتها تلك التي عزلتها عن العالم بسبب تهديدها لها.

من هي صديقة ملاك الحسيني التي خانتها

شاهد أيضًا: من هي زوجة فهد البناي

ماذا حدث مع ملاك الحسيني

خرجت ملاك الحسيني في عدد من السنوات الصوتية والمصورة، التي حاولت من خلالهم إخبار الجمهور بما تعرضت له من خيانة من أحد صديقاتها، التي كانت تعمل عندها مجرد موديل، وكانت تدير لها إعلاناتها، ومعها هاتفها المحمول، وتعرف الباسورد الخاص به، وكل شيء عنها، حتى أنها كانت تنام معها في نفس السرير، وبالنهاية تهددها بنشر صور خاصة جدًا لها.

من هي ملاك الحسيني

ملاك الحسيني هي شخصية إعلامية تقوم بتقديم أحد البرامج الشهيرة على قناة أم بي سي ون، وهو برنامج حراك مع ملاك، من مواليد 1990، حاصلة على شهادة الدكتوراه، ويعمل في مجال التدريس بجامعة الملك سعود بالمملكة، كما أنها تتمتع بشهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تقوم بنشر فيديوهات لها ولأصدقائها على حساباتها الشخصية.

ملاك الحسيني السيرة الذاتية

يمكن التعرف على السيرة الذاتية لملاك الحسيني فيما يلي: [1]

  • الاسم الكامل: ملاك الحسيني.
  • الميلاد: عام 1990.
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • العمر: 32 عامًا.
  • الجنسية: عربية سعودية.
  • الديانة: مسلمة.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • الزوج: أنس التميمي.
  • الأولاد: ريان وسافانا.
  • المهنة: ناشطة إعلامية ومقدمة برنامج.
  • الشهادة: خريجة جامعة كولومبيا بدرجة دكتوراه في الفلسفة.

شاهد أيضًا: من هي باسمة الغصين ويكيبيديا

ملاك الحسيني إنستقرام

ملاك الحسيني من الشخصيات التي شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، فهي من الشخصيات المحبوبة والتي استطاعت بطيبتها وشخصيتها المميزة أن تترك بصمة كبيرة في الحياة العامة، وقد وصل عدد متابعيها على حسابها الشخصي على الإنستجرام إلى أكثر من ثلاثة مليون متابع، وكانت ملاك الحسيني حريصة على مشاركة متابعيها يومياتها، كما كانت تقوم بنشر العديد من الصور الخاصة بها على حسابها بشكل مستمر، يمكن متابعة حسابها على إنستجرام “من هنا”.

حملة تعاطف واسعة مع ملاك الحسيني

تصدر اسم ملاك الحسيني في الساعات الأخيرة الأوسمة بعدما الفيديوهات التي نشرتها والتي تحكي فيها عن غدر صديقتها، الأمر الذي دفع العديد من النشطاء السعوديين إلى إطلاق حملة دعم لها شارك بها الآلاف من متابعيها، بالدعاء لها، وبحثها على الصبر حتى تستطيع أن تتجاوز هذه المحنة بسلام.

شاهد أيضًا:  من هي لين زوجة معتصم النهار ويكيبيديا

وفي ختام المقال نكون قد تعرفنا على من هي ملاك الحسيني التي خانت صديقتها، والذي تناولها من خلاله قصة ملاك الحسيني، وما حدث معها من خيانة.

المراجع

  1. ^ instagram , malak_alhusaini , 24/03/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *