من هي عنود غريب المطيري التي أشعلت وفاتها المغردين في الكويت

من هي عنود غريب المطيري

إن الكثير من الأشخاص يتساءلون حول من هي عنود غريب المطيري، حيث أشعل خبر وفاتها في الكويت مواقع التواصل الاجتماعي بأكملها، ومن الجدير بالذكر أن خبر وفاة عنود غريب المطيري تصدر بشدة موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وهذا يرجع إلى ما تركته من أثر طيب وأخلاق حميدة مما جعل خبر وفاتها صدمة للعديد من الأشخاص التي تعرفها، حيث تم إنشاء تغريد #عنود_غريب_المطري من قبل الآلاف من مستخدمي تويتر، وكتبت إحدى الصديقات المقربات من عنود  “من اكثر الشخصيات اللي آثرت فيني أنا وزميلاتي ب إيجابيتها وأخلاقها وطيبتها، تستحق أن تضرب مثلا علي رقي.

من هي عنود غريب المطيري

أشعل خبر وفاة عنود غريب المطيري مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع تويتر، حيث أدت التغريدات التي تنعي وفاتها عن تساءل عدد كبير من الأشخاص حول من هي عنود غريب المطري، ومن الجدير بالذكر أن عنود كانت معلمة في الكويت وكانت تتسم بحسن السير والأخلاق العالية، حيث كانت قدوة لعدد كبير من الطالبات وكذلك أصدقائها من المدرسات.

ومن الجدير بالذكر أنه يتم جمع مبالغ هائلة من الأموال لبناء مسجد وبئر في بنغلاديش يحملان اسم عنود ويمكن التبرع من خلال هذا الرابط  ، بالإضافة إلى المساهمة في حفر بئر ماء سطحي ومضخة يدوية في قارة أفريقيا باسم المرحومة عنود غريب المطري أيضا ويمكن التبرع من خلال هذا الرابط، عن سعد بن عبادة قال: يا رسول الله إن أمي قد ماتت، أفأتصدق عنها؟، قال نعم، قلت فأي الصدقة أفضل؟، قال سقي الماء [1].

شاهد أيضًا: من هو محمد شومان الذي تبرأت ابنته منه على فيس بوك

وفاة عنود غريب المطيري

أدى وفاة عنود بشكل مفاجئ وكذلك التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إلى تساءل العديد من الأشخاص حول من هي عنود غريب المطيري، ومن الجدير بالذكر أن عنود غريب المطيري كانت معلمة للطالبات تتمتع بسيرة حسنة وبأخلاق حميدة، ومن الجدير بالذكر أن وفاتها كانت لأسباب مرضية حيث يعتبرها العديد من الشهداء لأنها مبطونة، وقد جاءت تعليقات الأشخاص على موقع التواصل تويتر لنعي وفاة عنود غريب المطيري كالآتي:

تغريدات الطالبات حول وفاة معلمتهم عنود غريب المطيري

  • معلمتي هنيئا لنا معرفتك تركتِ اثر  جميل في قلوب طالباتك لاينسى رحمك الله وجعل قبرك روضة من رياض الجنة.. #عنود_غريب_المطيري.
  • كنت خير معلمة .. أحببناك جدًا وماهو الحب يامعلمتي إلا دعاء،لا يمكن أن أنسى مواقفها الطيبة معي أ.عنود كان لها اثر طيب في كل طالبة درستها كانت المعلمة الأم المعلمة التي يتعلم منها الطالب الخُلق قبل المادة العلمية المعلمة المبتسمة دائمًا المعلمة المحفزة.. #عنود_غريب_المطيري.
  • أحن قلب مر علي، كانت بـ مثابة الأم و الأخت و الزميله قبل لا تكون معلمه اللهم أرحم روحًا تركت أثر على طالباتها #عنود_غريب_المطيري.

شاهد أيضًا: قصة عبد الرحيم الحويطي كاملة

تغريدات أشخاص على تويتر حول وفاة عنود غريب المطيري

  • #عنود_غريب_المطيري، رحمه الله بالحقيقة لا اعرف هذه المراة ولكن توقفت وتأملت مدى اثر الطيب والاخلاق بالحياة وبعد الممات، قال  ﷺ انتم شهداء الله في الأرض ، وهذه المراة نحسبها على خير ولعل الله كتب لها اجر الشهداء لانها مبطونه، عظم الله اجركم وغفر الله لها.
  • #عنود_غريب_المطيري، ماشاءالله هنيئاً لها هذا الذكر الطيب جميل أن يذكرك إنسان تركت فيه أثر، ويدعو لك بالخير، فما بالك بأكثر من 1900 تغريده تدعو لها بالخير من أشخاص تركت فيهم أثر جميل ..أسأل الله الرحمن الرحيم الغفار الغفور أن يرحمها ويغفر لها.

شاهد أيضًا: ما هو سبب قصاص عبد المحسن الغامدي

وفي خاتمة المقال نكون أوضحنا من هي عنود غريب المطيري التي تصدر خبر وفاتها موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بالإضافة إلى هذا أوضحنا أيضا المشاريع الخيرية التي يتم جمع الأموال كصدقة جارية للمعلمة عنود غريب المطيري، أخيرا قد أوضحنا بعضا من تغريدات الأشخاص على موقع تويتر والتي تدل على تأثر الجميع بوفاة أ/عنود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *