من هي قاتلة زوجها في المسايل

من هي قاتلة زوجها في المسايل

من هي قاتلة زوجها في المسايل؟، عادت جريمة المسايل إلى الواجهة مجددًا وبخاصة بعد صدور حكم محكمة التمييز القاضي بإعدام الزوجة التي أقدمت على قتل زوجها ووضعه ضمن سجادة شنقًا حتى الموت، ومن خلال السطور القادمة في مقالنا على منصة محتويات هذا سنتعرف على تفاصيل جريمة المسايل كذلك تفاصيل الحكم القضائي الذي أصدرته المحكمة بحقها.

من هي قاتلة زوجها في المسايل

قامت مواطنة كويتية تبلغ من العمر 27 عامًا بقتل زوجها البالغ من العمر 31 عامًا وذلك بعد ضربه بالمزهرية على رأسها، ثم انهالت على المجني عليه بـ 19 ضربةً بالمطرقة على رأسه، وقامت بطعن وجهه بالسكين، مما أدى إلى وفاته على الفور، ثم حاولت وضعه في حقيبة كبيرة لكن محاولاتها فشلت، فقامت بلفه بالسجادة وكأن شي لم يكن، ثم قامت بالهرب من موقع الجريمة والاختباء في جاحور لمدة أربعة أيام, وقد شكلت هذه الجريمة صدمة للمجتمع الكويتي حيث عرفت الجريمة بجريمة المسايل نسبة إلى المكان الذي تمت فيه الجريمة.

شاهد أيضًا: ما هي جرائم رشاش العتيبي

أسباب جريمة المسايل

قامت القاتلة بقتل زوجها بعد نشوب خلاف بين الزوجين على خلفية تعاطيها للمخدرات، حيث حاول الزوج مرارًا وتكرارًا ثنيها عن تعاطي المخدرات ومحاولة علاجها من آثاره، لكنها كانت ترفض دائمًا حتى جاءت اللحظة التي قتلته فيها.

كيفية الكشف عن الجريمة

وصل بلاغ إلى الشرطة من شقيق المجني عليه وذلك بعد محاولته الاتصال به تكرارًا، فقام بالذهاب إلى منزله ليجد جثة أخيه المجني عليه وسط بركة من الدماء وقد لفت جثته بالسجادة. وبعد إجراء التحقيقات اللازمة من قبل الشرطة تم التأكد من أن الجانية هي زوجته التي فرت بعد قتله مع صديقها الذي أخبرته بقتل زوجها وبعد أن رفض تصديقها لاعتقاده أنها تحت تأثير جرعة من المخدرات التي كانت تتعاطاها، عادت إلى مسرح الجريمة لتعمل على تصوير زوجها المجني عليه وسط بركة من الدماء، لتأكد له أنها قتلته بالفعل لا بالقول.

شاهد أيضًا: شرح المادة السادسة من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية في السعودية

الحكم على قاتلة زوجها في المسابل

وجه وكيل النيابة تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار للزوجة القاتلة، وإحالتها إلى السجن المركزي والحكم عليها بالسجن المؤبد، كما تم الحكم بالسجن على الشخص الذي قامت الجانية بالإقامة عنده مدة أربعة أيام منذ لحظة الجريمة وحتى لحظة اعتقالها بتهمة التستر على مجرمة.
ولكن في تاريخ 31 أكتوبر عام 2021م قامت محكمة الاستئناف بإلغاء حكم السجن المؤبد والحكم عليها بالإعدام شنقًا حتى الموت وذلك بعد أن رأت المحكمة بأن بشاعة الجريمة تستوجب أشد العقوبات ألا وهي الإعدام.
ثم جاء حكم محكم التميز مطابق لحكم محكمة الاستئناف لتقضي المحكمة وبشكل مبرم على إعدام الزوجة التي قتلت زوجها في منطقة المسايل.

شاهد أيضًا: رقم الجرائم الالكترونية في السعودية

بعد أن شارف مقالنا من هي قاتلة زوجها في المسايل على الانتهاء، نكون قد تعرفنا على تفاصيل الجريمة البشعة التي أقدمت عليها الزوجة بقتل زوجها في منطقة المسايل وتعرفنا على الحكم القضائي الذي صدر بحقها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *