من هي منى الغضبان ويكيبيديا

من هي منى الغضبان ويكيبيديا

من هي منى الغضبان ويكيبيديا، تلك السيدة المصرية التي انتشر اسمها في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في مقطع فيديو إباحي مع أحد أشهر المخرجين المصريين. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع محتويات على هذه السيدة المصرية، كما سنتعرف على سيرتها الذاتية وقصتها بالتفصيل.

من هي منى الغضبان ويكيبيديا

إن منى الغضبان هي سيدة أعمال وباحثة في علم الطاقة وخبيرة في تنمية مهارات التفكير الإيجابي. وهي من مواليد جمهورية مصر العربية، ولكن تفاصيل تاريخ ولادتها غير معروفة حتى الآن، ويعتقد بأنها في العقد الثالث من عمرها، وقد عاشت ودرست في مصر حتى حصلت على شهادة في الحقوق من جامعة القاهرة، ثم انتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وحصلت على دكتوراه في الصحة النفسية من جامعة نيوريوك الأمريكية. وقد اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي إلى حد بعيد بعد ارتباط اسمها بقضية نشر مقطع فيديو إباحي، الأمر الذي اعتبرته السلطات المصرية نوعًا من الدعوى للفجور وممارسة الرذيلة.[1]

اقرأ أيضًا: من هي الفنانة زينب ضاحي

منى الغضبان السيرة الذاتية

فيما يلي مجموعة من أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للسيدة منى الغضبان، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: منى الغضبان.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف.
  • مكان الميلاد: في جمهورية مصر العربية.
  • العمر الحالي: في العقد الثالث من عمرها.
  • الديانة: الديانة الإسلامية.
  • الجنسية: الجنسية المصرية.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • الوضع الاجتماعي: منفصلة.
  • المهنة: سيدة أعمال، وخبيرة بعلم الطاقة.

منى الغضبان السيرة الذاتية

اقرأ أيضًا: من هو السنوسي الهادي السيرة الذاتية

ما هي قصة منى الغضبان

بدأت قصة منى الغضبان في عام 2010 م عندما تزوجت زواجًا عرفيًا من المخرج المصري الشهير خالد يوسف، والذي وعدها بالوصول إلى الشهرة جراء ذلك، وقد استمر هذا الزواج 4 أعوام، حيث انفصلا في عام 2014 م. وبعد انفصالهما بمدة أرسل إليها مجهولون مقطع فيديو إباحي لها مع زوجها خالد، وتبين بذلك أنه كان يقوم بتصوير ما يحدث بينهما ضمن غرفة النوم، وابتزوها ماليًا حتى دفعت حوالي مليون جنيه، لتحافظ على سمعتها. ولكن انتشرت هذه التسريبات، فاعتقلتها قوات الأمن المصرية لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، ومن ثم دفعت كفالة مالية، وتم إطلاق سراحها.

اقرأ أيضًا: من هي نازلي مصطفى كريم ابنة نهى العمروسي

تويتر منى الغضبان

تملك سيدة الأعمال منى الغضبان حساباً خاصاً على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، ويتابعها عليه الكثير من الأشخاص، الذين يهتمون في مجال علم الطاقة والتفكير الإيجابي، حيث تشاركهم فيه أحدث علوم الطاقة غير المرئية. كما يمكن الدخول على تويتر منى الغضبان “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا من هي منى الغضبان ويكيبيديا، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذه السيدة المصرية، كما تعرفنا على قصتها وحسابها بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ mobile.twitter.com , تويتر منى الغضبان , 22/05/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *