من هي مودل آش المشهورة السعودية

من هي مودل آش المشهورة السعودية

من هي مودل آش المشهورة السعودية ، حيث ظهرت على مستوى العالم العربي الكثيرات ممن يظهرن على وسائل التواصل الاجتماعي ويبرزن أنفسهن بجمالهن وقوامهن، وموقع محتويات في مقاله التالي سيسلط الضوء على إحدى المودل المشهورات على مستوى الخليج والعالم العربي وهي المودل آش.

من هي مودل آش المشهورة السعودية

المودل آش أو أشجان حمود المطيري هي فتاة سعودية الأصل من قبيلة المطيري المعروفة في المملكة العربية السعودية تعمل كمودل وعارضة على وسائل التواصل الاجتماعي تقوم بنشر الصور الشخصية ومقاطع الفيديو التي تثير غالبا الضجة والاستغراب لجرأتها وتخطيها للقيم السعودية المحافظة، ومع ذلك فإنها تتمتع بشعبية كبيرة ومتابعين كثر يحبونها ويتابعون ما تنشره.[1]

من هي مودل آش المشهورة السعودية

مودل آش السيرة الذاتية

فيما يلي سنتعرف على المعلومات الشخصية والسيرة الذاتية، والتي يهتم محبو هذه المودل بمعرفتها:

  • الاسم الكامل: أشجان حمود المطيري.
  • مواليد: سنة 1996 ميلادي.
  • العمر: ستة وعشرون عاما.
  • الجنسية: المملكة العربية السعودية.
  • الدين: إسلام.
  • الحالة الاجتماعية: عارية.
  • المهنة: مودل.

شاهد أيضًا: من هي خلود الثمالي

آش السعودية من أي قبيلة

تعود أصول المودل السعودية أشجان إلى قبيلة المطيري المشهورة في الخليج العربي، ويعود نسبها إلى غطفان بن سعد بن قيس عيلان بن مضر بن نزار بن معد بن عدنان ولها امتداد كبير في المملكة العربية السعودية ودولة الكويت وتعتبر من القبائل القديمة التي سكنت نجد والحجاز.

والد المودل اش

إن والد المودل أشجان المطيري هو حمود المطيري الذي يعود أصله إلى قبيلة مطير، فقد ولدت اش في المملكة العربية السعودية لأبوين سعوديين تمردت على الواقع بصور وفيديوهات تخل بالآداب العامة، فتبرأ منها والدها وانتقلت للعيش في أمريكا بعيدة عن أهلها وضغوط الشارع السعودي المحافظ على العادات والتقاليد.

شاهد أيضًا: من هي الفنانة زينب الضاحي

مودل آش إنستقرام

تعتمد المودل آش على وسائل التواصل الاجتماعي لتبرز جمالها وفيديوهاتها التي تخطت ملايين المشاهدات لجرأته ومحتواه الفاحش الذي لم يتعود عليه الشارع العربي؛ ومع ذلك فإن متابعيها على حسابها في الإنستقرام كثر وللدخول للحساب “من هنا“.

مودل اش سناب

فالمودل آش لديها حسابها الخاص على السناب شات أيضا تنشر من خلاله آخر صورها وفيديوهاتها الجريئة، وتشارك متابعيها مغامراتها وأزيائها وللدخول إلى حسابها على السناب شات “من هنا“.

وفي الختام نكون قد عرفنا من هي مودل آش المشهورة السعودية ، وعلمنا أهم معلوماتها الشخصية، ومن هو والدها وإلى أي قبيلة تعود ، كذلك عرضنا رابط حساباتها على الإنستقرام وكذلك السناب شات.

المراجع

  1. ^ instagram.com , مودل آش انستغرام , 04/08/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *