من هي مينا الشيخلي

من هي مينا الشيخلي
من هي مينا الشيخلي

من هي مينا الشيخلي ؟، حيث برز هذا الاسم في العديد من المجالات، كما تعد واحدة من أبرز شخصيات الخليج العربي. بالإضافة إلى أن الشيخلي تنشط عن طريق حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وتملك العديد من المتابعين على صفحاتها، حيث تقوم بنشر مقاطع فيديو وصور في مختلف المجالات التي تلقى إعجاب الجمهور. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على من هي مينا الشيخلي.

من هي مينا الشيخلي

مينا الشيخلي هي يوتيوبر تنشط في مجال الإعلام والموضة. حيث برز اسم الشيخلي في الكثير من المجالات، بالإضافة إلى أنها من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عملت لمدة طويلة في جميع المجالات التي تخص الموضة والأزياء بالإضافة إلى أنها عملت في مجال تصوير الأزياء وازدادت شهرتها بعد تقديمها لبرنامج بيت بيوتي الذي كان يعرض على قناة MBC العراقية وذلك في عام 2019 م. كما تملك منصة على اليوتيوب تشارك فيها مختلف مغامراتها وتفاصيلها اليومية وذلك بهدف مساعدة النساء والفتيات في مختلف الأعمار للاستفادة من خبراتها في مختلف مجالات الحياة وخصوصًا الأزياء والطهي وهو أبرز ما تشاركه الشيخلي على منصتها[1]

مينا الشيخلي السيرة الذاتية

تمكنت الإعلامية مينا الشيخلي من الحصول على محبة ومتابعة الكثير من الناس الذين يتابعونها بشكل دائم، حيث بلغ عدد المتابعين على حسابها الرسمي على الانستقرام أكثر من 3 ملايين متابع، حيث ولدت الشيخلي في جمهورية العراق، عام 1994م، كما أن الشيخلي تقيم حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث أنهت دراستها في هندسة التصميم الداخلي، وتعمل الآن إعلامية في مجال الموضة والأزياء والتجميل، بالإضافة إلى أنها صاحبة لايف ستايل والتي أسستها بنفسها.

ما هي جنسية مينا الشيخلي

تعتبر الشيخلي من أبرز المشاهير على الساحة العربية، كما تصدر اسمها في الفترة الأخيرة محركات البحث وذلك بعد الإعلان عن ارتباطها مع الشيف شاهين، مما جعل المتابعين يسلطون الضوء على جنسية الشيخلي وخصوصًا أنها تقيم في الإمارات العربية المتحدة وهي من أصول عراقية، حيث ولدت في جمهورية العراق، ثم انتقلت لتعيش في دولة الإمارات. حيث اكتسبت الشهرة الكبيرة في مجال الأزياء ثم دراسة الهندسة والصور ومقاطع الفيديو التي تشاركها في حسابها الرسمي على اليوتيوب.

شاهد أيضًا: من هي داليا مبارك.

كم عمر مينا الشيخلي

يبحث العديد من المحبين والمتابعين للشيخلي عن معرفة عمرها الحقيقي، حيث ولدت الشيخلي في عام 1994م وبالتالي تبلغ من العمر 28 عاماً. ومن الجدير بالذكر بأن الشيخلي تكبر خطيبها الشاهين بحوالي ثلاث أعوام حيث يبلغ من العمر 25 سنة. وتعتبر الشيخلي من الشخصيات المعروفة في الساحة العربية خصوصًا بيت الفتيات وذلك لأنها تعمل على مساعدة الفتيات في مجال اختيار الأزياء والموضة.

ما هي ديانة مينا الشيخلي

تعتنق الإعلامية مينا الِشيخلي الديانة المسيحية، حيث تعتبر من أكثر الشخصيات التي يبحث الكثير من الفتيات في الوطن العربي عن المحتويات التي تقدمها، وذلك لأن لها تأثير كبير في مجال التجميل و الماكياج والموضة، حيث تعتبر واحدة من أفضل خبراء التجميل في الوطن العربي، ومن الجدير بالذكر بأنها وضعت الماكياج الخاص بخطوبتها التي تمت بالفترة الماضية بنفسها.

شاهد أيضًا: من هي زوجة بوتين لودميلا بوتينا.

من هو خطيب مينا الشيخلي

ارتبطت الإعلامية الشيخلي مع الشيف العراقي شاهين زياد خليل، والذي يبلغ من العمر 25 عام، حيث يعرف الشاهين بأنه طاهي مميز وصاحب نشاطات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في مجال الطهي. بالإضافة إلى أنه يشارك خبراته ووصفاته من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي. ومن الجدير بالذكر بأن الشيف شاهين يحمل شهادة في الهندسة المعمارية ويتطلع لإنشاء مطعم مشهور على مستوى العالم.

مينا الشيخلي انستقرام

زادت شهرة الإعلامية مينا الشيخلي بعد تقديمه لبرنامج بيت بيوتي، إضافة للعديد من الأعمال التي يرغب الكثير من الناس في معرفتها وخصوصًا الفتيات. حيث لاقت الحسابات الخاصة بالشيخلي على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من المعجبين وخصوصًا على الانستقرام. وذلك لما تقدمه من محتويات مميزة لمختلف الأحداث والمغامرات اليومية التي تصادفها، حيث يمكن زيارة الحساب الخاص بالإعلامية مينا الشيخلي على الانستقرام “من هنا”.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن من هي مينا الشيخلي، والذي تحدثنا فيه عن جنسية وعمر الإعلامية مينا الشيخلي، بالإضافة لبعض المعلومات حول خطوبتها وحسابها على الانستقرام.