من هي نور زوجة وليد مقداد

من هي نور زوجة وليد مقداد

من هي نور زوجة وليد مقداد ؟ التي أثارت الجدل عقب إعلان خطبتها من الوليد مقداد وانتشرت شائعات بأنها أكبر منه سنًا، و الوليد مقداد هو ابن خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة للأطفال، ومنشد أغاني الأطفال عبر قناة طيور الجنة، ومن خلال هذا المقال المقدم لكم من موقع محتويات سنعرض لكم من هي نور زوجة وليد مقداد، وكافة التفاصيل عن وليد مقداد وعن أسرته.

من هو الوليد مقداد ويكيبيديا

الوليد مقداد هو أحد نجوم قناة طيور الجنة منذ الطفولة، وهو الابن الأكبر لخالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة، ولد 30 ديسمبر 1999، تخرج من الثانوية العامة، ويدرس حاليا إدارة الأعمال في جامعة الخليج في الكويت، ولمع نجمه منذ طفولته في قناة طيور الجنة عقب مشاركته في فيديوهات مصورة وأناشيد مُقدمة للأطفال، كما قد العديد من البرامج بمشاكة شقيقه المعتصم بالله مقداد “عصومي”، ومن أشهر أعماله وأنجحها على الإطلاق الأنشايد المقدمة عبر قناة طيور الجنة بجانب قناة اليوتيوب الشهيرة “عصومي ووليد”.

اقرأ أيضًا: من هو محمد صوفان خطيب جيسيكا عازار

من هي نور زوجة وليد مقداد

هي نور غسان مقداد، زوجة الوليد خالد مقداد، ولدت عام 1999، وهي أدرنية الجنسية، وتعتنق الديانة الإسلامية، وتخرجت من المدرسة الثانوية، والدها غسان مقداد شقيق خالد مقداد مالك قنوات طيور الجنة، وكان قد تم تداول صور لهما بداية العام الماضي عقب خطبتهما رسميًا في حفل عائلي يضم الأهل والأصدقاء، فيما ظهر الوليد مقداد في فيديو رد فيه على الانتقادات التي وجهت له بسبب زواجه مبكرًا، وقال:” أن الرسول عليه الصلاة والسلام قال من استطاع منكم الباءة فليتزوج، وأكد إنه شخص مقتدر ولا يمنع وضعه من الارتباط وأشار إلى أن كل شخص لديه القدرة على الارتباط ألا يؤجل هذه الخطوة، وينصحه بالزواج”، كما أكد من خلال الفيديو أن زوجته لا تكبره في العمر مثلما تداول بعض نشطاء السوشيال ميديا، وهي في نفس عمره من مواليد 1999.

اقرأ أيضًا: من هي زوجة عماد اديب

من هو والد الوليد مقداد

والد الوليد مقداد، هو خالد عبد الله جبريل مقداد، مؤسس ورئيس مجلس إدارة قناة طيور الجنة، ولد 1 يناير 1972، ولد في الكويت ويحمل الجنسية الأردنية، وهو مهندس ديكور، وقام بتأسيس فرقة طيور الجنة عام 1994، في عمان وقام بإنتاج العديد من أناشيد الأطفال الدينية والوطنية، وقام بإفتتاح قناة تحمل نفس إسم فرقته طيور الجنة عام 2008، ويُذكر أنه متزوج من المخرجه مروة حماد ولهم 6 أبناء وهم:

  • الوليد خالد مقداد.
  • المعتصم بالله خالد مقداد.
  • جتى خالد مقداد.
  • جاد خالد مقداد.
  • إياد خالد مقداد.
  • سند خالد مقداد.

اقرأ أيضًا: من هو والد رانيا يوسف

انستغرام الوليد مقداد

يهتم المُنشد الوليد خالد مقداد بنشر صور وأخبار خاصة بحياته الشخصية والمهنية عبر موقع التواصل الاجتماعي انستغرام  ويصل عد متابعية  لمليون متابع ويمكنكم متابعة حسابه الرسمي “من هنا“.

انستغرام خالد مقداد

يمتلك رئيس مجلس إدارة قناة طيور الجنة خالد مقداد حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي انستغرام ويمكنكم متابعته ” من هنا“.

انستغرام نور زوجة الوليد مقداد

تمتلك نور غسان مقداد حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام ويمكنكم متابعة حسابها ” من هنا “.

انستغرام المعتصم بالله مقداد

يمتلك  المنشد المعتصم بالله مقداد، والأخ الأصغر للوليد مقداد، والشهير ب”عصومي”، حسابه الرسمي عبر منصة انستغرام ويصل عدد متابعيه إلى ما يقرب من 2 مليون متابع ويمكنكم متابعته “من هنا“.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي عرضنا من خلاله من هي نور زوجة وليد مقداد، وأوضحنا من هو الوليد مقداد، كما عرضنا موقعه الرسمي عبر موقع منصة انسغرام، وأوضحنا من هو والد الوليد مقداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *