مواعيد ساعات دوام سمسا في العيد 2022

مواعيد ساعات دوام سمسا في العيد 2022

ساعات دوام سمسا في العيد 2022 أحد أبرز شركات الشحن الكبرى العاملة في المملكة العربية السعودية، والتي تمتلك عدد كبير من الفروع المنتشرة في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، وتقدم كافة خدمات الشحن المختلفة لجميع العملاء، ومن خلال المقال التالي سنتحدث عن مواعيد عمل الشركة في العيد.

موعد عيد الفطر السعودية

ينتظر كافة المسلمين والمسلمات في المملكة العربية السعودية والعالم بالكامل، حلول عيد الفطر المبارك في العام الحالي، من أجل الاحتفال بالعيد في مختلف مناطق المملكة والعالم، فقد عملت الهيئات الفلكية على تحديد حلول عيد الفطر المبارك، والذي سيوافق يوم الاثنين الموافق 2 مايو 2022، وسيكون يوم الأحد 1 مايو 2022 هو المتمم لشهر رمضان المبارك، ولكن سيتم تحديد موعد عيد الفطر المبارك بناء على بيان المحكمة الشرعية السعودية، بعد استطلاع هلال شهر شوال المبارك في 29 رمضان المقبل.

شاهد أيضًارقم أرامكس واتس آب لفروع السعودية

مواعيد ساعات دوام سمسا في العيد 2022

تحصل شركة سمسا للشحن العاملة في المملكة العربية السعودية، على إجازة رسمية عند نهاية دوام يوم السبت الموافق 29 رمضان 1443 الموافق 30 أبريل 2022 ميلاديًا، وذلك وفقًا للمادة الرابعة والعشرين من اللائحة التنفيذية لنظام العمل في المملكة العربية السعودية، وتستمر الإجازة لمدة  أربعة أيام كاملة، ولكن مراكز الخدمة في كافة مناطق المملكة العربية السعودية تعمل بشكل طبيعي من أجل تقديم الخدمة لكافة العملاء.[1]

مواعيد عمل سمسا بعد العيد

تمتلك شركة سمسا للشحن عدد كبير من الفروع المنتشرة في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، وذلك ابتداء من الساعة الثامنة صباحًا، وتختلف مواعيد الإغلاق حسب موقع كل فرع من الفروع، حيث يتواجد فروع تغلق في الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة، كما يتواجد فروع تعمل على مدار الساعة من أجل خدمة الجمهور.

شاهد أيضاً: استعلام عن شحنة سمسا برقم الجوال .. كيفية تتبع الشحنة في سمسا

خدمة عملاء سمسا

وفرت شركة سمسا السعودية، خدمة عملاء في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، من أجل الرد على استفسارات العملاء، حيث يمكن التواصل معها عن طريق الوسائل التالية:

  • يمكن إرسال الشكاوى إلى البريد الخاص بالشركة على البريد السعودي على ص ب 63529 الرياض 11526، المملكة العربية السعودية.
  • كما يمكن التواصل مع واتساب سمسا على الرابط التالي “من هنا“.
  • يمكن التواصل على صفحة سمسا تويتر “من هنا“.
  • رقم شركة سمسا: 966112187777، أو على الرقم 920009999.

شاهد أيضاً: رقم سمسا الموحد لخدمة العملاء وطرق التواصل مع الشركة

متى تقفل شركات الشحن قبل العيد 2022

تغلق كافة شركات الشحن في السعودية، عند نهاية دوام يوم السبت 29 رمضان 1443هـ الموافق لتاريخ 30 أبريل 2022م. وذلك وفقًا لتعليمات جهاز الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية، حيث إنها إجازة مدفوعة الأجر، والتي نص عليها القانون السعودي لكافة العاملين في القطاع العام والخاص في المملكة.

متى تفتح شركات الشحن بعد العيد 1443 – 2022

تعمل شركات الشحن في المملكة العربية السعودية، على إعادة العمل في مختلف الفروع بداية من يوم الخميس 4 رمضان 1443 هجريًا الموافق 5 مايو 2022، وذلك حسب تعليمات وزارة الخدمة المدنية السعودية، من أجل تنظيم جدول الإجازات السعودية.

شاهد أيضًا: متى تقفل شركات الشحن في رمضان في السعودية

في النهاية نكون وصلنا بكم لختام مقال مواعيد ساعات دوام سمسا في العيد 2022؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول مواعيد العمل في شركة سمسا.

المراجع

  1. ^ smsaexpress , سمسا , 28/04/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *