مواعيد عرض مسلسلات قناة الحياة في رمضان 2021

مواعيد عرض مسلسلات قناة الحياة في رمضان 2021

مواعيد عرض مسلسلات قناة الحياة في رمضان 2021 من عمليات البحث الهامة في مختلف الدول العربية، من أجل متابعة المسلسلات التي ستعرضها القناة طيلة شهر رمضان المبارك، والتي أعلنت عن البرومو الرسمي لجميع المسلسلات التي ستعرض خلال الساعات المقبلة في الموسم الرمضاني، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن مواعيد عرض وإعادة المسلسلات في الشهر المبارك.

قناة الحياة

قناة الحياة، من أفضل القنوات المصرية التي ظهرت في عام 2008، والتي حققت شهرة كبيرة في وقت قليل للغاية، وأصبحت في مصافي القنوات التي تقدم سلسلة من البرامج الترفيهية المتنوعة التي تبث على مدار الساعة، حيث تعمل القناة على تطوير كافة البرامج المقدمة بشكل دائم، تلبية لرغبات المشاهدين في الوطن العربي.

مواعيد عرض مسلسلات قناة الحياة في رمضان 2021

تعاقدت شبكة قنوات الحياة المصرية، على عدد من المسلسلات والبرامج الترفيهية المتنوعة التي ستعرض خلال الشهر الكريم، وذلك في ظل مشاركتها السنوية القوية لتقديم أفضل وأحدث الأعمال الدرامية المصرية والعربية طوال الشهر الكريم، وجاءت المسلسلات التي ستعرض خلال الشهر الكريم كالتالي:

موعد عرض مسلسل أحسن أب

مسلسل أحسن أب، من المسلسلات التي ستعرض لمدة 15 يوماً فقط خلال شهر رمضان المبارك، المسلسل من بطولة ” علي ربيع هاجر أحمد أحمد تهامى وحسام داغر وسامي مغاوري”، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، لإبراز دور الأب بشكل جديد ومميز، المسلسل من تأليف محمد المحمدي واحمد محيي، وإخراج معتز التوني.

يعرض المسلسل على شاشة الحياة خلال 15 يوماً في رمضان، في تمام الساعة 6:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 7:30 بتوقيت المملكة، ويعاد في الساعة 5:15 صباحًا.

موعد عرض مسلسل القاهرة كابول

مسلسل القاهرة كابول، من المسلسلات التي تدور أحداثها في إطار من الأكشن والإثارة والتشويق، وتناقش تنامي الإرهاب في مختلف الدول العربية والعالمية، المسلسل من بطولة “طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، خالد كمال، حسنى شتا، كريم سرور، يسرا مسعودى، عبد الرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام، محمود الشرقاوي، كريم سامي، مايا طلام، سامح السيد”، ومن إخراج حسام على، وتأليف عبد الرحيم كمال.

أعلنت قناة الحياة المصرية، عن موعد عرض مسلسل القاهرة كابول، خلال شهر رمضان، في تمام الساعة 7:45 مساءً، بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 8:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستكون الإعادة الأولى الساعة 12:45 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، بتوقيت مصر.

موعد عرض وكل ما نفترق

موعد عرض وكل ما نفترق

مسلسل وكل ما نفترق هو البطولة المطلقة الأولى في عالم الدراما المصرية للفنانة ريهام حجاج، والتي تعود بقوة بعد نجاحها في الموسم الرمضاني الماضي، ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم الدراما وهم “أحمد فهمى، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى”، ويعرض المسلسل على عدد من القنوات منها قناة الحياة.

سيكون موعد عرض مسلسل وكل مانفترق على قناة الحياة، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن يعاد الساعة 6.30 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 10:00 صباحا، بتوقيت مصر.

موعد عرض مسلسل النمر

موعد عرض مسلسل النمر

يعود النجم المصري محمد عادل إمام، لتقديم أحدث أعماله الدرامية الهامة في الدراما المصرية، بعدما حقق نجاح باهر في مسلسل “هوجان” الذي عرض في العام الماضي، ويقدم لنا في العام الحالي، مسلسل النمر والذي تدور أحداثه حول شاب هارب من الثأر في الصعيد إلى القاهرة، ومن هنا تبدأ الأحداث، المسلسل من بطولة “محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور”، المسلسل من إنتاج شركة سينرجي.

كشفت قناة الحياة، عن مواعيد عرض مسلسل النمر للنجم محمد إمام، خلال شهر رمضان المبارك على شاشتها، حيث يبدأ العرض الساعة 10.15 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 11:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما يعاد الساعة 2:00 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 1.30 ظهرًا.

موعد عرض مسلسل ضل راجل

موعد عرض مسلسل ضل راجل

يقدم الفنان المصري ياسر جلال، جديد أعماله الدرامية في الموسم الرمضاني الحالي، من خلال تقديم مسلسل “ضل راجل”، والذي تدور أحداثه حول إطار من الدراما والتشويق الذي اعتدنا عليه من النجم ياسر جلال في كل عام، المسلسل من بطولة عدد كبير من النجوم “اللبنانية نور، ومحمود عبدالمغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت”، ويعرض طوال شهر رمضان.

أعلنت قناة الحياة المصرية، عن موعد عرض مسلسل ضل راجل للنجم المصري ياسر جلال، حيث يبدأ العرض في تمام الساعة الساعة 11:30 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية الساعة 12:30 بعد منتصف الليل بتوقيت المملكة، ويعاد الساعة 4:00 صباحًا، أول مرة، ثم في الإعادة الثانية 7:45 صباحا، والإعادة الثالثة 4:45 مساء.

في النهاية نصل بكم لختام مقال مواعيد عرض مسلسلات قناة الحياة في رمضان 2021، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول المسلسلات الرمضانية والتي ستعرض على شاشة تلفزيون الحياة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *