موعد صرف راتب شهر رمضان 1441

موعد صرف راتب شهر رمضان 1441

اقتراب موعد صرف راتب شهر رمضان 1441 في المملكة العربية السعودية، جعل بعض موظفي الحكومة يرغبون في معرفة ما هي حقيقة الأحاديث الإعلامية حول حدوث تقديم في مواعيد صرف الرواتب خلال الفترة المقبلة، ولذا فإنه كان لابد بأن تخرج الحكومة السعودية لتوضح حقيقة تلك الأحاديث وتكشف كل التفاصيل الخاصة بصرف الرواتب أمام جميع الموظفين والعاملين في القطاع الحكومي بالمملكة.

تقديم راتب شهر رمضان 1441

في الساعات الماضية، ظهرت تقارير إعلامية تتحدث عن تقديم موعد صرف راتب شهر رمضان 1441، وقد نجحت هذه الأخبار في الانتشار بشكل كبير بين المواطنين في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، ولذا فإن المسؤولين في وزارة المالية السعودية قد خرجوا للحديث عن حقيقة تلك الأخبار وتوضيح كل الحقائق أمام الموظفين.

في البداية، أكدت الحكومة السعودية بأنها ملتزمة بصرف رواتب العاملين بها في المواعيد التي تم تحديدها في وقت سابق، حيث يتم صرف راتب الموظف في بدايات الشهر الهجري، ولذا فإن راتب رمضان 1441 قد تم صرف لكل الموظفين في الحكومة السعودية منذ صباح يوم الخامس من شهر رمضان الجاري، والذي يوافق يوم 28 أبريل الماضي.

شاهد أيضًا: موعد اجازة عيد الفطر في السعودية 1441 .. مواعيد الاجازات الرسمية 2020

موعد صرف راتب شهر رمضان 1441

كشفت الجهات المسؤولة في وزارة المالية عن المواعيد الجديدة لصرف رواتب شهر رمضان وشهر شوال وباقي شهور العام الهجري الحالي 1441، مشددة على كونها قد أصدرت تعليمات للإدارات المالية في مختلف المصالح الحكومية بضرورة أن يكون هناك التزام تام بتلك المواعيد.

وكانت أبرز مواعيد صرف رواتب الموظفين في السعودية خلال العام الهجري الحالي 1441 قد جاءت على النحو التالي:

  • صرف راتب شهر رمضان 1441 يوم 5 رمضان والموافق 28 أبريل.
  • صرف راتب شهر شوال 1441 سيكون يوم 4 شوال والموافق 27 مايو الجاري.
  • صرف راتب شهر ذو القعدة 1441 سيبدأ مع الساعات الأولى لصباح يوم 7 ذو القعدة والموافق 27 يونيو القادم.
  • وسيكون أخر رواتب هذا العام، هو راتب شهر ذو الحجة 1441 وسيتم صرفه يوم 6 ذو الحجة والموافق 28 يوليو القادم.

قد يفيدك أيضًا: كيفية التسجيل في المقطوعه السنويه 1441 .. شروط التسجيل في المساعدة المقطوعة 1441

وبذلك نصل إلى نهاية هذا التقرير والذي تحدثنا فيه عن مواعيد صرف رواتب الموظفين في المملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة، وهذا كما وضحنا حقيقة تقديم مواعيد صرف راتب شهر رمضان 1441 ونتمنى ان يكون قد حقق المقال الفائدة لزائرينا الكرام عبر موقع محتويات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *