موعد عرض برنامج انت كفو البحرين

موعد عرض برنامج انت كفو البحرين

موعد عرض برنامج انت كفو البحرين الذي يعد من أفضل البرامج الخيرية على شاشات التلفزيون البحريني، حيث يعرض البرنامج على القناة البحرينية في موعد محدد يوميًا يسعى الكثيرون إلى معرفته من أجل متابعة البرنامج بفكرته المميزة هذا العام، ومن خلال موقع محتويات نتعرف على تفاصيل مواعيد عرض برنامج انت كفو البحرين وفكرته.

برنامج انت كفو البحرين

برنامج انت كفو البحرين هو برنامج جديد يعرض في رمضان 2022، يهدف إلى تشجيع الشباب والنشء على السعي وراء أفكارهم التطويرية وتكريمهم على الإنجازات التي يقومون بها على مستوى الوطن العربي، وبسبب فكرة البرنامج المميزة والمشجعة على التطوير والتحديث، حصل البرنامج على دعم من الكثير من الجهات داخل دولة البحرين لمساعدة أبناء الدولة وتشجيعهم على الابتكار.

برنامج يلا كفو
برنامج يلا كفو

شاهد أيضًا: رقم مسابقة رحلة حظ رمضان 2022

موعد عرض برنامج انت كفو البحرين

يعرض برنامج انت كفو 2022 الذي كانت أولى حلقاته يوم 2 أبريل الموافق أول أيام رمضان على تلفزيون البحرين الساعة 9:30 مساءً، كما تعرض الحلقة نفسها على قناة stc Bahrain ليستطيع المشاهدون متابعة كافة الحلقات في أي وقت يناسبهم.

تردد قناة البحرين

إن قناة البحرين من القنوات الفضائية الخليجية المميزة التابعة لدولة البحرين، أنشئت عام 1971 وأحدثت بدورها تطورًا هائلًا في المحتوى المقدم على شاشات التلفزيون، ويتسم المحتوى بالتنوع بين الأخبار والبرامج والمسلسلات والمسرحيات، وفيما يأتي تفاصيل تردد القناة:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11678.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل الغرفة الحمراء التركي

ما هي فكرة برنامج انت كفو البحرين 2022

برنامج أنت كفو هو برنامج مميز يعرض في رمضان 2022 فكرته تقوم على تشجيع كافة الأشخاص المبتكرين والخلاقين والذين قاموا بإنجازات مادية أو تكنولوجي أو الأشخاص المحاربون من أجل الاعمل ولقمة العيش، ويصنف البرنامج بكونه برنامج إنساني من الدرجة الأولى، استطاع أن يحقق شهرة من أول أيام عرضه، وكانت القصة الأولى المعروضة في البرنامج هي قصة خليل أبو الأيتام.

برنامج أنت كفو تويتر

بعد عرض أول حلقات برنامج أنت كفو على التلفزيون البحريني ويوتيوب، أثارت تلك الحلقة ضجة هائلة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تويتر، وهذا ما ساهم في سرعة انتشاره في الدول العربية خاصة دول الخليج، بالإضافة إلى حديث الشخصيات المرموقة عنه ووصفه بكونه برنامج يعرض الأفكار بشكل مبتكر وترفيهي ذو مغزى.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على موعد عرض برنامج انت كفو البحرين بالتفصيل، كما تعرفنا على فكرة البرنامج وأهم المعلومات عنه وتردد القناة البحرينية التي تعرض حلقات البرنامج بشكل يومي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *