موعد عرض مسلسل عشرين عشرين وقصة المسلسل في رمضان 2021

موعد عرض مسلسل عشرين عشرين

موعد عرض مسلسل عشرين عشرين من الأمور التي يزداد البحث عنها مع اقتراب شهر رمضان، حيث يعد مسلسل 2020 من المسلسلات اللبنانية التي ستعرض في رمضان 2021، وفيما يأتي نتعرف على المسلسل والممثلين المشاركين فيه، كما سنتعرف على مواعيد عرض المسلسل على التلفزيون.

موعد عرض مسلسل عشرين عشرين

يعرض مسلسل عشرين عشرين في شهر رمضان المبارك لعام 2021م، وسوف يتم بث العرض البث الأول لمسلسل عشرين عشرين يوم الثلاثاء الموافق 13 إبريل 2021م و1 رمضان 1442هـ، ستقوم العديد من القنوات العربية بعرض البث الأول للمسلسل علي شاشتهم، ومن إحدي هذه القنوات قناة ام بي سي العراق وقناة ام تي في اللبنانية وقناة أو تي في اللبنانية وقناة رؤيا الأردنية.

شاهد أيضاً: مسلسلات رمضان 2021 الخليجية والقنوات الناقلة لها

قصة مسلسل عشرين عشرين

قام المخرج فيليب اسمر بالتعاون مع المؤلفة نادين جايز في مسلسل عشرين عشرين، ويعتبر مسلسل عشرين عشرين من المسلسلات اللبنانية الدرامية، وتدور أحداث قصة المسلسل حول النقيب سما التي تلعب دورها الفنانة نادين نسيب نجيم وهي نقيب في الجيش وتتكلف بمهمة وهي القبض علي رجل يدعي صافي والذي يلعب دوره الفنان قصي الخولي ويعتبر هذا الرجل هو إحدي رجال العصابات.

شاهد أيضًا: مواعيد مسلسلات رمضان 2021 mbc مصر

أبطال مسلسل عشرين عشرين

يشارك في مسلسل عشرين عشرين عدد من الممثلين، هم الفنانة نادين نسيب نجيم والفنان قصي الخولي والفنان رامي عياش والفنان فؤاد شرف الدين والفنانة رولا بقسماتي والفنانة لانده قعدي والفنان جنيد زين الدين والفنانة كارمن لبس والفنانة ماريتا الحلاني والفنان فادي ابراهيم.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على موعد عرض مسلسل عشرين عشرين وقصة المسلسل بالتفصيل، كما تعرفنا على فريق العمل المشارك في تمثيل هذا المسلسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *