موقع وتفاصيل معرض الشتاء الظهران 1443

معرض الشتاء الظهران

معرض الشتاء الظهران ، في نسخته العاشرة المعرض المنتظر لكافة الشركات والأسر في المملكة العربية السعودية سيكون في سطور مقالنا. حيث سنتحدث عن شركة الظهران أكسبو المنظمة للمعرض كما سنتحدث عن موقع وتوقيت معرض الشتاء وطرق التواصل مع الشركة المنظمة للمعرض وتفاصيل مهمة أخرى.

شركة معارض الظهران الدولية

“الظهران أكسبو” وهي شركة مساهمة مغفلة واحدة من أكبر الشركات المختصة بتنظيم المعارض في المملكة العربية السعودية. من تأسيسها قبل 34 عاما حجزت موقعها كشركة رائدة في مجال تنظيم وصناعة المعارض في المنطقة. كما تقدم الشركة خدمات متكاملة في مجال المعارض والفعاليات لامتلاكها مركزا لاستضافة المعارض والفعاليات في الدمام في المنطقة الشرقية كما تمتلك قسم خاص للتنظيم كذلك فريق لإدارة الفعاليات كذلك تسعى الشركة لدعم صناعة المعارض والفعاليات عن طريق فتح الأسواق لعملائها والضيوف والزوار كما تحاول تقديم الحلول المتكاملة قبل وأثناء وبعد كل حدث.[1]

شاهد أيضًا: موعد معرض البخور والعطور الدولي 2022 وطريقة حجز التذاكر

معرض الشتاء الظهران

بدأت شركة معارض الظهران الدولية (الظهران اكسبو) بتنظيم معرض الشتاء العاشر للمنتجات الاستهلاكية. في مركز الشركة ولمدة 30 يوم من 1 – 30 ديسمبر مواعيد الزيارة من الساعة 4 للساعة 11 مساءً. وعلى مساحة 3600 متر مربع في صالة رقم (1). ويضم المعرض أحدث المنسوجات والصناعات الخفيفة والصناعات اليدوية في جميع أنحاء المملكة. وبين مصدر مسؤول إن معرض الشتاء من أهم المعارض المرتقبة على مدار التسع دورات السابقة، حيث سجل نجاحات سنوية متعاقبة ساهمت بزيادة عدد الشركات المحلية والخليجية والأسر المنتجة المشاركة ما أدى لتطوير المعرض ومنح إضافات جديدة تميزه عن غيره من المعارض ،كما يعتبر المعرض فرصة جيدة للتسويق والترويج للمنتجات، كونه أحد الملتقيات السنوية الرئيسية لكافة القطاعات التجارية ويعتبر المعرض معرضًا متكاملًا للمنسوجات والصناعات الخفيفة ومنتجات الأسر بالمنطقة الشرقية التي تعتبر أحد أهم المناطق التجارية والصناعية بالمملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: معرض الامير طلال بن عبدالعزيز 1443

موقع معرض الشتاء الظهران

وضحت الشركة المنظمة للمعرض أن المعرض سيكون ضمن مقر الشركة في الصالة رقم 1. يقع مركز الظهران أكسبو في وسط المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية، بين مدن الخبر والدمام والظهران. يمكن الوصول إلى المركز بسهولة من روابط طرق مختلفة، فهو على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من وسط المدن. و35 دقيقة من مطار الملك فهد الدولي، و30 دقيقة من البحرين، وثلاث ساعات ونصف من الرياض والكويت.

حملة تطعيم ضمن فعاليات معرض الشتاء الظهران

من قيم شركة الظهران اكسبو وإيمانًا من الشركة بدورها الاجتماعي المهم قدمت مساحة لزوار معرض الشتاء من عائلات وأفراد للتطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية داخل المعرض. بالتعاون مع مكتب الطب الوقائي في الخبر وكانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق عن تلقي كافة موظفيها وعائلاتهم اللقاح الخاص بكورونا.

شاهد أيضًا: فعاليات معرض نقوة الرياض 1443 المواعيد وطرق الحجز

التواصل مع الظهران أكسبو

وضعت الشركة المنظمة لمعرض شتاء الظهران طرق عديدة للتواصل مع الشركة وفي ما يلي طرق هذه التواصل:

  •  ص. ب: 7519 الدمام 31472 المملكة العربية السعودية شارع الملك فيصل – الطريق الساحلي الخبر/ الدمام شارع المعارض – الدمام – المملكة العربية السعودية.
  •  هاتف: 0096638400000.
  •  فاكس: 0096638400008.
  •  بريد إلكتروني: يمكن التواصل مع الشركة عبر البريد الإلكتروني “من هنا“.
  • تويتر: كل جديد تنشره الشركة على صفحتها على موقع تويتر “من هنا“.

في ختام المقال نكون تحدثنا عن معرض الشتاء الظهران ، كما قدمنا لمحة عن الشركة المنظمة للمعرض. كذلك ذكرنا موقع وتفاصيل ومواعيد زيارة المعرض وتفاصيل مهمة أخرى.

المراجع

  1. ^ dhahranexpo , الظهران أكسبو , 29/12/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *