قائمة ومنيو وجبات الطازج الجديدة 2022

وجبات الطازج الجديدة

وجبات الطازج الجديدة جذبت الكثير من رواد فروع سلسلة مطاعم الطازج في المملكة العربية السعودية وفروع مطاعم الطازج في الدول العربية والشرق الأوسط عامةً نظرًا لمذاقها الشهي ونكهتها المميزة، وسيتناول المقال التالي عرضً لقائمة ومينو وجبات الطازج الجديدة بحسب التصنيف الوارد في موقع مطاعم الطازج على الإنترنت، مرورًا بعرض أسعار وجبات الطازج الجديدة، وفروع الطازج المنتشرة في المملكة العربية السعودية، مع وضع رقم طلب الوجبات من فروع المطعم.

شاهد أيضًا: قائمة ومنيو وجبات الطازج الجديدة

سلسلة مطاعم الطازج

تعتبر سلسة مطاعم الطازج السعودية واحدةً من أكبر سلاسل مطاعم الوجبات السريعة المنتشرة في منطقة الشرق الأوسط حيث يزيد عدد فروعها عن 100 فرعٍ منتشرةٍ بشكلٍ رئيسيٍ في المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، ومصر، ولبنان والمغرب والكويت والأردن، إضافةً إلى فروعها خارج الوطن العربي كفروع مطاعم الطازج في الولايات المتحدة الأمريكية، وماليزيا، وتشاد. وتعتمد سلسة مطاعم الطازج في أطباقها الأساسية على تحضير وجبات الدجاج الذي تحصل عليه من مزارع دواجن فقيه العائدة لعبد الرحمن عبد القادر فقيه المالك الأساسي للسلسلة.

ومن الجدير بالذكر أن الفكرة الأولى لسلسلة مطاعم الطازج بدأت بقيام “عبد الرحمن الفقيه” بفتح مطعمٍ صغيرٍ في شارع العزيزية في مدينة مكة المكرمة عام 1989 لتقديم فروجٍ صغيرٍ عمره 21 يومًا مشويٍ على الفحم بعد تتبيله بخلطةٍ من الثوم والبندورة والزنجبيل والليمون والبهارات، ومنذ ذلك الحين وسلسلة مطاعم الطازج تعمل تحت شعار “نحن لا ننافس ما هو موجود، أو نكرر ما يقوم به الآخرون”، أما شعارها الدعائي فهو “لا طازج إلا الطازج”.[1]

شاهد أيضًا: منيو مطعم قطوف وحلا جدة وفروعه

قائمة ومنيو وجبات الطازج الجديدة 2022

تضم قائمة ومنيو وجبات الطازج الجديدة 2022 مجموعةً مميزةً من ألذ وأشهى الأطباق الطازجة التي يشكل الفروج مادتها الأساسية إلى جانب بعض الأطباق الإضافية الأخرى كوجبات البطاطا المقلية والسلطات بأنواعها والمشروبات الغازية، وقد تم تقسيم منيو وجبات الطازج إلى عدة تصنيفات بشكلٍ يمكن رواد سلسلة مطاعم الطازج من الحصول على وجبتهم المطلوبة بسهولةٍ، حيث ضمت قائمة وجبات الطازج الجديدة 2022:[2]

  • وجباتٍ خاصةٍ.
  • وجباتٍ للرشاقة.
  • وجبات الأرز.
  • الساندويتشات.
  • وجبات الأطفال.
  • وجباتٍ إضافيةٍ.

شاهد أيضًا: افضل مطعم بخاري في جدة للعوائل

قائمة الوجبات الخاصة الجديدة لسلسلة مطاعم الطازج 2022

تضمنت قائمة الوجبات الخاصة الجديدة في مطاعم الطازج 2022 ثلاثةً من أطباق الدجاج الشهية على الشكل التالي:

  • وجبة 5 قطع تندوري: المؤلفة من خمس قطعٍ من الدجاج المشوي على الفحم مع الصوص الخاص، والبطاطا المقلية والصودا، وتعادل الوجبة الواحدة 1416 سعرةً حراريةً.
  • وجبة فروج: المؤلفة من دجاج مشوي على الفحم مع قطع من خبز القمح وطحينية السمسم، إلى جانب البطاطا المقلية والصودا، وتعادل الوجبة الواحدة 1032 سعرةً حراريةً.
  • وجبة بروست: المؤلفة من قطع دجاجٍ مقرمشةٍ مع نكهةٍ مميزةٍ، على جانب البطاطا المقلية والصودا، وتعادل الوجبة الواحدة 1188 سعرةً حراريةً.

شاهد أيضًا: افضل مطعم هندي في جده

منيو وجبات الرشاقة الجديدة لسلسلة مطاعم الطازج 2022

عملت مطاعم الطازج 2022 على تحضير قائمة وجبات الرشاقة الجديدة بهدف تمكين رواد فروع المطعم من تناول الأطعمة الشهية دون الحصول على كميةٍ كبيرةٍ من السعرات الحرارية، وقد ضمت قائمة وجبات الرشاقة لمطاعم الطازج لعام 2022 وجبة الرشاقة 1 المؤلفة من دجاجٍ مشويٍ على الفحم إلى جانب طبق السلطة متعدد المكونات وعبوة مياه، حيث تعادل الوجبة الواحدة 522 سعرةً حراريةً فقط.

قائمة وجبات الأرز لسلسلة مطاعم الطازج 2022

تناسب قائمة وجبات الأرز الجديدة المقدمة من مطاعم الطازج العائلات التي تفضل تناول أطباق الدجاج مع الرز، ومن أشهر أطباق القائمة:

  • وجبة كبسة مع الببسي: المكونة من قطع الدجاج المدخن مع طبق الكبسة السعودية الشهيرة، إلى جانب مشروب الببسي، وتعادل الوجبة الواحدة 1199 سعرةً حراريةً.
  • وجبة مندي: المكونة من دجاج مطبوخ على طريقة المندي اليمنية إلى جانب الأرز، وتعادل الوجبة الواحدة 1209 سعرةً حراريةً.
  • وجبة كباب الدجاج مع الأرز والببسي: المكونة من قطع من الدجاج المشوية والمدخنة مع الأرز الحار ومشروب الببسي، وتعادل الوجبة الواحدة 1141 سعرةً حراريةً.

شاهد أيضًا: منيو مطعم ام شريف الرياض

منيو ساندويتش سلسلة مطاعم الطازج 2022

تحظى قائمة ساندويتش وجبات الطازج الجديدة التي تقدمها سلسلة مطاعم الطازج بشعبيةٍ كبيرةٍ نتيجةً لتنوع نكهاتها واختلاف مكوناتها، ومن أشهر الساندويتشات التي تضمها قائمة مطاعم الطازج:

  • وجبة كرسبي رول هوت دوغ: المكونة من دجاجٍ مقليٍ ملفوفٍ بالجبن، إلى جانب البطاطا المقلية والصودا، وتعادل الوجبة الواحدة 1353 سعرةً حراريةً.
  • وجبة كباب: المكونة من قطع الدجاج المشوية الملفوفة بالخبز العربي مع إضافة شرائح البندورة والخس وبذور السمسم والقمح والبيض، إلى جانب البطاطا المقلية والصودا، وتعادل الوجبة الواحدة 1022 سعرةً حراريةً.
  • وجبة البرجر العربي: المكونة من قطع الهامبورغر الموضوعة داخل الخبز العربي مع شرائح الجبين والخس والمايونيز والبيض والصويا والقمح، إلى جانب البطاطا المقلية والصودا، وتعادل الوجبة الواحدة 939 سعرةً حراريةً.
  • وجبة تازا برجر: المكونة من قطع اللحم المغطاة بشرائح الجبن الشهية، والبيض والصويا والقمح، إلى جانب البطاطا المقلية والصودا، وتعادل الوجبة الواحدة 1057 سعرةً حراريةً.
  • وجبة ساندوتش دجاج: المكونة من قطع دجاد صغيرة ملفوفة بالخبز العربي مع المايونيز والبيض والصويا والقمح، إلى جانب البطاطا المقلية والصودا، وتعادل الوجبة الواحدة 1020 سعرةً حراريةً.
  • وجبة كرسبي كرول: المكونة من صدور الدجاج مع الصلصة الخاصة والبيض والصويا والقمح، إلى جانب البطاطا المقلية والصودا، وتعادل الوجبة الواحدة 1096 سعرةً حراريةً.

شاهد أيضًا: منيو مطعم ورد الرياض Ward Resturant

قائمة وجبات الأطفال في مطاعم الطازج 2022

تناسب قائمة وجبات الطازج الجديدة للأطفال المقدمة في سلسلة مطاعم الطازج كمية السعرات الحرارية التي يحتاجها الأطفال، وتضم هذه القائمة:

  • وجبة كرسبي هوت دوغ الأطفال: المكونة من أصابع لحم الدجاج الملفوفة بالخبز، إلى جانب البطاطا المقلية ومشروب الطازج الخاص بالأطفال، وتعادل الوجبة الواحدة 739 سعرةً حراريةً.
  • وجبة برجر للأطفال: المكونة من قطع الدجاج مع شرائح الجبن والبندورة والقمح والحليب، إلى جانب البطاطا المقلية ومشروب الطازج الخاص بالأطفال، وتعادل الوجبة الواحدة 742 سعرةً حراريةً.
  • وجبة ناجتس للأطفال: المكونة من قطع اللحمة المقرمشة مع الصويا والبيض والخردل، إلى جانب البطاطا المقلية ومشروب الطازج الخاص بالأطفال، وتعادل الوجبة الواحدة 553 سعرةً حراريةً.

شاهد أيضًا: منيو مطعم بيت ورد جدة

منيو الوجبات الإضافية في مطاعم الطازج 2022

تضم قائمة وجبات الطازج الجديدة الإضافية في مطاعم الطازج مجموعةً مميزةً من الأطباق الشهية التي تناسب الجميع، ومن أشهر الوجبات الإضافية في قائمة مطاعم الطازج:

  • وجبة تشيزي ناجتس: المكونة من قطع الدجاج المقلية المتبلة بالقمح والحليب، وتعادل الوجبة الواحدة 252 سعرةً حراريةً، وتعتبر مناسبةً لمتبعي الحميات الغذائية.
  • وجبة ناجتس: المكونة من قطع الدجاج المقلية والمتبلة بالصويا والبيض والخردل، إلى جانب البطاطا المقلية والبيبسي، وتعادل الوجبة الواحدة 1101 سعرةً حراريةً.
  • وجبة تجي قرررمشة: المكونة من قطع الدجاج المتبلة بالقمح والصويا والحليب والبيض والخردل، إلى جانب البطاطا المقلية والصوص الخاص، وتعادل الوجبة الواحدة 1163 سعةً حراريةً.
  • وجبة تشكن تشيزي فرايز: المكونة من الدجاج والبيض والصويا والحليب والقمح، وتعادل الوجبة الواحدة 650 سعرةً حراريةً.
  • وجبة تشيزي فرايز: المكونة من الدجاج والبيض والصويا والحليب، وتعادل الوجبة الواحدة 455 سعرةً حراريةً.
  • وجبة سلطة ملفوف: المكونة من الملفوف، والبيض والصويا والقمح، وتعادل الوجبة الواحدة 208 سعرةً حراريةً.
  • وجبة أرز الطازج: المكونة من الأرز المطبوخ، وتعادل الوجبة الواحدة 409 سعرةً حراريةً.
  • وجبة بطاطس: المكونة من البطاطا المقلية، وهي بحجمين يعادل الأول منهما 281 سعرةً حراريةً، في حين يعادل الثاني 233 سعرةً حراريةً.
  • وجبة ذرة: المكونة من الذرة والحليب، وتعادل الوجبة الواحدة 177 سعرةً حراريةً.
  • وجبة بسبوسة الطازج: وتحتوي على القمح والحليب واللوز، وتعادل الوجبة الواحدة 425 سعرةً حراريةً.
  • وجبة شوربة الحريرة: وتعادل الوجبة الواحدة 113 سعرةً حراريةً.
  • وجبة الحمص: وتعادل الوجبة الواحدة 284 سعرةً حراريةً.
  • وجبة السلطة الخضراء: وتعادل الوجبة الواحدة 178 سعرةً حراريةً.
  • وجبة سلطة فتوش وصوص: وتعادل الوجبة الواحدة 267 سعرةً حراريةً.
  • وجبة سيزر بالدجاج المشوي: المكونة من سلطة سيزر والدجاج المشوي، وتعادل الوجبة الواحدة 248 سعرةً حراريةً.

شاهد أيضًا: منيو مطعم فوال الطائف الرياض وفروعه

قائمة أسعار وجبات قائمة الطازج الجديدة 2022

فيما يلي مجموعة من أسعار وجبات الطازج الجديدة لدى سلسلة مطاعم الطازج 2022 المنتشرة في المملكة العربية السعودية:

الوجبة السعر
وجبة دجاج مندي 27 ريالًا سعوديًا
وجبة برجر عربي 17 ريالًا سعوديًا
وجبة رول كرسبي فريش 23 ريالًا سعوديًا
وجبة كباب دجاج مع أرز طازج 18 ريالًا سعوديًا
وجبة دجاج مشوي 21 ريالًا سعوديًا
وجبة الرشاقة 1 22 ريالًا سعوديًا
وجبة الكبسة 18 ريالًا سعوديًا
وجبة بريست 2 قطعة 23 ريالًا سعوديًا
وجبة أرز كباب 18 ريالًا سعوديًا
وجبة برجر للأطفال 15 ريالًا سعوديًا
وجبة ناجتس للأطفال 15 ريالًا سعوديًا
وجبة بطاطا مقلية 5 ريالات سعوديات
وجبة سلطة خضراء 8 ريالات سعوديات
وجبة سلطة سيزر بالدجاج 15 ريالًا سعوديًا
وجبة حمص 5 ريالات سعوديات
وجبة بسبوسة 5 ريالات سعوديات
وجبة أرز طازج 5 ريالات سعوديات
مشروب بيبسي 8 ريالات سعوديات
مشروب بيبسي دايت 8 ريالات سعوديات
مشروب ميرندا 8 ريالات سعوديات
مشروب سيفن أب 8 ريالات سعوديات

شاهد أيضًا: افضل مطعم برجر في مكة

فروع مطعم الطازج في السعودية

تضم المملكة العربية السعودية عددًا كبيرًا من فروع مطاعم الطازج التي تقدم وجبات الطازج الجديدة بحيث تغطي كافة المدن والمناطق السعودية بهدف إيصال وجبات المطعم الشهية لكافة مواطني المملكة، ومن أفرع المطعم في المملكة:[3]

فروع مطعم الطازج في الرياض

ومن بينها فروع التخصصي، واليرموك، وطريق الخرج، والغروب، والسلي مخرج 16، والربوة مخرج 14، وطريق أبو بكر، والثمالة، والخرج، وسعد بن عبد الرحمن، والخريص، ونسيم والروضة.

فروع مطعم الطازج في جدة

ومن بينها فروع أبحر، والفيحاء، والريان، الفيصلية، والأمير سلطان، وحمدانية، والمروة، وافنت مول، والشلال، والثريا، والرحيلي، ونزهة، وخالد بن الوليد، وسلامة، وتحلية، والأمير ماجد.

فروع مطعم الطازج في مكة المكرمة

ومن بينها فروع العزيزية، وزايدي ساسكو، وعوالي، وأم الجود، والمحطة الرملية، والشهداء، والشرائع، وأم القرى، وجبل عمر.

فروع مطعم الطازج في المدينة المنورة

ومن بينها فروع قربان، وسلطان، والتحلية.

فروع مطعم الطازج في الطائف

ومن بينها فروع شفا، والحوية، وجوري مول، والطائف وادي وج.

فروع أخرى لمطاعم الطازج في السعودية

ومن بينها فروع مطعم الطازج في الجوف، وحائل، والجوف، وأبها، وجيزان، والقصيم، وحفر الباطن، وبيشه، والدرب، وينبع البحر، ونجران، ومحايل عسير، والباحة، وخميس مشيط، والقنفذة، وتبوك، وتربة.

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

رقم الطلبات والتوصيل لمطاعم الطازج في السعودية

يمكن الموقع الرسمي لمطاعم الطازج على شبكة الانترنت عملاء ورواد المطعم من الاطلاع على قائمة الأطباق الموجودة في قوائم ومنيو وجبات الطازج الجديدة، إلى جانب السعرات الحرارية لكل وجبةٍ من الوجبات “من هنا“. كما يمكن للراغبين بطلب وجبات المطعم في المملكة العربية السعودية الاتصال على الرقم 920000765، كما يمكن متابعة آخر عروض وقوائم وجبات المعطعم عبر:

  • الموقع الرسمي لمطاعم الطازج “من هنا“.
  • صفحة مطاعم الطازج على الفيسبوك “من هنا“.
  • صفحة مطاعم الطازج على تويتر “من هنا“.
  • صفحة مطاعم الطازج على اليوتيوب “من هنا“.
  • صفحة مطاعم الطازج على الانستغرام “من هنا“.

شاهد أيضًا: رقم مطعم هلا الفحيحيل ومنيو المطعم

وبهذا يختم المقال الذي تناول قائمة ومنيو وجبات الطازج الجديدة 2022، مرورًا بقائمة أسعار وجبات مطاعم الطازج، وفروع المطعم المنتشرة في المملكة العربية السعودية، مع بيان كيفية التواصل مع فروع المطعم من أجل طلب الوجبات، ومتابعة آخر العروض وأحدث الأطباق.

المراجع

  1. ^ www.taza.com.sa , الطازج قصتنا , 9/12/2021
  2. ^ www.taza.com.sa , الطازج القائمة , 9/12/2021
  3. ^ www.taza.com.sa , الطازج مطاعمنا , 9/12/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *