وزارة التجارة والصناعة حجز موعد جمعية moci shop in kuwait

وزارة التجارة والصناعة حجز موعد جمعية moci shop in kuwait
وزارة التجارة والصناعة حجز موعد جمعية

يبحث الكثيرون عن رابط وزارة التجارة والصناعة حجز موعد جمعية بالكويت خلال فترة حظر التجول،حيث ترغب الآسر في الكويت في شراء المستلزمات الأساسية والمنتجات الغذائية من داخل الجمعيات التعاونية على مدار أيام الأسبوع، وهذا لم يعد ممكنًا في أيام حظر التجول إلا في حالة الحصول على تصريح خروج للجمعية ونطرح لكم التفاصيل.

وزارة التجارة والصناعة حجز موعد جمعية

قالت وزارة التجارة والصناعة في الكويت بأنها قد قررت تنظيم عملية خروج المواطنين للتسوق الغذائي عن طريق موقع إلكتروني عبر شبكة الإنترنت، وذلك حتى تضمن الوزارة عدم تواجد أعداد كبيرة من المواطنين والمقيمين داخل الجمعيات التعاونية في وقت واحد.

وأشارت مصادر رسمية في وزارة التجارة والصناعة، بأن حجز موعد للجمعية هو السبيل الوحيد للسماح للشخص بمغادرة منزله في وقت الحظر من أجل التسوق الغذائي، وفي حالة قيام المواطن أو المقيم بمخالفة ذلك سوف يعرض نفسه لعقوبات رادعة من قبل السلطات الكويتية.

شاهد أيضًا: تصريح خروج للمستوصف وقت الحظر الكويت

حجز موعد جمعية بالخطوات كاملة

أوضحت الجهات المسؤولة في وزارة التجارة والصناعة بأنه يمكن الآن لجميع المواطنين والمقيمين الحصول على تصريح الخروج للجمعيات التعاونية في أوقات الحظر، وذلك بعد إتباع الخطوات التالية:

  • ادخل على موقع وزارة التجارة والصناعة بالكويت من خلال الرابط التالي:http://www.moci.shop/
  • اختر قسم الحصول على تصريح التسوق الغذائي أو تصريح اذن الخروج للذهاب للجمعية التعاونية.
  • اكتب كل البيانات والمعلومات الشخصية المطلوبة مثل اسم الشخص ورقم الهوية والعنوان وعنوان الجمعية التعاونية التي يرغب بالذهاب إليها.
  • بعد الانتهاء من كافة هذه البيانات، اضغط على “إرسال طلب الذهاب للجمعية التعاونية”.
  • يجب الانتظار لحين وصول رد الوزارة على طلب المواطن أو المقيم.

شاهد أيضًا: تطبيق مقاضي لتوصيل الطلبات اثناء الحظر الكلي في الكويت

رابط وزارة التجارة والصناعة حجز موعد جمعية moci shop in kuwait

يمكن الآن الذهاب إلى موقع وزارة التجارة والصناعة والبدء في حجز موعد الذهاب للجمعية التعاونية عن طرق الخطوات السابقة، وذلك بعد اتباع رابط الوزارة وهو على النحو التالي ذكره: “من هنا“.

شاهد أيضًا: صيدليات توصيل اثناء الحظر .. أرقام صيدليات الكويت 24 ساعة

بذلك نصل إلى ختام هذا التقرير من موقع محتويات والذي تحدثنا فيه عن رابط وزارة التجارة والصناعة بالكويت، وكذلك تطرقنا للحديث عن خطوات حجز موعد الجمعية والتسوق الغذائي في الكويت 2020.