وش معنى تيكن

وش معنى تيكن

وش معنى تيكن وكلمة سنقل باللغة الإنكليزية؟ حيث يتداول الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من المصطلحات باللغة الإنكليزية، والتي تحمل معاني قد يجهلها البعض ويحاول معرفة معناها، ومن خلال هذا المقال عبر موقع محتويات، سنتعرف وإياكم على معنى كلمة تيكن ومعنى كلمة سنقل، ومتى يتم استخدامهما.

وش معنى سنقل و تيكن

انتشرت في السنوات الماضية الكثير من المصطلحات الإنكليزية بين الشباب ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، ككلمة سنقل Single التي تعني أن الشخص وحيد أو أعزب لا يملك حبيبة أو زوجة، على عكس كلمة تيكن Taken التي تعني أن الشخص مرتبط، والجدير بالذكر أن هذه الكلمات يمكن استخدامها من قبل الذكور والإناث على حد سواء.

شاهد أيضًا: وش معنى pov بالعربي

وش معنى تيكن

تعني كلمة تيكن Taken في اللغة الإنكليزية مرتبط، سواء كان مرتبط بخطوبة أو مرتبط بزواج أو مرتبط بعلاقة حب، لكن أكثر المعاني تداولًا لكلمة تيكن هو دخول الشخص في علاقة حب، فعند سؤال الشخص عن موقفه ويجيب “أنا تيكن” يعني أنه مرتبط عاطفيًا، وأن الباب إلى قلبه مغلق، ولا يريد الارتباط بأحد آخر.

ماهو معنى كلمة تيكن ؟

تحمل كلمة تيكن Taken عدة معاني، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الكلمة يستخدمها الذكور والإناث على حد سواء، وأبرز معاني كلمة تيكن:

  • يقصد بها أنا متزوج أو أنا متزوجة.
  • يقصد بها لدي حبيب أو حبيبة.
  • يقصد بها أيضًا أنا خاطب أو مرتبط.

شاهد أيضًا: وش معنى كلمة كريسماس

معنى سنقل بالانجليزي

كلمة سنقل Single في اللغة الإنكليزية هي عكس كلمة تيكن Taken، ويستخدمها بكثرة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فالشخص السنقل هو الشخص الأعزب غير المتربط، سواء كان شاب أم فتاة، وتقال أيضًا للشخص غير المتزوج أو الفتاة غير المتزوجة، كما تدل هذه الكلمة على أن الشخص مهيأ للدخول في علاقة حب.

في ختام هذا المقال نكون قد عرفنا وش معنى تيكن في اللغة الإنكليزية، وتعني مرتبط، كما تعرفنا على الحالات التي تستخدم فيها، وعلى معنى كلمة سنقل Single أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *