وش معنى خذ جنودك ، خذ جنوبك ماذا تعني

وش معنى خذ جنودك ، خذ جنوبك ماذا تعني
وش معنى خذ جنودك

وش معنى خذ جنودك ، خذ جنوبك ماذا تعني إحدى العبارات البليغة الواردة ضمن كلمات أغنيّة أحكي بهمسك للفنان الخليجي عبد المجيد عبد الله، والتي حققت نجاحاً باهراً عند طرحها بالأسواق؛ نظراً لقصتها المؤثرة وكلماتها الرقيقة، وفي الآتي يُرفق موقع محتويات معنى عبارة خذّ جنودك، خذْ جنوبَك وكلماتها.

وش معنى خذ جنودك

تُشير عبارة خذْ حنودَك إلى الاستغناء عن الحبيَب حينما يتضَح أنه ليس حبيباً حقيقياً، ولا يُمكن الوثوق به، وهي عبارة واردة في أغنيّة أحكي بهمسك للفنان الخليجيّ عبد المجيد عبد الله، حيثُ تحكي عن فتاة وقعت في حب شخص ذي شأن عالٍ من أفراد الأسرة الحاكمة في بلادها، إلا أنه استغنى عنها دون إبداء أسباب واضحة، ليتركها وحيدة تنتظر اللقاء.

وش معنى خذ جنودك

قصة أغنية احكي بهمسك

تُعد أغنيّة أحكيّ بهمسك من أبرز الأغنيات الخليجيّة، والتي تأتي قصتها على النحو التالي:

  • تتحدث الأغنية عن فتاة باهرة الجمال، إلا أنها من عائلة بسيطة الحال، وقعت في حب رجل من عليّة قومها، فقد كان عضواً في الأسرة الحاكمة، وكان يبادلها مشاعر الحب والشوق، وكانت تنتظر قدومه ليطلب يدها، إلا أنه قد تركها.
  • قابلت الفتاة الأمر بالكثير من مشاعر الحزن والأسى متقبلةً أنه ربما ابتعد عنها لحالها البسيط، إلا أنها كانت تنتظر رجوعه في قرارة نفسها.
  • في أحد الأيام قررت الذهاب إليه لسؤاله عن سبب تركه لها، إلا أن حراس قصره لم يسمحوا لها بالدخول أو مقابلته، وقد كان وقع الأمر صدمة شديدة عليها، لتظل بعدا لمدة ثلاث سنوات تتساءل عما حدث منها ليتركها ولماذا تخلى عنها.
  • وبعد مرور ثلاث سنوات كاملة عاد الحبيّب إليها طالباً استعادة حبهما، إلا أن الفتاة قد كانت قد تخلّت عن حبه بالفعل، وأصبحت قوية كفاية لرفضّه.
  • وبعد ذلك ذهبت الفتاة إلى إحدى الشاعرات العربيات لترويّ لها قصتها، وتجعلها تعبر عن معاناتها مع الحب في كلمات أغنية مؤثرة يسمعها الجميع ليعرف حكاية حبها المفقود.
  • هكذا قد جاءت أغنية أحكي بهمسك، والتي غناها الفنان عبد المجيد عبد الله، وقام بتلحينها الفنان سهم.

كلمات أغنية احكي بهمسك

في الآتي سرّد لعبارات أغنية أحكي بهمسك، والتي لاقت إعجاباً كبيراً في الوطن العربي:

احكي بهمسك حبيبي

توّها تغفى جروحي

لا تصحيها ترا تنويمها عندي صعب

ليه متأخر حضورك

راحت أيامي وروحي

لي ثلاث سنين بحدادي

على قول العرب

أخرجوني

أحرجوني في سؤالي

عنك وما أقوى أبوحي

كل ما قالولي وينه

قلت ماربي كتب

إيش أجاوب

خد جنودك خذ جنوبك من خفوقي

ما بقي لك بي فتوحي

جيشك اللي مارحمني

بعد ما فاز إنغلب

لا تجيني

لا لا لا تجيني

الاستماع لأغنية احكي بهمسك

لا تزال أغنية أحكيّ بهمسك تحقق ملايين مرات الاستماع والمشاهدة على مواقع الفيديوهات والأغنيات العربيّة، والتي يُمكن الاستماع إليها مباشرةً عبر الرابط التالي:

رابط تحميل أغنية احكي بهمسك

جاءت أغنيّة أحكي بهمسك حاملةً لقصة حب مؤلمة، سادتها مشاعر الحب والشوق في نهايتها، إلا أنها قُوبلت بالخذلان والتخليّ في النهاية، والتي يُمكن تحميلها مباشرةً “من هنا“، حيثُ يفضل الكثيرون الاحتفاظ بأغنياتهم المفضلة للاستماع إليها وقت فراغهم.

مقالات مقترحة

نرشح أيضًا قراءة المقالات الآتية:

وختاماً، فقد تم الإجابة بشأن وش معنى خذ جنودك ، خذ جنوبك ماذا تعني مع إرفاق كلمات الأغنية الواردة بها وقصتها، والتي حققت نجاحاً باهراً في الوطن العربيّ.

المراجع

[1]www.tiktok.comtiktok04/11/2023