قصة وفاة ابن الفنان عبدالرحمن الخريجي “التفاصيل كاملة”

وفاة ابن الفنان عبدالرحمن الخريجي

يُسلط حادث وفاة ابن الفنان عبدالرحمن الخريجي الضوء على الأزمة الصحية النفسية التي يمكن أن تؤثر على أي شخص بغض النظر عن الظروف الاجتماعية أو الاقتصادية، ومن خلال موقع محتويات سيتم التعرف على تفاصيل وَفاة ابن الفَنان عَبدالرحمن الخريجِي.

وفاة ابن الفنان عبدالرحمن الخريجي

توفي ابن الفنان عَبدالرحمن الخريجي البالغ من العمر عشرين عامًا مُنتحراً بعد أن قرر إنهاء حياته بنفسه في مساء الثاني والعشرين من أبريل عام 2012، حيث أقدم على رمي نفسه على واحدة من الطرق الرئيسية في الرياض، وقد أُصيب الفَنان عَبدالرحمن الخريجي بصدمة عميقة عندما علم بخبر وفاة ابنه، وانتقل إلى المستشفى من هول الصدمة.

شاهد أيضًا: سبب وفاة عمرو عبد الحق

قصة وفاة ابن الفنان عبدالرحمن الخريجي

أكد الفَنان عَبدالرَحمن الخِريجي لوسائل الإعلام أن ابنه كان يعاني من اضطراب نفسي ومرض الشيزوفرينيا نتيجة لتعرضه لحادث سير، وقد كان الابن يتلقى العلاج في واحدة من المصحات النفسية، وكان يعاني من صعوبات اجتماعية وعلاقات محدودة مقارنة بوالده وأسرته، مما دفعه إلى اتخاذ هذه الخطوة القاسية.

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

وفي ختام المقال يكون قد تم التعرف على تفاصيل وَفاة ابن الفَنان عَبدالرَحمن الخِريجي بالإضافة للتعرف على سبب الوَفاة بعد أن صرح الفَنان عَبدالرحمن الخريجي بالسبب الرسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *