سبب وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي

سبب وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي
وفاة ناهد فريد شوقي

سبب وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي الذي أدى إلى فقدان جمهورية مصر العربية أحد قاماتها الفنية التي عرفتها الجماهير العربية من خلال مسيرتها المليئة بالإنجازات المميزة، وقد تم تخصيص هذا المقال عبر موقع محتويات ليُتَعَرَّف على سبب وفاتها، وعلى أهم التفاصيل المتعلقة بوفاة تلك المنتجة الشهيرة.

وفاة ناهد فريد شوقي

توفيت المنتجة المصرية ناهد فريد شوقي في يوم الثلاثاء الواقع في 5 ديسمبر / كانون الأول من عام 2023م، والذي يقابله على التقويم الهجري يوم 21 جمادى الأولى من عام 1445 هجريًا، وقد نعتها ابنتها الفنانة ناهد السباعي عبر حسابها الشخصي قائلة: “توفيت إلى رحمة الله أمي، وكل حياتي ناهد فريد شوقي، الجنازة عصرا مسجد الشرطة الشيخ زايد، البقاء والدوام لله وحده”.

وفاة ناهد فريد شوقي

اقرأ أيضًا: حقيقة وفاة عزام الدخيل

سبب وفاة ناهد فريد شوقي

إن سبب وفَاة المنتجة ناهد فريد شوقي هو تعرضها لوعكة صحية شديدة أودت بحياتها، حيث دخلت جراءها إلى واحدة من مستشفيات مدينة الشيخ زايد في جمهورية مصر العربية، وتلقت علاجاً صحياً سريعاً، ولكن لم يستجب له جسدها، وتوفيت فورًا، علمًا بأنه سيتم تشيع جثمانها من مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد اليوم عقب صلاة العصر.

اقرأ أيضًا: حقيقة وفاة ياسمين عبد العزيز بكورونا

كم عمر ناهد فريد شوقي عند الوفاة

إن عمر ناهد فريد شوقي عند الوفَاة هو 72 عامًا، فهي من مواليد 25 ديسمبر/ كانون الأول من عام 1950م في جمهورية مصر العربية التي عاشت وترعرعت وتوفيت فيها أيضًا، علمًا بأنها ابنة الفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان وشقيقة الفنانة رانيا فريد شوقي، ووالدة الفنان الراحل فريد المرشدي من زوجها الأول، والفنانة ناهد السباعي من زوجها المخرج مدحت السباعي.

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

وبذلك يكون قد تم الوصول إلى نهاية مقال سبب وفَاة المنتجة ناهد فريد شوقي، والذي تم التعرف من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بوفَاة تلك المنتجة المصرية الشهيرة.

المراجع

[1]elcinema.comناهد فريد شوقي 05/12/2023