يتم حفظ عرض تقديمي و فتحه من تبويب

يتم حفظ عرض تقديمي و فتحه من تبويب

يتم حفظ عرض تقديمي و فتحه من تبويب؟، حيث يوجد العديد من الأمور الأساسية في حياتنا والتي أصبح من الصعب إنجازها دون استخدام الحاسوب، وذلك لأن أجهزة الكمبيوتر توفر العديد من البرامج والتطبيقات المميزة التي يمكن من خلالها تنفيذ العديد من العمليات في وقت واحد وبسهولة خصوصاً بعد أن أصبح الإنترنت متاحاً للجميع وفي كافة الأوقات. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على الإجابة عن هذا السؤال.

يتم حفظ عرض تقديمي و فتحه من تبويب

يتم حفظ عرض تقديمي و فتحه من تبويب، الجواب: العبارة صحيحة. حيث تتم هذه العملية من أجل حفظ العروض التقديمية من خلال برنامج Power point الذي أصبح واحد من البرامج الأساسية التي يستخدمها معظم الطلاب حول العالم، وذلك لتقديم مشاريعهم وأبحاثهم بطريقة مفصلة، بالإضافة إلى أن هذا البرنامج يتم استخدامه من قبل المحاضرين في معظم المدارس والجامعات، لتوضيح الدروس للطلاب بأفضل شكل ممكن. ومن الجدير بالذكر بأن برنامج Power point زاد استخدامه بشكل كبير في فترة الكورونا من قبل المدارس والجامعات والتخلص من العوائق الجغرافية بين مكان سكن الطالب والجامعة أو المدرسة، بالإضافة إلى أن استخدام يعد من أفضل الحلول لتعليم ذوي الاحتياجات الخاصة.[1]

ما هو برنامج البوربوينت

يعتبر برنامج Power point واحد من البرامج الأساسية التي أنتجتها شركة مايكروسوفت، وذلك لاستخدامه في العديد من المجالات كإنشاء عروض تقديمية، وذلك من خلال إضافة شرائح تحمل المعلومات التي يريد عرضها المستخدم للجمهور. بالإضافة إلى أن Power point يمكن استخدامه من قبل أي جهاز ذكي. كما يوفر الكثير من المزايا التي تساعد المستخدم بعرض شرائحه بأفضل طريقة، على سبيل يمكن إضافة رسوم متحركة وصور وقوالب، بالإضافة إلى أنه يمكن للمستخدم أن يخزن الشرائح بكافة الصيغ كصيغة PDF وصيغة JPG وحتى صيغة GIF.

شاهد أيضاً: كيفية تحويل pdf الى بوربوينت.

أبرز ميزات برنامج بوربوينت

يوفر برنامج بوربوينت العديد من الميزات الهامة لمستخدميه ومن أهم هذه الميزات:

  • تعديل العرض التقديمي بسهولة.
  • يمكن مشاركة ملفات البوربوينت بجميع الصيغ مع أي جهاز ذكي.
  • يوفر الوصول للملفات بسهولة وذلك بسبب بساطة التعامل مع البرنامج وطريقة عرضه.
  • يمكن للمستخدم تصدير مقاطع الفيديو بدقة عالية، إضافة لإمكانية إدراج صور ورسوم ثلاثية الأبعاد.

شاهد أيضاً: طريقة تحميل برنامج كلاس بوينت.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن يتم حفظ عرض تقديمي و فتحه من تبويب، والذي أجبنا فيه عن صحة هذه العبارة، بالإضافة للتعريف ببرنامج البوربوينت وأهم الميزات التي يوفرها لمستخدميه.

المراجع

  1. ^ microsoft.com , Microsoft PowerPoint Get it now with a Microsoft 365 subscription , 11/04/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *