00960 فتح خط اي دولة

00960 فتح خط اي دولة

00960 فتح خط اي دولة من الأسئلة التي يتداولها الكثير من الأشخاص في مختلف دول العالم، من أجل التعرف على الدولة صاحبة ذلك المفتاح، حيث يستقبل العديد من الأشخاص الاتصالات المجهولة بصفة دائمة الأمر الذي يتسبب في حدوث الكثير من عمليات الاحتيال والسرقة والنصب وغيرها من العمليات، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن الدولة صاحبة مفتاح 00960.

ما معنى مفتاح الدولة

مفتاح الدولة او رمز الهاتف الدولة، هو الرمز الذي يتم اتخاذه من الدولة من أجل الاتصالات الدولية في مختلف دول العالم، حيث تخصص كل دولة برمز دولي خاص بها لا تشترك معها فيه أي دولة من الدول الآخرى، حيث جاءت فكرة رموز الاتصال الدولية من الثورة المعلوماتية التي شهدها العالم في القرون الأخيرة، وزادت وسائل وتقنيات الاتصال في العالم بشكل العالم، حيث أصبح العالم قرية صغيرة ويمكن التواصل بين الأفراد في مختلف دول العالم في ثواني معدودة، وذلك بعد أن كان التواصل يستغرق وقت كبير للغاية والذي يصل إلى أسابيع، ومع تطور وسائل الاتصالات المختلفة دعت الحاجة إلى تنظيم وسائل التواصل بين الدول، حيث تتم عملية الاتصال بكل سهولة للغاية.

شاهد أيضًا: 00234 مفتاح اي دولة

00960 فتح خط اي دولة

يعد رمز 00960 من الرموز الغامضة والغير متعارف عليها بشكل كبير بين الدول العربية أو العالمية، حيث في حالة الحصول على اتصال من هذا الرقم يشعر الشخص بالاستغراب الشديد، ويعد رمز 00960 هو مفتاح دولة جزر المالديف، والتي تشتهر بالسياحة والمناظر الطبيعية الجميلة للغاية، حيث إنها أحد دول جنوب آسيا، وهي أحد الدول الإسلامية التي تتمتع بغالبية إسلامية ودولة تابعة لمنظمة الأمم المتحدة.

شاهد أيضاً: 00994 مفتاح اي دولة

جزر المالديف

المالديف هي دولة مسلمة تقع في قارة آسيا في المحيط الهندي، ويمر عليها خط الاستواء جنوباً، حيث تقع جنوب غرب سيرلانكا والهند، وتمتد في سلسلة من ست وعشرين جزيرة من الجزر المرجانية ابتداء من جزيرة ايهافنداهيبولو، في الشمال إلى مدينة ادو في الجنوب، تتألف من مساحة تبلغ 298 كيلو متر مربع تقريبا، وكان يسميها العرب في القديم ذيبة المهل أو محلديب، ويرجح أنه قد حرف وأصبح ينطق مالديف.

حكمت بريطانيا جزر المالديف لمدة 78 سنة بوصفها محمية بريطانية واستقلت جزر المالديف في عام 1965 ميلادية، واسمها في اللغة الرسمية هو الديفي الراجي، كما يصل عدد سكانها 309 ألف نسمة.

شاهد أيضًا: 00962 مفتاح اي دوله

في النهاية نصل إلى ختام مقال 00960 فتح خط اي دولة ، والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول دولة المالديف ورمزها الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *