حقيقة وفاة عمو روني روك

حقيقة وفاة عمو روني روك
حقيقة وفاة عمو روني روك

حقيقة وفاة عمو روني روك، وهو أحد الشخصيات البارزة في دولة فلسطين، حيث يمتلك شعبية واسعة من المحبين والمعجبين وخاصةً من فئة الأطفال، حيث حظيت أغانيه بتفاعل كبير وواسع في الوطن العربي، وفي هذا المقال سنتحدث عن حقيقة وفاته وأهم المعلومات عنه.

حقيقة وفاة عمو روني روك

توفي ظهر يوم السبت 14 أغسطس 2021، فنان الأطفال الشهير روني روك (عمو روني)، ابن مدينة الناصرة، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، وقد اضطر الأطباء الى بتر رجله بسبب الآلام الحادة التي عانى منها في الآونة الأخيرة. وكان روك قد اشتهر بإسعاد الأطفال وزرع البسمة على وجوههم، حيث أحيى العديد من المهرجانات والفقرات الفنية للأطفال، وشارك في برامج ترفيهية عديدة في مختلف أنحاء البلاد. وكانت بلدية الناصرة ونخبة من فناني الأطفال في البلاد قد قاموا قبل نحو شهرين بتكريم عمو روني ومنحه درع تذكاري لمساهمته على مدى عقود بإدخال البهجة إلى صدور الأطفال. هذا ولم يتم بعد الإعلان عن موعد الجنازة ومراسم تشييع الجثمان.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة دلال عبد العزيز وما هو سبب وفاتها

من هو عمو روني روك ويكيبيديا

عمو روني هو أحد الشخصيات البارزة والمحبوبة في فلسطين، حيث حظي صديق الأطفال بشهرة واسعة في البلاد، وقدم المئات من العروض والأنشطة الفنية في المدارس والمؤسسات الثقافية، ويعتبر عمو روني من أوائل الفنانين المحليين الذي قدموا فن هادف، حمل الكثير من الرسائل القيمة وحظي بتفاعل واسع في أوساط الأطفال والأهالي، وتنقل في فلسطين من شمالها إلى جنوبها لرسم الابتسامة على وجوه الأطفال الذين أحبوه وحفظوا أغانيه ورددوها، وكانت بلدية الناصرة ونخبة من فناني الأطفال في البلاد قد قاموا، قبل نحو شهرين/ بتكريم “عمو روني” ومنحه درع تذكاري لمساهمته على مدى عقود بإسعاد الأطفال وإدخال البهجة إلى صدورهم.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة عقيلة صالح بحادث سير

أغنية بليلة بلبلوكي

اغنية بليلة بلبلوكي هي أحدى أشهر أغاني عمو روني روك، وهي من غناء الفنان الراحل عمو روني روك، ومن كلمات وألحان أيضًا عمو روك روني، والأغنية مستوحاه من مسلسل باب الحارة السوري، عندما كان يغنيها أبو غالب في المسلسل، ومن إخراج منصور اشقر.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة سمير أسمع مشهور التيك توك

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي حمل عنوان حقيقة وفاة عمو روني روك، كما تحدثنا عن بعض المعلومات الخاصة به، وما هي أسباب وفاته.