حقيقة وفاة عقيلة صالح بحادث سير

حقيقة وفاة عقيلة صالح بحادث سير

حقيقة وفاة عقيلة صالح بحادث سير التي صدمت الجميع وتداولها الكثير من الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي غير أن بعض الجهات قامت بنفي هذا الخبر واعتباره إشاعة مغرضة باعتباره شخصية سياسية بارزة وإننا في هذا المقال نبين حقيقة وفاة عقيلة صالح.

حقيقة وفاة عقيلة صالح بحادث سير

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة عقيلة صالح رئيس مجلس النواب الليبي يوم الاثنين الثاني من أغسطس لعام 2021 بحادث سير مؤسف مما أثار موجة من الحزن على رحيله قبل أن يتبين للعلن أن هذه الأخبار هي محض إشاعة غير صحيحة وأن الرجل لا يزال حيًا لم يتعرض لسوء.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الفنانة انتصار الشراح

نفي وفاة عقيله صالح بحادث سير

قام المركز الإعلامي لرئاسة مجلس النواب الليبي بنفي خبر وفاة عقيلة صالح رئيس مجلس النواب الليبي بحادث سير، حيث أصدر بيان يؤكد كذب الإشاعة التي انتشرت عن وفاته كما أن عقيلة صالح بصحة جيدة، وناشد المواطنين ووسائل الإعلام أن تتحرى دقة الأخبار التي تنشر وأن تأخذها من مصدرها الحقيقي وهو المركز الإعلامي لرئاس مجلس النواب الليبي.

شاهد أيضًا: سبب وفاة انتوني باراجاس نجم التيك توك

نبذه عن عقيله صالح

عقيلة صالح هو المستشار عقيلة صالح عيسى العبيدي من مواليد الأول من يناير لعام 1944 في منطقة القبة في ليبيا، وهو مستشار قانوني ليبي، تم انتخابه كأول رئيس لمجلس النواب الليبي بعد ثورة السابع عشر من فبراير، وقد كان على رأس التنافس على رئاسة البرلمان الليبي عقيلة صالح العبيدي أمام أبو بكر بعيرة، وقد تفوق الأول بفارق بسيط جدًا وهو ثلاثة أصوات، وقد حصل على ليسانس القانون العام من جامعة بنغازي عام 1970، وقد كان أول ما عمل به بعد أن تخرج في السلك القاضي في وزارة العدل عام 1971، حيث كان مساعد نيابة ثم أصبح رئيس نيابة، بعد ذلك تم انتدابه للعمل في محكمة استئناف الجبل الأخضر سنة 1976.

شاهد أيضًا: سبب وفاة حسن كامل محمد عبد الخشخشي

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقال حقيقة وفاة عقيلة صالح بحادث سير حيث بينا تفاصيل الخبر الذي روي عن وفاة عقيلة صالح بحادث سير كما استعرضنا نبذه عنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *