أم عماد تعالج بالطاقه في جده

أم عماد تعالج بالطاقه في جده
أم عماد تعالج بالطاقه في جده

أم عماد تعالج بالطاقه في جده هي إحدى أشهر المعالجات بالطاقة داخل المملكة العربية السعودية، حيث تستطيع أم عماد عمل بعض التمرينات التي تساعد في علاج الأمراض المختلفة مثل السرطان والبهاق والأمراض النفسية المختلفة، وفيما يأتي نتعرف على أم عماد المعالجة الروحانية ورقم جوالها وتفاصيل حول الجلسات التي تقدمها.

ما هو علم الطاقة

علم العلاج بالطاقة هو مفهوم روحاني يختلف تبعًا للمعتقدات، يستعمل علم الطاقة في علاج ومكافحة الأمراض نظرًا لكونه قوة هائلة يستطيع المريض بمساعدة المعالج توجيهها لإمداد الجسم بالطاقة والصحة، لذا فإن الطاقة هي قوة روحية وليست مادية، ولكن لم يعترف بها الأطباء حتى الآن، ولكن من جربها فإنه على علم بتأثيرها الذي يستطيع تحقيق نتائج هائلة من السيطرة على أعراض الأمراض، كما يساعد المعالج في عملية إزالة عقد الطاقة في الجسم لتحفيز الطاقة الإيجابية والشفائية للجسم.

شاهد أيضًا: هل السكري مرض وراثي أم مرض مكتسب من البيئة المحيطة

أم عماد تعالج بالطاقه في جده

أم عماد هي معالجة بالطاقة الروحية تقول أنها تستطيع علاج أمراض السرطان والبهاق العديد من الأمراض الأخرى، وذلك من خلال توجيه الطاقة الجسدية ببعض الحركات على مواضع تجمع الطاقة بالإضافة إلى تلاوة بعض السور القرآنية والآيات للشفاء، ذاع صيتها في جميع أنحاء السعودية ويفد إليها العشرات يوميًا في مركزها من أجل العلاج.

رقم جوال ام عماد للعلاج بالطاقة

يمكن التواصل مع ام عماد للعلاج بالطاقة مباشرة من خلال رقم التواصل الموحد من أجل الحجز والحصول على موعد للذهاب نظرًا للتزاحم الشديد في مركزها، ورقم جوال أم عماد هو: 0506659749، وعنوانها هو: جدة- حي الجامعة- خلف قصر أفراح البسيوني.

فوائد العلاج بالطاقة

إن العلاج بالطاقة على أيدي المعالجين المتخصصين له العديد من الفوائد مثل:

  • التخفيف من حدة الاكتئاب والقلق وتحسين المزاج بصورة عامة.
  • التحسن من أعراض المرافقة للأمراض المختلفة مثل الصداع والقلق والأرق.
  • حسب الاعتقادات إن العلاج بالطاقة قد يساعد في السيطرة على أمراض القلب والعقد والتوحد والسرطان والسكري وارتفاع ضغط الدم.
  • ضبط جودة النوم.
  • تعزيز المناعة.
  • تعجيل الشفاء بعد العمليات الجراحية.
  • رفع فعالية العلاجات الطبية العادية.
  • علاج الأرق والنوم المتقطع.

شاهد أيضًا: من أهم اسباب الإصابة بداء السكري النمط الثاني

هل علاج أم عماد بالطاقة خطر

إن العلاج بالطاقة بصورة عامة لا يوجد به أي نوع من أنواع الجراحة وهو من العلاجات الخارجية، أي أنه لا يوجد على المريض خطر إلا بالنسبة لمن هم في حالة نفسية سيئة، وذلك لأن العلاج يكون في غرفة شبه معتمة فيمكن أن يؤثر ذلك سلبًا على نفسية المريض، كما إن البعض يعتبر العلاج بالطاقة بديلًا عن العلاج الطبي العادي وهذا ليس بصحيح.

ماذا يحدث أثناء جلسات العلاج بالطاقة

إن جلسة العلاج بالطاقة مدتها 30 دقيقة يتم خلالها الأنشطة التالية:

  • الجلوس على الكرسي  الخاص بالعلاج.
  • توجيه طاقة الشاكرا الموجودة في المناطق السبعة بالجسد بمساعدة المعالج والأدوات الخاصة.
  • الشعور بالاسترخاء وربما النوم في بعض الأحيان.

شاهد أيضًا: معلومات عن مرض السكري … ما هي انواع مرض السكري بالتفصيل

تجربة ام عماد للعلاج بالطاقة

إن تجربة العلاج بالطاقة مع المعالجة أم عماد تختلف حسب كل حالة، فبعض الحالات قد شعروا بتحسن فعلي بعد إجراء الجلسات بصورة منتظمة، والبعض الآخر لم يلمس فرقًا فعليًا، ولكن في باطن الأمر أن العلاج بالطاقة في الأساس هو علاج تكميلي مع العلاج التقليدي الطبي، حيث يساعد في تحسين فعالية الدواء وعلاج الطاقة السلبية داخل الجسم بالطاقة الإيجابية، لذا فإن الأمر يعتمد على الحالة ومدى تطورها.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على أم عماد تعالج بالطاقه في جده ورقم جوالها وعنوانها، كما تعرفنا على نبذة حول علم العلاج بالطاقة وفوائده وهل هو خطر أم لا وطبيعة الجلسة وما يحدث خلالها بالتفصيل.