كم عدد اسهم تويتر

كم عدد اسهم تويتر
كم عدد اسهم تويتر

كم عدد اسهم تويتر، حيث يعتبر تطبيق تويتر واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي والتي تملك قاعدة شعبية واسعة من قبل الكثير من الناس حول العالم وبالأخص لدى المشاهير،  بالإضافة إلى ان شركة تويتر حققت الكثير من الأرباح في السنوات الماضية، حيث يوفر تطبيق تويتر ميزة الرسائل الفورية والعامة والعديد من الميزات الأخرى. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على كم عدد أسهم تويتر.

كم عدد اسهم تويتر

يبلغ عدد الاسهم القائمة في تويتر 762,012,533 سهم. حيث أصبح تطبيق التويتر واحد من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي، وذلك بفضل القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي تستخدم التويتر في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى أن التطبيق يوفر العديد من المزايا لمستخدميه، إضافة إلى أنه يوفر معايير مميزة تتناسب مع المستخدمين العرب والأجانب، كما يعتبر تطبيق التويتر من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي التي يستخدمها معظم المشاهير والسياسيين حول العالم.[1]

نبذة عن شركة تويتر

يمكن  تعريف التويتر على أنه واحد من أبرز مواقع التواصل الاجتماعي، كما يتميز هذا التطبيق بأنه يسمح للمستخدم بإرسال الرسائل الصغيرة أو المدونات الصغيرة، وذلك تحت ما يسمى بالتغريدات، كما يعتبر الحد الأعلى للغيرة هو 280 حرف في التغريدة الواحدة فقط. ومن الجدير بالذكر بأن تطبيق تويتر تم إنشاءه في عام 2006م، ليصبح اليوم من أهم منصات التواصل الاجتماعي على مستوى العالم.

شاهد أيضاً: سعر سهم كيمانول.

كم سعر سهم تويتر

وصل تطيق التويتر لعدد كبير جداً من المنشورات والتغريدات، مما جعله ضمن قائمة أفضل منصات التواصل الاجتماعي، كما أوضح أحد ملاك التطبيق إيليون ماسك بأن قيمة السهم الواحد في تطبيق التويتر 54.20 دولار أمريكي. ومن الجدير بالذكر بأن إيليون ماسك ينوي على بيع بعض أسهم الشركة، بالإضافة لوجود العديد من التقارير الصحفية التي تحدثت عن تقديم الملياردير إيليون ماسك عرض لرجل الأعمال والأمير الوليد بن طلال بأن يعرض عليه شرا أسهمه مقابل 54.20 دولار أمريكي للسهم الواحد.

السعر الحقيقي لتطبيق تويتر

أعلن الملياردير إيليون ماسك عن السعر الكامل لتطبيق التويتر بأنه 41,39 دولار أمريكي، بالإضافة إلى أن الملف التابع لشركة تويتر وضح سعر أسهم التطبيق بشكل مفصل. ومن الجدير بالذكر بأن قيمة أسهم تويتر ارتفعت بشكل ملحوظ بالفترة الأخيرة، وذلك بعد أن أعلن رجل الأعمال الأمريكي إيليون ماسك عن عرضه حول شراء أسهم الملك السعودي الوليد بن طلال.

شاهد أيضاً: كم يملك الوليد في تويتر.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن كم عدد اسهم تويتر، والذي تحدثنا فيه عن عدد أسهم تطبيق تويتر بالإضافة للتعريف بالتطبيق بشكل مفصل وسعر السهم الواحد، وأهم التصريحات حول نية ملاك التويتر بيع أسهم التطبيق.

المراجع

[1]yahoo.comTwitter, Inc. (TWTR)15/04/2022