سعر سهم كيمانول

سعر سهم كيمانول

كم سعر سهم كيمانول ؟ حيث يحرص العديد من روّاد الأعمال والمهتمين في شؤون الأسهم وسوق البورصة بمعرفة الأسعار المتداولة في أسهم الشّركات، تقوم بطرح أسهمها للاكتتاب في سوق المالي السعوديّ (تداول)، وتُعدّ شركة كيمانول من الشركات الرائدة في المملكة العربية السّعودية، التي تقوم بطرح أسهمها للبيع والشراء أمام المكتتبين من الأفراد والشركات، فكم سعر سهم هذه الشركة؟ الإجابة هنا عبر مقالنا.

شركة كيمائيات الميثانول (كيمانول)

شركة كيمائيات الميثانول هي شركة مُساهمة سعوديّة، تمَّ تأسيسها في عام 1989ميلاديّ، وهي من أفضل الشركات المنتجة للميثانول ومشتقاته في المملكة العربية السعودية، وهي من أكثر الشركات تكاملًا وموثوقيةً على المستوى العالمي، هذا فضلًا عن كونها من أكبر منتجي الفورمالدهيد عالميًا، فهي الشركة الأمبر من نوعها على مستوى دول مجلس التعاون الخليجيّ، حيث تدخل منتجاتها في مجالات عديدة، ولعل أبرزها المجال الزراعيّ، وصناعة السيارات، وتصنيع الأدوية، وكذلك الصناعات الإنشائيّة، وغيرها.[1]

شاهد أيضًا: كم سعر سهم اليمامة للحديد

سعر سهم كيمانول

وصل سعر سهم كيمانول إلى 36.35 ريال سعوديّ للسهم الواحد، وذلك وفقًا إلى سعر التداول الأخير لأسهم شركة كيمانول في السوق المالي السعوديّ (تداول)، حيث انطلق سهم هذه الشركة بسعر  35,10 ريال سعوديّ، وأُغلق سابقًا عند سعر 34,50 ريال، ووصل السعر الأعلى للسهم الواحد من أسهمها إلى 37 ريال سعوديّ.

شاهد أيضًا: كم سعر سهم اميانتيت

رمز سهم كيمانول

يتخذ سهم كلّ شركة رمزًا خاصًا به، من أجل تمييزه عن بقية أسهم الشركات الأخرى، التي تطرح أسهمها للتداول والاكتتاب في سوق البورصة، وبالنسبة لشركة كيمانول فإنَّ رمز سهمها هو (2001)، ويرافق هذا الرمز اسم الشركة وجميع عملياتها الماليّة في السوق الماليّ السعوديّ (تداول).

شاهد أيضًا: كم سعر سهم صدق 1443

تحليل سهم كيمانول 2021

يحرص سوق تداول على إظهار المعلومات التحليلية لأسهم الشركات المدرجة فيه، ومنها شركة كيماويات كيمانول السعودية، والتي حققت صافي إرباح في الربع الثالث من هذا العام 2021م وصلت إلى 74.1 مليون ريال سعودي، ووصلت أرباحها التشغيلية إلى 83.7 مليون ريال سعوديّ، بينما تراجع أداء الشركة التشغيلي، وفي المقابل ازداد متوسط بيع السهم، ويُمكنكم الاطلاع على تحلل سهم كيمانول كما تُظهره الصورة التوضيحية المرفقة لكم أدناه:

تحليل سهم كيمانول

سهم كيمانول تويتر

وتجدر الإشارة هنا إنَّ شركة كيمائيات الميثانول أطلقت حسابًا لها عبر منصة تويتر الشهيرة، والتي تُتيح للجماهير الاطلاع على أخر الأخبار والمُستجدات لديها، وما يخصّ سهم كيمانول وسعره وموعد طرحه في سوق المال السعوديّ، ويُمكنكم الانتقال إلى صفحة سهم كيمانول على منصة تويتر “من هنا“، وستدول خلالها كلّ ما تبحثون عنه.

شاهد أيضًا: كم سعر سهم سدكو كابيتال ريت 1443

إلى هنا يكون مقالنا وصل للنهاية؛ حيث قدّمنا لكم من خلاله سعر سهم كيمانول ، واستقرّ السعر إلى 36.35 ريال سعوديّ للسهم الواحد من أسهم هذه الشركة السّعودية المُساهمة، كما قدّمنا لكم أبرز المعلومات عن سهم شركة كيمانول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *