صور وكلام عن اليوم العالمي لارتفاع ضغط الدم

صور وكلام عن اليوم العالمي لارتفاع ضغط الدم
صور وكلام عن اليوم العالمي لارتفاع ضغط الدم

صور وكلام عن اليوم العالمي لارتفاع ضغط الدم الذي يعتبر واحد من الأيام العالمية الصحية الهامة والتي تلفت أنظار العالم إلى ضرورة الانتباه إلى ضغط الدم والوقاية منه وأساليب التعايش معه بشكل يحافظ علينا، لذا فإن موقع محتويات يقدم لكم العديد من العبارات والكلمات والصور عن هذا اليوم المميز الذي تخصصه الرابطة العالمية لارتفاع ضغط الدم لهذه المناسبة.

اليوم العالمي لارتفاع ضغط الدم

أطلقت الرابطة العالمية لارتفاع ضغط الدم WHL اليوم العالمي لارتفاع ضغط الدم بهدف زيادة التوعية بهذا المرض خاصة وأن عدد كبير من المصابين بفرط ضغط الدم لا يملكون ما يكفي من الدراية حول كيفية التعامل معه، حيث كان أول مرة يتم الاحتفال بها في هذا اليوم في الرابع عشر من أيار 2005، ثم جرى تغيير هذا التاريخ منذ العام التالي 2006 حيث أصبح يصادف السابع عشر من أيار.

شاهد أيضًا: عبارات وصور عن اليوم العالمي للنوم 

كلام عن اليوم العالمي لارتفاع ضغط الدم

من أجمل ما قد نقدم عليه في اليوم العالمي لارتفاع ضغط الدم هي الكلمات المشجعة المحفزة، لذا نقدم لكم أروع الكلمات كما يأتي:

  • ليس هناك نهاية للقصة، طالما نتنفس ونبتسم ونرى أحبابنا، النهايات عندما تحدث لا نستطيع أن ندركها أصلًا.
  • ارتفاع ضغط الدم سيرافقك مثل أي مرض آخر، هو رفيق جديد عليك أن تتعلم كيف تعيش معه، وبالطبع سيأخذ مساحة من حياتنا.
  • لنتعلم أكثر عن ضغط الدم في هذا اليوم المميز، لنستغله في تثقيف أنفسنا وعائلاتنا بهذا المرض لنتمكن من التعامل معه أو مع المصابين به بحكمه.
  • المرض ليس ذنب أحد، الذنب يبدأ عندما تتجاهله ولا تتعامل معه بعقل وعلم، لا تكن جاهلًا بنفسك تعلم أكثر عن فرط ضغط الدم.

شاهد أيضًا: متى يوم بريل العالمي وجدول المناسبات العالمية 

عبارات عن اليوم العالمي لفرط ضغط الدم

مجموعة من العبارات التي نخصصها عن اليوم العالمي لفرط ضغط الدم هذه المناسبة التي يتم الاحتفال بها بشكل عالمي بهدف التوعية والتوجيه، وهذه أجمل العبارات عنها تاليًا:

  • مع بعض النصائح الغذائية قد يلاحظ المصابين بفرط ضغط الدم بتوازن وتراجع للأعراض المزعجة، لذا لا تهملوا طبيعة الغذاء أحبابي.
  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة اليوم العالمي لارتفاع ضغط الدم، في هذا اليوم أرجو من الجميع نشر ثقافة قياس ضغط الدم في المنزل، وتعليمها لكبار السن.
  • من المهم جدًا في اليوم العالمي لفرط ضغط الدم أن نرفع وعي المصابين بهذا المرض، أن نزيدهم معلومات تمكنهم من التعايش معه بشكل أفضل مما قبل هذا اليوم.
  • لا تجعل اليوم العالمي لفرط ضغط الدم يمر دون أن تساهم في زيادة الوعي حوله، فكلماتك هذه قد تنقذ حياة شخص أو على الأقل تغيرها للأفضل.

شاهد أيضًا: متى يحتفل العالم باليوم العالمي للطفل

صور عن اليوم العالمي لارتفاع ضغط الدم

مجموعة من أجمل الصور التي نقدمها لكم عن اليوم العالمي لارتفاع ضغط الدم للمشاركة في هذه المناسبة المميزة وهي كالآتي:

صور عن اليوم العالمي لارتفاع ضغط الدم
صور عن اليوم العالمي لارتفاع ضغط الدم
صور عن اليوم العالمي لارتفاع ضغط الدم

شاهد أيضًا: كلام عن اليوم العالمي للربو

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال صور وكلام عن اليوم العالمي لارتفاع ضغط الدم حيث أوردنا العديد من العبارات والكلمات الجميلة والمميزة عن هذه المناسبة بالإضافة إلى باقة من أروع الصور الرائعة.