تهنئة للأصدقاء بالمولد النبوي الشريف 2024

تهنئة للأصدقاء بالمولد النبوي الشريف 2024
تهنئة للأصدقاء بالمولد النبوي الشريف 2022

أجمل تهنئة للأصدقاء بالمولد النبوي الشريف 2024 أجمل ما يُقال في تلك المناسبة المميزة التي تزور المُسلمين بشكل سنوي للتأكيد على محبّة الرسول المُصطفى، والتي يُعبّر المُسلمون من خلالها عن انتمائهم وولائهم لسيّد الخلق محمّد، الذي تطيب الأيّام بقربه، وتحلو المشاعر الدينية كلّما طاب ذكره، وعبر موقع محتويات يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على رسائل المولد النبوي عبارات تهئة ذكرى عيد المولد ضمن باقة من أجمل تهنئة وتبريكات في المولد النبوي لعام 2024.

تهنئة للأصدقاء بالمولد النبوي الشريف 2024

تطيب التّهاني التي تُقال في مناسبة يوم المولد النبوي، تعزيزًا لمكانة تلك المناسبة وحُضورها المميّز في الشارع، وجاءت أبرز الكلمات التي تُقال فيها في الآتي:

1 في يوم المولد النبوي، نُبارك لجميع القلوب التي تجمعنا معها علاقات محبّة واحترام، في الذكرى التي ولدت بها ملامح الانتماء الدّيني للحبيب المُصطفى، كلّ عام وأنتم بخير.
2 طبتم وطابت أيّامكم بالخير يا أصدقائي المُحترمين، فأنتم شعلة الخير التي نسير معها في النصح إلى ما يُرضي الله تعالى، وفي المولد النبوي، نُبارك لكم من الأعماق، سائلين المولى أن يحفظكم بعين رعايته.
3 في المولد النبوي، نحمل التّهاني ونزفّ التّبريكات لجموع الأصدقاء في كلّ مكان، لأنّها مناسبتنا الطّيبة التي نحملها بعين المحبّة والوفاء، لشخص الحبيب المُصطفى الذي تطيب بذكره أيّامنا.
4 مع نفحات الخير القادمة من يوم المولد النبوي، يُسعدني أن أبارك لأمّة الإسلام تلك الذّكرى، سائلًا المولى أن يكتب علينا التّوفيق إلى ما يُحب ويرضى، وكل عام وأنتم بألف خير يا صحبة الخير.

اقرأ أيضًا: كلمات وعبارات عن المولد النبوي الشريف

أجمل تهنئة للأصدقاء بالمولد النبوي الشريف 2024

تطيب التّهاني التي تُقال في مناسبة يوم المولد النبوي، فيتم تناول تلك المناسبة بكثير من عبارات التهنئة الأنيقة، التي جاءت في المسارات الآتية:

  • صديقي الغالي، في صباح المولد النبوي الشّريف، نقف مع خيوط الشّمس الأولى، لتتجلّى علينا إرادة الله، فنحمد الله على تمام الفضل، ونشكره على التوفيق إلى ما فيه الخير والسّعادة.
  • مع مناسبة يوم المولد النبوي، نُبارك لجميع القلوب مناسبة عظيمة الحُضور في ذاكرة الإنسان المُسلم، ونشكر لله تعالى التوفيق إلى دين الله، وكلّ عام وأنتم إلى الله أقرب.
  • إنّها فرحتنا الغالية التي نحملها بعين القلب، فرحًا وطمعًا بقرب الله والسّير على نهج الحبيب المُصطفى في القول والعَمل، فاللهم بارك لنا ولكم، واحفظنا في عين رعايتك التي لا تنام.
  • إنّ فرحة يوم المولد النبوي تدفعنا لتهنئة الأشخاص الأغلى على القلب، فهي مناسبتنا الطّيبة التي تفيض معها مشاعر الوفاء والولاء للحبيب المُصطفى، كلّ عام وأنتم إلى ربّي أقرب، وإلى طاعته ومحبّة المُصطفى أرغب.

اقرأ أيضًا: موعد المولد النبوي في جميع الدول العربية

تهنئة بالإنجليزي للأصدقاء بالمولد النبوي 2024

تُعتبر اللغة الإنجليزية من اللغات العالمية المُهمة التي يجري تناولها بكثير من الحفاوة والاهتمام، وفي ذلك نقوم على سرد أجمل التهاني في المولد النبوي بالإنجليزي:

العبارة الترجمة
My dear friend, the occasion of the Prophet’s birthday is our good occasion that we celebrate with one of the memories engraved in our memory forever, it is our great joy, congratulations on that occasion. صديقي الغالي، إنّ مناسبة المولد النبوي هي مناسبتنا الطيبة التي نحتفل بها مع واحدة من الذّكريات المحفورة في ذاكرتنا إلى الأبد، فهي فرحتنا العظيمة، مُبارك عليك تلك المناسبة.
On the twelfth of Rabi’ al-Awwal, the lights of goodness shone upon us, and the lights of Muhammad began to roam around, and on that occasion we congratulate you, and wish you goodness and happiness. في الثاني عشر من ربيع الأول قد أشرقت علينا أنوار الخير، وبدأت أنوار محمد تجول الأرجاء، وفي تلك المناسبة نُبارك لكم، ونتمنّى لكم الخير والسّعادة.
It is our distinct joy that we bless you with, and we ask God to make for you in it prayers that are not rejected and acceptable acts of obedience, by which we rise in degrees, and with which stories are sweet. إنّها فرحتنا المميّزة التي نُبارك لكم عنها، ونسأل الله أن يجعل لكم فيها دعوات لا تُرد وطاعات مقبولة، ترتفع بها الدّرجات، وتطيب معها الحكايات.

اقرأ أيضًا: بوستات عن المولد النبوي الشريف عبارات كلمات للفيس بوك

بوستات تهنئة للأصدقاء بالمولد النبوي الشريف 2024

تُعبّر تلك البوستات عن مشاعر الفرحة الجميلة التي يحملها الإنسان المُسلم في مناسبة يوم المولد النبوي الشّريف، بحروف مكتوبة بماء الحُب، وجاءت في الآتي:

  • بسم الله نُبارك لأمّتنا الغالية، ولادة سيّد الخلق محمّد، الرّسول المُصطفى العدنان الذي أدّى الرسالة، وبلّغ الأمانة، ونصح الأمّة، وجاهد في الله حقَّ الجهاد حتّى أتاه اليقين من ربّه، كلّ عام وأنتم بخير.
  • في صباح يوم المولد النبوي، نحمل مشاعر القلب، ونمضي بها إلى جميع القلوب التي تشاركنا المحبّة والولاء لسيّد المُرسلين، ورحمة العالمين محمّد ابن عبد الله، النبي الأمّي الذي علّم الإنسانيّة معنى الأخلاق.
  • تُسعدنا مناسبة يوم المولد النبوي، فنحمد الله على تلك النعمة، ونشكره على تمام الفضل والتوفيق إلى ما فيه الخير، فهي فرحتنا الأنيقة التي تطيب بذكرها الأيام، وتحلو معها الكلمات التي نُهنّئ الآهل بها.
  • إنّها فرحتنا المميّزة التي نستقبلها بالولاء والحُب لسيّد المُرسلين، ونبيّ الرّحمة الذي أخرج الله به النّاس من الظّلمات إلى النّور، ومن الشّقاء إلى العلم، ومن الغرق إلى برّ النّجاة، كلّ عام وأنتم بخير.

اقرأ أيضًا: أفكار حلويات المولد النبوي بالوصفات الدقيقة

مسجات تهنئة لصديقي بالمولد النبوي الشريف 2024

تزيد تلك المسجات من أهميّة مناسبة المولد النبوي، ويتم تناولها بين الأصدقاء بكثير من الاهتمام والفرحة، وقد جاءت في عدد واسع من الخيارات المميّزة، التي اخترنا لكم عنها الآتي:

مسجات تهنئة لصديقي بالمولد النبوي الشريف 2024
  • إنّها فرحتنا التي نستقبلها بكثير من الحُب والولاء، إنّها مناسبتنا التي طابَ لنا أن نقول لكم عنها، كلّ عام وأنتم إلى الله أقرب، وإلى محبّته وطاعة نبيّه أرغب، دُمتم في رعاية الله وتوفيقه.
  • في مناسبة يوم المولد النبوي، يُسعدني أن أزفَّ التّهاني والتبريكات للغالي الذي يستحقّ ذلك، لصديق الرّوح الأنيق، فهي مناسبتنا التي نحملها بآخر أعماق القلب، سائلين المولى التوفيق والسّلامة.
  • إنّها فرحتنا التي نُحبّها، وفي يوم المولد النبوي الشّريف، نُبارك لأغلى النّاس، وأجمل الأصدقاء، ونسأل الله أن تدوم عليكم أيّام الخير إلى ما فيه الخير والعافية والسّلامة في كلّ خطوة.
  • تُسعدنا مناسبة المولد النبوي التي نعود بها في ذاكرتنا إلى حُب المُصطفى إلى أخرج الله به النّاس من ظلمات الجهل إلى نور العلم، فنحمد الله على نعمه الواسعة، ونشكره على ما قدم لنا من الخير.

اقرأ أيضًا: صور المولد النبوي الشريف

تغريدات تهنئة للأصدقاء بالمولد النبوي الشريف تويتر

ومن خلال تويتر، عبّرت كثير من القلوب عن فرحة صباح المولد النبوي، بأطيب العبارات والمشاعر الأنيقة، للأصدقاء في كلّ مكان، وقد اخترنا لكم عن ذلك التغريدات الآتية:

  • مناسبة يوم المولد النبوي هي فرحة الإنسان المُسلم التي نكتب مع نفحاتها ملامح الهوية الدينية التي نحملها بكامل الفخر والولاء للحبيب المُصطفى -صلوات ربّي وسلامه عليه-
  • تُسعدنا هذه المناسبة التي نعود بها إلى ملامح المُصطفى العَدنان التي أنارت الدّنيا وما فيها، فنسأل الله أن يُبارك لنا ولكم، وأن يزيدنا قُربًا من رسولنا المُصطفى، يوم القيامة.
  • في صباح يوم المولد النبوي، نُبارك لأمّة الإسلام في كلّ زمان ومكان، ونسأل الله أن تدوم الأفراح عامرة في هه البلاد الطّيبة، فنحمد الله على تمام الفضل، ونشكر ربّنا على نِعمه التي لا تُعد ولا تُحصى.
  • إنّ مناسبة يوم المولد النبوي، هي مناسبتنا، هي هويّتنا وحاضرنا وماضينا، وفي تلك المناسبة يُسعدني أن أتمنّى لكم الخير في كلّ خُطوة، وأن أُبارك لكم في الدّين والدّنيا.

اقرأ أيضًا: افكار انشطة المولد النبوي للاطفال

أجمل قصيدة بالمولد النبوي الشريف 2024

تُعتبر مناسبة المولد النبوي من أبرز المناسبات التي يحتفل الشّارع المُسلم بها بالتزيين والأعلام، وعن تلك المناسبة صدحت حناجر الشعراء بأجمل أبيات الشّعر، التي اخترنا لكم عنها الآتي:

وُلِـدَ الـهُـدى فَـالكائِناتُ ضِياءُ             وَفَـمُ الـزَمـانِ تَـبَـسُّـمٌ وَثَناءُ
الـروحُ وَالـمَـلَأُ الـمَلائِكُ حَولَهُ             لِـلـديـنِ وَالـدُنـيـا بِهِ بُشَراءُ
وَالـعَـرشُ يَزهو وَالحَظيرَةُ تَزدَهي        وَالـمُـنـتَـهى وَالسِدرَةُ العَصماءُ
وَحَـديـقَـةُ الفُرقانِ ضاحِكَةُ الرُبا          بِـالـتُـرجُـمـ انِ شَـذِيَّةٌ غَنّاءُ
وَالـوَحيُ يَقطُرُ سَلسَلاً مِن سَلسَلٍ      وَالـلَـوحُ وَالـقَـلَـمُ البَديعُ رُواءُ
نُـظِمَت أَسامي الرُسلِ فَهيَ صَحيفَةٌ     فـي الـلَـوحِ وَاِسمُ مُحَمَّدٍ طُغَراءُ
اِسـمُ الـجَـلالَةِ في بَديعِ حُروفِهِ            أَلِـفٌ هُـنـالِـكَ وَاِسمُ طَهَ الباءُ
يـا خَـيـرَ مَن جاءَ الوُجودَ تَحِيَّةً               مِـن مُرسَلينَ إِلى الهُدى بِكَ جاؤوا
بَـيـتُ الـنَـبِـيّينَ الَّذي لا يَلتَقي              إِلّا الـحَـنـائِـفُ فـيهِ وَالحُنَفاءُ
خَـيـرُ الأُبُـوَّةِ حـازَهُـم لَكَ آدَمٌ                 دونَ الأَنــامِ وَأَحــرَزَت حَـوّاءُ
هُـم أَدرَكـوا عِـزَّ النُبُوَّةِ وَاِنتَهَت                فـيـهـا إِلَـيـكَ الـعِزَّةُ القَعساءُ
خُـلِـقَـت لِبَيتِكَ وَهوَ مَخلوقٌ لَها              إِنَّ الـعَـظـائِـمَ كُفؤُها العُظَماءُ

تهنئة للأصدقاء بالمولد النبوي الشريف 2024 بالصور

تزيد تلك الصّور من الّفاعل الإيجابي بين الأهل والأحبّة، وتقوم على نقل أمانة الفرحة في تلك المناسبة إلى جميع القلوب التي تستحقّ ذلك، وعن تلك المناسبة نقوم على نقل أجمل الكلمات والعبارات المصورّة في تهنئة الأصدقاء، في الآتي:

تهنئة للأصدقاء بالمولد النبوي الشريف 2022 بالصور 



تهنئة للأصدقاء بالمولد النبوي الشريف 2022 بالصور 
تهنئة للأصدقاء بالمولد النبوي الشريف 2022 بالصور 

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

إلى هُنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ تهنئة للأصدقاء بالمولد النبوي الشريف 2024 وانتقلنا مع فقرات وسُطور المقال ليتعرّف القارئ على أجمل عبارات تهنئة للأصدقاء، وأجمل ما يُقال لصديقي في المولد النبوي، لنختم أخيرًا مع صور تهنئة للأصدقاء في المولد النبوي 2024.