تردد قناة ام بي سي فايف MBC5 2020 على النايل سات وعرب سات

تردد قناة ام بي سي فايف MBC5 2020 على النايل سات وعرب سات
تردد قناة ام بي سي فايف

تردد قناة ام بي سي فايف MBC5 2020 الجديد على النايل سات بدأ عدد كبير من الأشخاص بالبحث عنه خاصة وأنها من القنوات التي تنتمي إلى مجموعة ام بي سي التي تضم عدد كبير من القنوات الفضائية المتنوعة ذات الشهرة الكبيرة والتي تحصل على أعلى نسبة متابعة ضمن قنوات القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

نبذة عن قناة ام بي سي فايف

قناة ام بي سي فايف هي إحدى القنوات الفضائية العبرية التي ضمن سلسلة قنوات MBC Group وتهتم بالمحتوى المتنوع الذي يخص شمال إفريقيا والمغرب الشقيقة حيث يتواجد بها بعض البرامج التي تكون ناطقة باللغة المغربية مما يجذب نسبة كبيرة من الشعب المغربي لمتابعتها، وهي من أحدث القنوات الفضائية التي تم بثها على نايل سات، عرب سات وبان سات في سبتمبر 2019 ومنذ ذلك الوقت وهي في تقدم متواصل لما توفره من محتوى هادف لم يكن به أي شيء من التحريف فهي تتميز بالمصداقية.

برامج قناة ام بي سي فايف MBC5

 قناة ام بي سي فايف تم بثها في سبتمبر العام الماضي وحرصت على بث برامجها بشكل تدريجي حتى تجذب الجمهور لها بشكل محترف وهذا ما جعلها في المقدمة هذه الفترة وأصبحت من أهم القنوات على النايل سات، فهي توفر مجموعة من البرامج المتنوعة القادرة على جذب الجمهور بشكل جيد والارتقاء بالقناة في وقت سريع، كما أنها حريصة أيضاً على توفر باقة متميزة من المسلسلات والأفلام وذلك على مدار 24 بدون توقف أو تشفير ويمكن التعرف على برامج هذه القناة خلال النقاط التالية: –

  • مسلسل هي: ويكون من المسلسلات الأشهر والأكثر مشاهدة على القناة.
  • مسلسل خلف الأبواب المغلقة: وتدور أحداث حول سميرة التي تعيش مع زوجها مُحن حياة مستقرة ولكن تتعرض لحادث تحرش من مديرها في العمل ومن هنا تبدأ حياتها تقلب رأساً على عقب ويُعرض يومياً في تمام الساعة 3:52 صباحاً.
  • مسلسل سلسال الدم: مسلسل مصري من بطولة الفنانة القديرة عبلة كامل ويتكون من خمسة أجزاء وجميعهم حصلت على نجاح كبير ويزيد من نسبة متابعة القناة.
  • برنامج أحلى صوت: وهو من البرامج المتميزة على قناة إم بي سّي فايف حيث يُشارك فيه بعض الأشخاص الذين يملكون موهبة الغناء وهي مسابقة تخص الأطفال حيث يكون عودة مجددة لبرنامج The Voice Kids ويُعرض في الساعة 9.52 صباحاً.
  • مسلسل كذبتي الجميلة: ينتمي إلى الدراما الكوميدية وتكون قصته حول حنين الأم التي تحاول إصلاح علاقتها مع أبنها رأفت.
  • مسلسل نص يوم: حيث تبدأ قصة هذا المسلسل بعودة ميار من أجل حضور جنازة والده وتنفيذ الوصية التي تركها ولكن خلال الأحداث يكتشف أمانة عليه استردادها لفتاة يتيمة.

قناة إم بي سي فايف بث مباشر

قناة إم بي سـي فَايف MBC5 لم يكن لديها خدمة بث حي مباشر للبرامج التي تُقدمها على الشاشة حيث أنها تُفضل أن تُعرض حلقات المسلسلات عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك وتويتر أو التواصل مع الجمهور عبر قناتها على اليوتيوب، ولكن يأمل متابعي القناة بأن توفر الجهة المسئولة بها البث الحي المباشر لمتابعة المحتوى أون لاين بدون تقطيع.

تردد قناة ام بي سي فايف

تردد قناة ام بي سي الجديد نوفرة عبر موقعنا وذلك بعد أن زادت نسبة البحث عنه في الفترة الأخيرة منذ أن أثبتت القناة مصداقيتها، وقد أكدت القناة أن هذا التردد يكون به الكثير من المزايا ويمكن التعرف على التردد خلال مقالنا عبر النقاط التالية:

التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ
12284 27500  عمودي 5/6