من هو زوج المهرة البحرينية الجديد

من هو زوج المهرة البحرينية الجديد
من هو زوج المهرة البحرينية الجديد

من هو زوج المهرة البحرينية الجديد ؟ هذا السؤال الذي تم طرحه بشكل كبير في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث من خلال متابعين ومحبين المهرة البحرينية، وفي مقالنا هذا سنقدم الإجابة الوافية عن زوج المهرة البحرينية، ونسلط الضوء على أهم تفاصيل حياتها الشخصية والعملية، وأبرز أعمالها من خلال موقع محتويات.

من هي المهرة البحرينية ويكيبيديا

إن المهرة البحرينية هي ممثلة من البحرين واسمها فجر وليد ولدت يوم 30 يوليو 1991 م، وتبلغ من العمر 30 سنة، تزوجت من المنتج والممثل عادل مسلم في فبراير 2016 م، ويذكر أن مسلم أكبر من المهرة ب 21 عام، ولديها طفل واسمه تميم، وأقامت فترة زواجها في الكويت، ثم انفصلت عنه نظرًا لإلقاء القبض عليه بتهمة غسيل الأموال والاتجار بالمخدرات وعلى إثرها تم الحكم عليه بالسجن 10 سنوات، تعرضت المهرة للصدمة فترة كبيرة حتى استطاعت العودة لحياتها الطبيعية.

تخرجت المهرة من جامعة البحرين وحصلت على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، بدأت في مسيرتها الفنية في أول ظهور لها من خلال مسرحية عاشقة الجن عام 2013 م واستمرت إلى يومنا هذا، وفي نفس العام حصلت المهرة على لقب أجمل عارضة أزياء، وفي عام 2014 م لقبت بـسفيرة الزي العربي.

شاهد أيضًا: من هو خالد القحطاني زوج زارا البلوشي

أبرز أعمال المهرة الفنية

شاركت الممثلة المهرة بمجموعة من الأعمال الفنية من المسلسلات والمسرحيات، ومن هذه الأعمال ما يلي:

  • عاشقة الجن عام 2013 م /مسرحية.
  • هاجر عام 2014 م /مسرحية.
  • زومبي عام 2015 م /مسرحية.
  • صرخة الأشباح عام 2015 م /مسرحية.
  • سواق وشغالة عام  2014 م  /مسلسل.
  • سراي البيت عام  2014 م  /مسلسل.
  • لقيت روحي عام 2016 م  /مسلسل.

شاهد أيضًا: من هو زوج المذيعة فاديا الطويل

من هو زوج المهرة البحرينية الجديد

إن زوج مهرة الجديد هو شخصية ما زالت مجهولة ولم يتم التعرف على هويته بعد، وذلك لأن المهرة أخفت وجهه ولم يظهر منه سوى جسده من الخلف، بعد تعرض المهرة للصدمة وأخيرًا استطاعت الخروج من هذه الأزمة، وتعرفت إلى شخص وصفته بالظهر والسند الحقيقي وذلك من خلال نشر صورة لها يوم عيد الحب تجمعها بزوجها الجديد على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وكتبت: “لا يهم من هو الرجل ، لكن المهم أن يكون هناك دعم وأمان”، وقالت: “أنا وأحن قلب ممكن يقابلك”، حصدت المهرة من خلال هذه الصورة آلاف التبريكات والتهنئة بمناسبة ارتباطها وحصولها على الحب الذي تتمناه، وللحصول على تفاصيل أكثر عن حياة المهرة من خلال حسابها على الانستغرام “من هنا“.[1]

شاهد أيضًا: من هي زوجة بدر خلف وسيرتها الذاتية كاملة

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول من هو زوج المهرة البحرينية الجديد ؟ ومن خلال طرحنا هذا قمنا بالإجابة على الأسئلة التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث عن زوجها، وتحدثنا عن سيرة المهرة الذاتية، وذكرنا أبرز أعمالها الفنية، وبهذا نكون جعلنا بين أيديكم أهم المعلومات عن الممثلة البحرينية.

المراجع