زياد المسفر من أي قبيلة

زياد المسفر من أي قبيلة
زياد المسفر من أي قبيلة

زياد المسفر من أي قبيلة ، الأمر الذي سنتحدث عنه من خلال مقالنا هذا في موقع محتويات ، الشخصية التي أثارت مقاطع الفيديو الخاصة به الجدل في كافة مواقع التواصل الاجتماعي، ويذكر أنه قبل فترة قصيرة قد تم اعتقاله، كما أن صوته وملابسه غريبة نوعًا ما، وغالبًا تسبب له النقد والمشكلات، ومن خلال طرحنا هذا سنوضح أبرز الأمور عن حياته الشخصية والمهنية.

زياد المسفر من أي قبيلة

إن زياد المسفر يعود إلى قبيلة عتيبة ، ويذكر أن عائلة المسفر قد تم ذكرها في أكثر من قبيلة ومنهم من يرجع إلى قبيلة عنيزه ومنهم من يرجع إلى قبيلة شمر، وكذلك القصيم، و هو عارض أزياء سعودي الجنسية، من ذوي البشرة السمراء والشعر المجدول المجعد الطويل، من مواليد عام 1999 م، يميل للرقة ويقلد صوت البنات، يهتم ببشرته وشعره بشكل كبير، يتابعه الكثيرون على صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي، من كافة أنحاء الوطن العربي، وهناك تشكيك في ميولاته حتى بعد ما تمت خطبته، كما إنه من الأشخاص الذين يطالبون بالتمرد على الأفكار الرجعية، وعدم اتباع تقاليد العائلة، ويقدم نصائح غريبة للشباب اليوم.

شاهد أيضًا: من هو طارق العلي ويكيبيديا …. وتفاصيل استعداده لمسرحية “هلوسة”

خطوبة زياد المسفر

أعلن عارض الأزياء السعودي زياد المسفر، عن خطبته بشكل رسمي من نجمة مواقع التواصل الاجتماعي رميساء، حيث قام بنشر صورة تجمعه بخطيبته رميساء من خلال السناب شات الخاص به، بالإضافة إلى صورة لورود حمراء وكتب عليها: “نقدر نقول انتصر الحب”، وتفاعل جمهوره بشكل كبير مع خبر خطبته، كما ظن البعض إنها شقيقته، لوجود الشبه الكبير بينهم، هذا وقد تعرض للسخرية، والاتهامات حول ميوله الجنسي والذي كان يتردد من شائعات حول مثليته، كما شكك الكثيرون بصحة هذا الخبر.

شاهد أيضًا: من هو فراس الأسد ويكيبيديا وأخطر تصريحاته

أهم الأخبار عن زياد المسفر

هناك عدة أمور منها الحقيقية ومنها الشائعات عن حياة عارض الازياء السعودي زياد المسفر، ومن أبرزها ما يلي:

  • تسببت صور وفيديوهات عارض الأزياء السعودي زياد المسفر، في إثارة حالة من الجدل حيث يتم تبادل هذه الصور بين رواد الميديا، ومنها ذات التعليقات الإيجابية وبعضها سلبية، وذلك بسبب إطلالاته الغريبة، حيث ظهر المسفر وهو يرقص بطريقة غريبة وهو يرتدي ملابس وردية.
  • رقص زياد المسفر، وهو يرتدي عباءة ذات ستايل نسائي، مما جعله يتعرض للنقد والهجوم من رواد السوشيال ميديا.
  • ظهر زياد المسفر في فيديو وهو عارٍ، ويرقص ويقوم بحركات مبتذلة، وفي النهاية اتضح انه هذا الفيديو مفبرك وتم استخدامه للإساءة له، ويسعى من نشره لتشويه صورة عارض الازياء زياد المسفر.
  •  انتشر فيديو لشاب يمارس الرذيلة مع شاب آخر، تم نسبه إليه والذي بدوره نفى وقال أن الشخص بالفيديو ليس هو، وهذا  ما أكده عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
  •  تعرض عارض الأزياء السعودي زياد المسفر إلى اعتداء من مجموعة من الشباب السعوديين، أثناء تواجده في مكان عام، بسبب مظهره الذي يشبه الفتيات، ويذكر إن هذه الحادثة كانت في أحد شوارع مدينة الرياض.
  • إن أخبار اعتقال عارض الأزياء السعودي زياد المسفر التي ضجت بها مواقع السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة، هي أخبار غير صحيحة.

شاهد أيضًا: من هي أليفة رفعت ويكيبيديا … وقصة احتفال جوجل بها

زياد المسفر في مواقع السوشال ميديا

ومن أهم الحسابات والصفحات الرسمية الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي كالتالي:

  • للتواصل مع  عارض الأزياء السعودي زياد المسفر على البريد الإلكتروني جيميل “من هنا“.
  • متابعة عارض الأزياء زياد المسفر على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات “من هنا“.
  • للتواصل ومتابعة عارض الأزياء زياد المسفر على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام “من هنا“.
  • متابعة عارض الأزياء زياد المسفر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هي لولوة الحسينان ويكيبيديا

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول زياد المسفر من أي قبيلة ، وهي قبيلة عتيبة ، ويذكر أن المسفر تنتمي لعدة قبائل أخرى كعنيزة وشمر والقصيم، كما تحدثنا عن أبرز صفحاته في السوشال ميديا، وأهم الأخبار التي تم تداولها في الآونة الأخيرة، بالإضافة إلى خبر خطوبته الذي أثار الجدل والحيرة، مما تسبب بالدهشة للبعض والبعض الآخرين سعداء ويباركون ويدعون له بالفرح والسرور.