من هي لولوة الحسينان ويكيبيديا

من هي لولوة الحسينان ويكيبيديا

من هي لولوة الحسينان ويكيبيديا وهو سؤال دارج في الآونة الأخيرة حيث أنها شخصية كويتية شهيرة وناشطة على مواقع التواصل الإجتماعي ولديها عدد كبير من المتابعين الذين انشغلوا بالبحث عنها خاصة بعد الأخبار الأخيرة، وفي هذا المقال سوف نستعرض من هي لولة الحسينان وصدقية أخبار القبض عليها.

من هي لولوة الحسينان ويكيبيديا

إنّ لولوة الحسينان هي ناشطة كويتية تقدم العديد من النشاطات المختلفة خاصة تلك المتعلقة بحقوق الإنسان مما جعلها محط اعجاب الكثيرين، فيتابعها عدد كبير من النشطاء على مواقع التواصل بهدف متابعة أخبارها وآرائها السياسية ونظرتها للأحداث أيًا كانت، ومما زاد البحث عليها مؤخرًا هو بعض الأخبار التي تناقلتها وسائل الإعلام عن خبر إلقاء القبض عليها.

شاهد أيضًا: من هي السيدة الأولى التي عقدت مؤتمرات صحفية للنساء فقط

القاء القبض على لولوة الحسينان

تناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر القبض على لولوة الحسينان اليوم الخميس 03/06/2021، كما قامت الأجهزة الأمنية بالقبض على عدد من الناشطين المشاركين في اعتصامات ساحة الإرادة، حيث كانت لولوة الحسينان بينهم، جاء هذا الاعتقال بعد مشادة وقعت بين لولوة الحسينان ومعتصمين آخرين أثناء الاعتصام، كما تم تداول مقطع فيديو تظهر فيه لولوة الحسينان -حفيدة الفنان مسافر عبدالكريم- وهي منفعلة على بعض الناس ويعود ذلك الانفعال لخلاف شخصي حسب تقدير نشطاء على مواقع التواصل، جاء بعد صدور حكم نهائي باتهام الكويت “بالخيانة” لجدها عبدالكريم.

شاهد أيضًا: من هي سمر المير ويكيبيديا

تغريدة لولوة الحسينان

وعقب تلك الأحداث صرحت الناشطة لولوة الحسينان عبر تغريدة على موقع تويتر معلقة على ما حدث بالتالي: “السب والشتم والتطاول علي ونكاية فيني يتم شتم انسان متوفي ومظلوم جدي المرحوم مسافر عبدالكريم محشوم وبعد أن رفعت شكوى في مخفر الصالحية، الآن صدر قرار بحبسهم وحبسي أنا وزوجي وبكل فخر وراس مرفوع الآن سأدخل الحجز في مخفر الصالحية”.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال من هي لولوة الحسينان ويكيبيديا حيث أوردنا تفاصيل عنها وعن أخبار القبض عليها في الساعات الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *