موعد جنازة دلال عبدالعزيز

موعد جنازة دلال عبدالعزيز
موعد جنازة دلال عبدالعزيز

موعد جنازة دلال عبدالعزيز التي وافتها المنية صباح اليوم السبت 7/8/2021، حيث جاء الخبر مفاجئًا لجماهيرها ومحبيها من جميع أنحاء العالم العربي، حيث أصيبت منذ ثلاثة أشهر بفيروس كورونا المستجد وتدهورت حالتها واضطرت للدخول إلى العناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة إلى أن توفاها الله، وفيما يأتي نتعرف على موعد جنازة الفنانة دلال عبدالعزيز ومكان إقامتها.

وفاة دلال عبدالعزيز

توفيت الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز بعد زوجها الفنان سمير غانم الممثل الكوميدي الشهير بعد ثلاثة أشهر فقط، حيث أصيب كلاهما بفيروس كرونا المستجد، حيث مروا بفترات صعبة فيما بسبب تأثير فيروس كورونا المستجد على الرئة، مما أدى إلى وفاة سمير غانم في مايو الماضي، وتتبعه زوجته دلال عبدالعزيز اليوم السبت 7 اغسطس 2021 بسبب تلف الرئة بشكل كامل بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة دلال عبد العزيز وما هو سبب وفاتها

موعد جنازة دلال عبدالعزيز

إن موعد إجازة دلال عبدالعزيز ستكون غدًا الأحد 8 أغسطس 2021 بعد صلاة الظهر في مسجد المشير في التجمع الخامس بالقاهرة، وستدفن في مدافن العائلة في مدينة نصر، وذلك وفقًا لإعلان المذيع رامي رضوان عن موعد ومكان الجنازة على حسابه الشخصي على موقع الفيسبوك.

سبب وفاة دلال عبدالعزيز

توفت الفنانة دلال عبدالعزيز صباح السبت 7 اغسطس 2021 بعد ثلاثة أشهر من إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث أعلن الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم عن خبر وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز على فيسبوك وقال:”يبدو أنها لم ترغب في أن تترك حبيبها سمير غانم وحده، وقررت أن تذهب إليه في الجنة”، وأكد الفنان حسن الرداد خبر الوفاة داعيًا الله أن يغفر لها ويرحمها.

نبذة عن دلال عبدالعزيز

الفنانة دلال عبدالعزيز هي فنانة مصرية ولدت في 17 يناير 1960 وهي زوجة الفنان المصري الشهير سمير غانم وأم للفنانة دنيا سمير غانم والفنانة إيمي سمير غانم، حصلت على بكالوريوس في الزراعة من جامعة الزقازيق، وكانت بدايتها الفنية في مسرحية بدور صغير رشحها الفنان نور الدمرداش، ثم تتابعت إنجازاتها الفنية مع مشاهير الفن مثل الفنان جورج سيدهم والفنان سمير غانم، ثم انطلقت في مسيرة فنية حافلة بالإنجازات والأدوار المميزة التي جعلتها من أفضل نجمات الفن والتلفزيون.

شاهد أيضًا: تفاصيل وفاة دلال عبدالعزيز اليوم

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على موعد جنازة دلال عبدالعزيز ومكانها حسب ما أعلن عنها زوج ابنتها الإعلامي رامي رضوان، كما تعرفنا على سبب وفاة الفنانة الكبيرة.