من هي ابتسام حملاوي ويكيبيديا

من هي ابتسام حملاوي ويكيبيديا
من هي ابتسام حملاوي ويكيبيديا

من هي ابتسام حملاوي ويكيبيديا؟ وهي التي تدعم كافة قضايا المرأة والشباب في الجزائر، وتطالب بحقوقهم في كافة المجالات وخاصةً السياسية، كما قدمت العديد من الإنجازات المختلفة في الساحة السياسية الجزائرية، لذا سنتناول الحديث عن ابتسام حملاوي وأبرز المعلومات هنا.

من هي ابتسام حملاوي ويكيبيديا

إن ابتسام حملاوي هي ناشطة سياسية في الجزائر، تحمل الجنسية الجزائرية ومن مواليدها، وهي متخصصة في مجال الطب “جراحة القلب”، وتم تداول اسمها بشكل واسع وكبير في جميع منصات مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً منصة فيسبوك وتويتر.

كما تقوم بنشر الكثير من المنشورات التي تدعم حقوق المرأة في السياسية، وقالت في إحدى المقابلات التلفزيونية أن هدفها الأساسي والرئيسي هو مناصرة المرأة ودعم حقوقها في كافة مجالات الحياة.

شاهد أيضًا: من هي المذيعة علياء الشمري ويكيبيديا وما أهم المعلومات عنها

ابتسام حملاوي فيس بوك

تعد ابتسام حملاوي من الناشطات الجزائريات التي لديها شعبية واسعة وضخمة في دولة الجزائر، وذلك بسبب مواقفها المشرفة في العديد من القضايا السياسية، الإنسانية، الاجتماعية، والكثير من القضايا التي تهم المرأة.

وقد اهتم العديد من رواد شبكات التواصل الاجتماعي على معرفة حساب الرسمي والشخصي للدكتورة ابتسام الحملاوي، لهذا يمكنكم متابعة حسابها عبر منصة الفيس بوك من خلال البحث عن اسمها التالي “دكتورة حملاوي ابتسام Dr Hamlaoui Ibtissem” أو الدخول المباشر “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هي الدكتورة فاطمة الرشود ويكيبيديا

إلى هنا نصل بكم إلى ختام مقالنا والذي تحدثنا فيه عن من هي ابتسام حملاوي ويكيبيديا؟ حيث تناولنا التفاصيل الكاملة عن حياتها وأعمالها، كما تحدثنا عن مواقفها المشرفة اتجاه قضاياه المرأة في المجتمع الجزائري، كما قدمنا لكم حسابها الشخصي عبر منصة فيسبوك.