قصة رغد وليد قايد المصباحي

قصة رغد وليد قايد المصباحي
قصة رغد وليد قايد المصباحي

قصة رغد وليد قايد المصباحي ، الطفلة التي تتمتع بقاعدة شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. فهي إحدى مشاهير “سناب شات” ومن أكثر الشخصيات الصغيرة متابعة. فما هي قصة رغد دايز سنتعرف خلال سطور مقالنا على التفاصيل الكاملة.

رغد وليد قايد المصباحي ويكيبيديا

هي طفلة سعودية تبلغ من العمر 9 سنوات، من مواليد عام 2012، حيث تعود أصول عائلة رغد دايز إلى دولة اليمن. كما تحمل رغد دايز الجنسية السعودية فهي من أم سعودية، ومن أب يمني يحمل الجنسية السعودية، واسمها الكامل رغد وليد قايد المصباحي. تحظى بشهرة واسعة عبر إنستقرام وسناب شات، كما لديها حسابات على مختلف مواقع السوشال ميديا إضافة إلى متابعين على حسابتها المختلفة. بلغ عدد متابعين رغد دايز أكثر من مليون متابع رغم صغر سنها، حيث تعمل في تصوير الإعلانات التجارية وتسويق المنتجات.

شاهد أيضًا: سبب غياب رغد دايز عن السناب

قصة رغد وليد قايد المصباحي

تعتبر رغد دايز من مشاهير موقع سناب شات. حيث تعمل في مجال الإعلانات وتقوم بعرض المنتجات المختلفة للتجار عبر حسابها الذي يفوق المليون متابع. حيث تستفيد من عدد متابعيها في الحملات الإعلانية. كما يقوم منظمو المهرجانات في المملكة العربية السعودية بدعوتها لافتتاح المتاجر لجذب أكبر عدد من الجمهور. وفي أحد المرات وبينما كانت رغد دايز على وشك الدخول إلى أحد المولات بجدة التي يتم افتتاحها. انتشرت مقاطع متعددة وصور مختلفة للفتاة وهي تحاول الدخول إلى المكان. بينما يتدافع عدد كبير جدًا من الشباب والفتيات من أجل رؤيتها. وقد أثارت قضية رغد دايز بهذه المقاطع موجة واسعة من الجدل عبر موقع تويتر رغد دايز التي تتهم الشباب السعودي بالانسياق وراء أشخاص لا يقدمون أي محتويات مفيدة، وأن الشباب يتحول نحو الهاوية، بوجود مثل هؤلاء الأشخاص.

سبب اختفاء رغد دايز عن السناب شات

سبب اختفاء رغد دايز المفاجئ عن السناب شات القلق والخوف لدى متابعيها في الوسط الخليجي. حيث كثرت التساؤلات حول عودتها إلى السناب. كما رجح البعض إلى أن سبب اختفاء رغد دايز للمرة الثانية هو نشرها لصورة كعكة عيد ميلاد على شكل فيروس كورونا في يوم ميلاد شقيقتها أمل وليد. الأمر الذي سبب انزعاج الجمهور منها وطالبوا بمعاقبتها ظنًا منهم أنها تستهتر بالوضع الصحي في ظل انتشار جائحة كورونا.

شاهد أيضًا: سبب ايقاف رغد دايز وردود الأفعال على عودتها للسناب

انستقرام رغد دايز

تمتلك الطفله رغد دايز حساب على  الانستقرام بنسبة كبيرة من المتابعين حيث وصل إلى نسبة 4.3 مليون متابع ومتابعة في المملكة العربية السعودية. الأمر الذي جعل لها شهرة واسعة على السوشيال ميديا. كما يتزاحم المعلنون والتجار إليها من أجل عمل إعلانات لهم على حساب رغد دايز. ويمكن متابعة حساب رغد دايز على الانستقرام “من هنا“.[1]

إلى ذلك نكون وصلنا لختام مقالنا الذي تعرفنا خلاله على قصة رغد وليد قايد المصباحي ، فقد تحدثنا عن رغد دايز، كما استعرضنا سبب احتفائها على السناب، كذلك ذكرنا انستقرام رغد دايز.

المراجع

[1]instagramرغد دايز25/12/2021