اجمل 10 كلمات احتفال برأس السنة 2022

اجمل 10 كلمات احتفال برأس السنة 2022
كلمات احتفال برأس السنة

كلمات احتفال برأس السنة 2022 هي الكلمات المميزة التي يتم فيها وصف احتفال رأس السنة الميلادية لعام 2022، فيوم رأس السنة الميلادية هو يوم احتفال وفرح باستقبال العام الميلادي الجديد، وفي هذا المقال سوف نقدم أجمل 10 كلمات احتفال برأس السنة الميلادية 2022 وأجمل عبارات وتهنئة ورسائل وصور بمناسبة الاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة 2022.

اجمل 10 كلمات احتفال برأس السنة 2022

نقدم فيما يأتي أجمل 10 كلمات احتفال برأس السنة الميلادية 2022:

  • الكلمة الأولى: في ساعات الاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة 2022 أبعث هذه العبارات وهذه الكلمات إلى جميع الأهل والأصحاب والأصدقاء، تهنئة خاصة لهم بهذه المناسبة، أقول فيها: كل عام وأنتم بخير يا أجمل الناس، دمتم في صحة وعافية من الله تعالى.
  • الكلمة الثانية: احتفالًا بمناسبة رأس السنة الميلادية أهنئ جميع أصدقائي القريبين من القلب، أيها الأنقياء والأوفياء الذين لا مثيل لهم في هذه الدنيا، أرجو لكم عامًا مليئًا بالسعادة والفرح والنجاح، وكل عام وأنتم بخير.
  • الكلمة الثالثة: جاءت السنة الميلادية الجديدة، اقبلت علينا بكل ما فيها من أشياء غريبة ومجهولة، ونحن هنا لاستقبالها بأفضل ما يليق بها، وها نحن نحتفل ونفرح باستقبالها، وكلنا أمل وتفاؤل في أن تكون هذه السنة خيرًا من السنة السابقة، عامًا سعيدًا أيها الأحبة في كل أنحاء العالم.
  • الكلمة الرابعة: احتفالًا بالعام الميلادي الجديد، مرحبًا بالأحبة والأصدقاء في كل أنحاء هذا العالم، مرحبًا بكم وبكل ما تحملون من مشاعر وأحاسيس، أسأل الله تعالى لكم في هذا العام الجديد النجاح والإنجازات الباهرة العظيمة، وكل عام وأنتم بألف خير.
  • الكلمة الخامسة: نستقبل العام الميلادي الجديد بالكثير من الإيمان، نستقبله متسلحين بالأمل والعمل، نستقبله ونحن واثقون من أنَّه سيكون من أجمل الأعوام بكل ما فيه، أيامًا سعيدة نتمناها للجميع في هذه السنة الجميلة، كل عام وأنتم بخير.
  • الكلمة السادسة: نكتب هذه الكلمات المعبرة في الاحتفال الخاص برأس السنة الميلادية، نكتب هذه الكلمات ونعبر فيها عن أطيب الأمنيات وأجمل التهئنات بمناسبة السنة الميلادية الجديدة، سائلين الله تعالى لجميع من نحب عامًا ملؤه السعادة والأمل، كل عام وأنتم بخير في هذه المناسبة العظيمة.
  • الكلمة السابعة: بحروف مليئة بالأحاسيس ومعطرة بالمشاعر الصادقة، نحتفل اليوم بإلقاء هذه الكلمات على مسامع الأحبة والأصدقاء في هذا العالم، نستقبل السنة الجديدة بالورد، نستقبلها بشلال من الأمل، نستقبلها ونحن نستطيع أن نحمل في هذه السنة الكثير من الآمال العظيمة، كل عام وأنتم بخير أيها الرفاق.
  • الكلمة الثامنة: بالورد والعطر وبأجمل الاحتفالات وأحلى الليالي والسهرات نستقبل السنة الميلادية الجديدة، فكل عام وأنتم بألف خير في هذه المناسبة المميزة علينا وعلى جميع الشعوب في هذا العالم الكبير.
  • الكلمة التاسعة: كلمات مضمخة بالعطر والياسمين، نبعثها إلى الأشخاص المقربين من القلب والروح، إلى جميع الأحبة، إلى كل الأوفياء والأنقياء في هذا العالم، إنَّ العام الجديد يصبح جميلًا بكم فقط، كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة السنة الميلادية الجديدة.
  • الكلمة العاشرة: تهنئة خاصَّة بالعام الجميل نكتبها بأجمل العبارات وأحلى الكلمات، ونبعثها إلى جميع الأشخاص الذين لهم مكانة خاصَّة في القلب، بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة، كل عام وأنتم بخير أيها الأنقياء الأوفياء.

شاهد أيضًا: أجمل 10 عبارات تهنئة العام الجديد 2022

كلمات احتفال برأس السنة 2022 بالإنجليزي مترجمة

بعد ما ورد من كلمات احتفال برأس السنة الميلادية 2022 باللغة العربية، فيما يأتي نضع بعض هذه الكلمات باللغة الإنجليزية مترجمة:

  •  With the most beautiful words and the most sincere words, we welcome the New Year, as we fill the world on this occasion with happiness, joy and celebration. Happy New Year, friends all over the world.
    الترجمة: بأجمل العبارات وأصدق الكلمات نستقبل العام الميلادي الجديد، حيث نملأ الدنيا في هذه المناسبة سعادة وفرحًا واحتفالًا، كل عام وأنتم بخير يا أصدقاء في كل أنحاء العالم.
  • On this occasion, we write the sweetest phrases and the most beautiful words, to say to every human being in this world: Happy New Year, peace, tranquility and happiness.
    الترجمة: نكتب في هذه المناسبة أحلى العبارات وأجمل الكلمات، لنقول لكل إنسان في هذا العالم: كل عام وأنت بخير وسلام وسكينة وسعادة.
  • With roses and perfume, we welcome the New Year, with good hopes and beautiful dreams, with high determination to realize these dreams that we seek.
    الترجمة: بالورد والعطر نستقبل العام الميلادي الجديد، نستقبله بكثير من الآمال الطيبة والأحلام الجميلة، نستقبله بالهمة العالية لتحقيق هذه الأحلام التي نسعى إليها.
  • The New Year’s flowers bloom, to give off a new scent in the New Year, and now we are welcoming the new year and waiting for the dewy scent of its flowers. We celebrate and rejoice on this great occasion. Happy New Year to all of you.
    الترجمة: تتفتح زهور العام الجديد، لتقوح رائحة جديدة في العام الميلادي الجديد، وها نحن الآن في استقبال العام الجديد وفي انتظار رائحة زهوره الندية، نحتفل ونفرح بهذه المناسبة العظيمة، كل عام وأنتم بخير جميعًا.
  • The New Year is upon us, and we celebrate weddings and receive the most beautiful rituals and the best atmosphere, a happy New Year to everyone on the occasion of the New Year 2022.
    الترجمة: يطل علينا العام الميلادي الجديد، فنقيم الأفراح ونستقبل بأجمل الطقوس وأحلى الأجواء، عامًا سعيدًا على الجميع بمناسبة رأس السنة الميلادية 2022.

عبارات احتفال برأس السنة 2022

هذه مجموعة من أجمل عبارات احتفال برأس السنة الميلادية 2022 يمكن إرسالها للأصدقاء والأهل والأحبة في احتفال رأس السنة 2022:

  • ها قد شارفت السنة الجديدة 2022 على البداية، وها نحن نستقبل هذه المناسبة المميزة بالكثير من الاحتفالات وبالطقوس المميزة لهذه المناسبة، عامًا سعيدًا أتمناه وأرجوه للجميع، كل عام وأنتم بخير في هذه المناسبة.
  • ساعات قليلة ويبدأ العام الميلادي الجديد عام 2022، وها نحن الآن نبدأ هذا العام بالكثير من التفاؤل والكثير من الآمال الطيبة والأحلام التي سنسعى جاهدين لتحقيقها، ربَّنا بارك لنا في العام الجديد واجعله عامًا مليئًا بالسعادة علينا أجمعين.
  • ها قد بدأ العام الميلادي الجديد، وبدأت السنة الجديدة، وعلينا جميعًا أن نستقبل هذا العام بالهمة العالية والقوة والصلابة، فالحياة تحتاج إلى الكثير من المعاناة لكي تمنحك ما تريد منها، كل عام وأنتم أقوى أيها الأحبة جميعًا.
  • بمناسبة العام الميلادي الجديد، نقدم أجمل التهنئات وأطيب المباركات لجميع الأصدقاء والأحبة في هذا العالم، تهنئة خاصَة لكافة الأصدقاء ولجميع الأهل ولكافة الأحباب في هذه المناسبة، عامًا سعيدًا عليكم جميعًا.
  • تحلق العصافير في سماء الحب، وتطير كلمات العشق والحب في أفق الإحساس والمشاعر في هذه المناسبة، لترسم في سماء صافية أجمل كلمات التهنئة بمناسبة العام الجديد، فكل عام وأنتم بخير وتهنئة من القلب إليكم جميعًا قلبًا قلبًا.
  • بحروف مغمسة بماء الذهب وبعطر الياسمين والفل، نكتب تهنئة خاصَّة بمناسبة العام الميلادي الجديد، سنة ميلادية سعيدة، وأيامًا مليئة بالأمل وبالأحلام المحققة نرجوها لكم جميعًا في العام الميلادي الجديد، كل عام وأنتم بخير.

شاهد أيضًا: كلام حلو بمناسبة السنة الجديدة 2022

كلمات عن عيد رأس السنة 2022

ومن أجمل الكلمات التي تُقام في عيد رأس السنة الميلادية لعام 2022 هي الكلمات المميزة الآتية:

  • كلمة معطرة بالحب والمودة، ومرسومة ومكتوبة بأجمل الحروف المذهبة، أبعثها إليكم يا أحبة في كل أنحاء هذا العالم تهنئة خاصَّة بمناسبة العام الميلادي الجديد، كل عام وأنتم أقمار تضيء الليالي المظلمة، وكل عام وأنتم شموس تضيء الدنيا بأكملها.
  • الآمال الطيبة والأحلام الجميلة التي تصير جميلة لأنَّها تحققت أتمناها لكم في العام الميلادي الجديد، كل عام وأنتم شموع تنير لنا هذه السنة بكل ما فيها من ظلماء، كل عام وأنتم أجمل الأشياء في السنة الجديدة.
  • بمناسبة السنة الميلادية الجديدة، أتقدم بأطيب التهنئات وأحلى العبارات وأجمل العبارات لجميع الأشخاص الذين يسكنون قلبي ويعيشون بين النبض والنبض، لكم تحديدًا تهنئة خاصة وتحية قلبية خاصة، كل عام وأنتم في أعظم مكان.
  • أجمل التهاني الخاصة بالسنة الميلادية الجديدة أبعثها مع الأثير ومع النسيم إلى الحبيب الغالي بمناسبة السنة الجديدة، كل عام وأنت في أحسن منزلة في القلب، كل عام وأنت الخير لكل عام.
  • بقلوب مليئة بالمحبة وأرواح معطرة بالمودة، نرسل التحايا القلبية الخاصة لجميع الأهل والأصدقاء ولأفراد عائلتي أخوتي وأخواتي وأمي وأبي وأقاربي بمناسبة العام الجديد، كل عام وأنتم تغزلون من نور الشمس مستقبلًا مشرقًا لكم ولي يا أجمل الناس، عامكم سعيد.
  • نبعث أطيب الكلمات وأحلى العبارات في رأس السنة، وأتمنى من أعماق قلبي لكم جميعًا أن تكون هذه السنة سنة مليئة بالمحبة وسنة حافلة بالإنجازات العظيمة، وأرجو من الله لكم أضعافًا مضاعفة من السعادة والفرح.
  • كلمات أرق من النسيم وأجمل من الورود نصوغها بمناسبة السنة الميلادية الجديدة، لجميع من له مكانة خاصة في القلب، كل عام وأنتم في أفضل حال وأحسن مكان، كل عام وأنتم بخير.

كلام للحبيب في رأس السنة

يتهادى المحبون أجمل الكلام في رأس السنة الميلادية الجديدة، ومن أجمل هذا الكلام ما سيأتي:

  • حبيبي الغالي، أيها الإنسان الذي لا أجد له بدلًا في هذا العالم أبدًا، يا أغلى الناس على قلبي، إنك الأحق بأن تكون أول من أهنئه في رأس السنة الميلادية، كل عام وأنت بخير يا حبيبي ونور عيوني في هذه المناسبة العظيمة.
  • إلى من أحب وأهوى، إلى الشخص الذي أحمل له في قلبي جبالًا من الحب وأنهارًا من العشق والهُيام، كل عام وأنت بألف خير في السنة الميلادية الجديدة، أسأل الله رب العالمين أن يحفظك لي وأن تبقى دائمًا بقربي على مر الأوقات والأزمان.
  • نرسل إلى جميع المقربين من القلب تهنئة خاصة معطرة بالحب والأمل، إليكم يا من تسكنون شرايين الفؤاد وشغاف القلب والروح، تحية معطرة بأجمل العطور بمناسبة رأس السنة الميلادية، عامًا سعيدًا مليئًا بالمحبة والسعادة عليكم جميعًا، كل عام وأنتم الخير لكل عام.
  • يحتاج العالم اليوم إلى الكثير من الحب حتَّى يسير بالشكل المطلوب وحتَّى يعم السلام وينتشر الحب بين الناس، فلا تبخلوا بالحب أبدًا، ولا تكونوا في مطلع العام الجديد إلَّا دعاة للحب والسلام، فالأرض بغير سلام مستنقع بالمليء بالمصائب والأحزان، كل عام وأنتم بلا حروب، كل عام وأنتم في أمن وأمان.
  •  نستفتح العام الميلادي الجديد بالكثير من الحب، نستفتح السنة الجديدة بالأشياء العظيمة التي يجب أن نكونها، نبدؤه بالآمال السعيدة والأشياء الجميلة، نستفتح بهمة تطال أعلى الجبال، عامًا سعيدًا على الجميع بإذن الله.
  • ها قد أطلّ علينا العام الميلادي الجديد، فيا رب اجعل هذا العام عامًا سعيدًا، واجعله لنا عامًا حافلًا بالإنجازات المميزة، وكل عام وجميع الأحبة بألف خير في هذه المناسبة.
  • نسأل الله رب العالمين في هذا العام الجديد السلامة من كل شيء، كل عام وأنتم بخير يا أحباب القلب، أتمنى لكم من أعماق قلبي عامًا ملؤه الفرح والنجاح والسعادة.

شاهد أيضًا: أحلى كلام في عيد رأس السنة

كلام تهنئة بمناسبة السنة الجديدة 2022

بعد ما ورد من كلمات احتفال برأس السنة 2022 نقدم فيما يأتي أجمل كلام تهنئة بمناسبة السنة الجديدة 2022:

  • تهنئة خاصَّة لجميع الأحباب أكتبها بأجمل الكلمات وأصدق العبارات بمناسبة العام الميلادي الجديد وأبعثها لكم مع الأثير حيث أنتم، أقول لكم فيها من أعماق قلبي: كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة العام الميلادي الجديد.
  • نزداد في كل سنة حكمة وعلمًا، وفي كل سنة تمر علينا نهنئ بعضنا باستقبال العام الجديد، ونهنئ بعضنا بأنَّنا تقدمنا خطوة جديدة في طريق الحياة الطويل، عامًا سعيدًا أيها الأحبة في كل أنحاء العالم.
  • يجب أن تكون مناسبة عام 2022 فرصة لكل شخص فينا لكي يراجع نفسه، ولكي يبدأ العام الجديد بهمة عالية لينهض بحياته كما شاء وأراد، كل عام وأنتم بخير في هذه المناسبة وأسأل الله تعالى لكم جميعًا عامًا مليئًا بالإنجازات.
  • في كل سنة تمر نملأ جعاب ذاكرتنا بالذكريات الكثيرة، وها نحن اليوم نستقبل سنة جديدة، نهنئ بعضنا فيها على أنَّنا مقبلون على المزيد من الذكريات للزمن القادم، فكل عام وأنتم بخير، وكل عام وذاكرة الجميع مليئة بالماضي الجميل وبالحاضر الأجمل والمستقبل الأجمل.
  • يمر العام تلو العام، وها نحن الآن نستقبل عامًا جديدًا، هو عام 2022 ميلادية، لذا أكتب تهنئة مميزة وخاصة لجميع الأصدقاء في استقبال العام الميلادي الجديد، كل عام وأنتم ترسمون بخيوط المحبة أجمل الألوان وأحلى العبارات، كل عام وأنتم بألف ألف خير في هذه المناسبة العظيمة.
  • إلى جميع الأصدقاء وجميع الأحباب وإلى أهلي وعائلتي وأقاربي وأخوتي أبعث هذه التهنئة الخاصة من القلب بمناسبة العام الميلادي الجديد، أقول فيها: كل عام وأنتم الخير لهذا العام ولكل عام، دمتم في أحسن حال.

أشعار عن رأس السنة الجديدة

كثيرة هي الأشعار التي كُتبت عن مرور العام تلو العام، وهي أشعار يمكن أن تكون أشعارًا مميزة لرأس السنة الجديدة، ومن هذه الأشعار ما سيأتي:

  • قال الشاعر:
عـامٌ مـضـى تـلـوَ أعـوامٍ وذا عـامُ
يُــطـلُّ والـــدهــر أوجـــاعٌ وآلامُ
عـامٌ مـضى وريـاح الحـزن عاصفـةٌ
عمـرٌ تـلاشى وضاعت فيـه أحـلامُ
ضجّـت قـفار المـنـافي من تشرّدنـا
ولـم تــزل تـسـحـق الأيـام أعــوامُ
وكـلمـا أوغـلت بـالـتـيـه غربـتـنـا
يـسائل الدهرَ من في ليـلهِ هامـوا
هل نحن أحفاد مَن أمجادهم وطنٌ ؟
أم أنّ ما يـكـتـب الـتـاريـخ.. أوهـامُ ؟!
  • قال الشاعر:

راحتْ سنة من عمرنا
وهلّتْ سنة وبتقول لنا
سيبك من اللي راح
لا تقول هموم وجراح
انسَ اللي راح ولا تفتكر
خليك معايا وافـتخـر
أيام جديدة وأحلام سعيدة
فيها الهنا فيها المنى
……….
دة الهمّ راح ويّا السنة
ومفيش هموم بتهمنا
بالحب والخير والرضا
بنعيش سوا مع بعضنا
أنا جيت عشان أفرّحك
وحياة عينيك ما بجرحك
جايبة الأماني والمينى
وتروح تزيّن مطرحك

  • وقال الشاعر:

لأنني أحبك..
تدخل السنة الجديدة علينا..
دخول الملوك..
ولأنني أحبك..
كل عامٍ وأنت حبيبتي..
أقولها لك،
عندما تدق الساعة منتصف الليل
وتغرق السنة الماضية في مياه أحزاني
كسفينةٍ مصنوعةٍ من الورق..
أقولها لك على طريقتي..
متجاوزاً كل الطقوس الاحتفاليه
التي يمارسها العالم منذ 1975 سنة..
وكاسراً كل تقاليد الفرح الكاذب
التي يتمسك بها الناس منذ 1975 سنة..
ورافضاً..
كل العبارات الكلاسيكية..
التي يرددها الرجال على مسامع النساء

صور تهنئة بمناسبة السنة الميلادية الجديدة 2022

في ختام ما ورد من كلمات احتفال برأس السنة 2022 نضع فيما يأتي مجموعة من صور تهنئة بمناسبة السنة الميلادية الجديدة 2022:

صور تهنئة بمناسبة السنة الميلادية الجديدة 2022
كلمات احتفال برأس السنة
صور تهنئة بمناسبة السنة الميلادية الجديدة 2022
كلمات احتفال برأس السنة

بهذه الصور نصل إلى نهاية هذا المقال الذي وضعنا فيه كلمات احتفال برأس السنة 2022 ووضعنا فيه مجموعة من الرسائل والعبارات والأشعار الخاصة بمناسبة رأس السنة الميلادية، وختمناه بمجموعة من صور تهنئة بمناسبة السنة الميلادية الجديدة 2022.