اوقات دوام بنك الرياض 2024

اوقات دوام بنك الرياض 2024
دوام بنك الرياض

دوام بنك الرياض السعودي حيث يعتبر من أفضل البنوك في الشرق الأوسط، إضافة إلى أنه يملك كفاءة عالية من جميع النواحي وخصوصًا في تقديم الخدمات المميزة لعملائه بالإضافة إلى أنه أحد البنوك التي تتصف بدقة مواعيد عالية، كما يملك عدد كبير من الموظفين الذين يملكون الكفاءة العالية في جميع فروعه حول العالم. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على اوقات دوام بنك الرياض في السعودية 2022م.

اوقات دوام بنك الرياض

يعتبر بنك الرياض من البنوك التي تعمل بمواعيد دقيقة جدًا، حيث تعتمد على نظام البصمة أو التشفير في  كافة الفروع، كما تكون المواعيد ثابتة مع وجود وقت للراحة حوالي 15 دقيقة لكل موظف داخل البنك، ويعمل البنك كافة أيام الإسبوع من الساعة 9 صباحًا وحتى 9مساًء عدا أيام العطل الرسمية الجمعة والسبت. وبالنسبة لخدمات الإنترنت الخاصة بالعملاء وخدمات الإنترنت فتعمل على مدار الساعة دون توقف.[1]

خدمات بنك الرياض

يوفر البنك العديد من الخدمات لعملائه داخل وخارج المملكة، حيث يعمل على تلبية كافة متطلبات العملاء إضافة لتقديم جميع التسهيلات الممكنة ومن أبرز الخدمات التي يقدمها البنك:

  • خدمة الأفراد: تشمل هذه الخدمة جميع الحسابات التجارية، إضافة لتقديم الكثير من التسهيلات الخاصة بالبطاقة الائتمانية.
  • خدمة الخزينة: يقدم البنك خدمات عديدة حول المحافظ الاستثمارية و التداول في الخزينة و سوق المال.
  • خِدمة نقاط البيع: يوفر بنك الرياض أجهزة نقاط بيع وذلك ليتمكن العملاء من استخدام الخدمات التي يقدمها البنك بسهولة.
  • المنتجات المصرفية: تعمل هذه الخدمة على إدارة المشاريع الاستثمارية، إضافة للأنشطة المتعلقة بإدارة الأصول الخاصة بالأوراق المالية.
  • خدمة القرض التجاري: تساعد القروض التجارية التي يقدمها البنك على تمويل الأعمال والاستثمارات التجارية، كما تكون الفائدة منخفضة ومناسبة.
  • إدارة المدفوعات والتحصيلات: توفر هذه الخدمة الكثير من الخيارات المميزة التي تخص عمليات الدفع بشكل أسرع.
  • خدمات التمويل التجاري: تساعد هذه الخدمة في الحصول على المال عن طريق تقديم الخبرة للتعامل مع متطلبات التجارة.

أرقام بنك الرياض

يمكن للعملاء التواصل مع بنك الرياض في المملكة العربية السعودية عن طريق العديد من الطرق وهي على الشكل التالي:

  • الاتصال على المركز الموحد من الساعة 30 صباحًا وحتى الساعة 3.30 مساءًا على الرقم:920012299.
  • الاتصال بالرقم المجاني 8001244411 الخاص بتقديم الخدمات المتعلقة بالتجارة العالمية من الساعة 9 صباحًا وحتى 11 مساءًا جميع أيام الأسبوع عدا يوم السبت.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن دوام بنك الرياض والذي تحدثنا فيه عن أوقات الدوام الرسمية إضافة لأبرز الخدمات التي يقدمها البنك والأرقام التي يمكن للعملاء استخدامها للتواصل مع البنك.

المراجع

[1]arabianbusiness.com Riyad Bank12/05/2024