كم يبلغ عمق حفرة ريان ؟

كم يبلغ عمق حفرة ريان ؟
كم يبلغ عمق حفرة ريان ؟

كم يبلغ عمق حفرة ريان ؟ لا تزال أعمال الحفر والتفتيش عن الطّفل ريان جاريّة إلى الساعات الحاليّة من يومنا هذا، ذلك الطّفل الصّغير الذي قدّر الله له أن ينزل داخل حفرة بئرٍ عميق، يوم الثلاثاء المنصرم الأول من فبراير الجاري لعام 2022م، فكم يبلغ عُمق حفرة البئر التي يتواجد داخلها ريان؟ وكم من الوقت يفصلنا عن خروج الطّفل من هذه الحفرة؟ هذه التساؤلات ننقلكم لإجابيتها من خلال مقالنا هذا.

كم يبلغ عمق حفرة ريان ؟

كم يبلغ عُمق حُفرة ريان؟ يبلغ عُمق حُفرة البئر التي يتواجد بها الطّفل ريان حاليًا 32 مترًا، وهو حفرة بئر تعود ملكيته إلى عائلة ريان يصل عمقه إلى 60 مترًا، واستقرّ تواجد ريّان على عمق اثنين وثلاثين مترًا من هذه الحفرة، وأهرّعت فرق الإنقاذ لإخراج الطّفل من هذه الحُفرة، ولغاية الآن تولي فرق الإنقاذ جهدها في مُساعدته وإعادة البسمة إلى عائلته، ولكنَّ بحسب تصريحات عملية الإنقاذ فإنّ ما يُعيق العمل العاجل والإسراع في إنقاذ الطّفل هو قطر حفرة فتحة البئر الصغيرة جدًا؛ والتي تصل إلى نحوّ 25 سنتمترًا، ثم يصبح على عمق 28 مترًا أصغر فأصغر، الأمر الذي حال حتّى هذه اللحظة من إخراجه، ولم يتبقَ الكثير من المسافة التي تفصل المنقذين عن إخراج الطفل ريان.

شاهد أيضًا: دعاء لريان في البئر

من هو الطفل ريان المغربي

ريان هو طفل مغربيّ اشتهر على نطاق واسع في الأوساط العربية، بعدما تعرّض لواقعة سقوط داخل بئر عميق، تُحاول فرق الإنقاذ جاهدةً في إنقاذه من عمق هذه الحفرة، وهو طفل ففي الخامسة من عمره، من مواليد إقليم شفشاون الواقع في الجهة الشماليّة من دولة المغرب العربي، وكعادة ريان ملّ يوم في اللهو واللعب مثله مثل غيره من الأطفال الصّغار، خرج ريان قاصدًا اللعب والترفيه في حديقة منزلهم، وفي أثناء لعبه أحب ريان الوقوف على صفيحة كانت تُغطي البئر الذي يعود لعائلة ريان، والمتواجد في حديقة منزلهم، ولكنَّ هذا الطفل لم يكن يُدرك أنّ ذلك الأمر خطرًا عليه، فسقط داخل البئر الضيق، وما إنْ طال غياب ريان إلى أن افتقدته عائلته، وتبعثروا باعثين عنه هنا وهناك، واكتشفوا فيما بعد إنَّه سقط في البئر.

وقامت العائلة بإبلاغ الجهات المختصة بالحادثة، ليقوموا بواجبهم تجاه العائلة وإنقاذ الطّفل ريان، وتتقدم عملية البحث المتواصلة من أربعة أيام على التوالي في إنقاذه بكلّ ما لديها من قوة ووسائل، وها هي تتقدّم بحرٍ شديد للوصول إلى نجاة الطّفل، وذلك بحذرٍ شديد مع الحرص على ألّا تنهار التربة لا سمح الله ولا قدّر، وبالتالي تحقيق النجاح بإذن الله في إنقاذه. حتى لا تنهار التربة ويسقط ريان في بعد أعمق.

شاهد أيضًا: ماذا حدث للطفل ريان

صور حفرة ريان

نعرض لكم فيما يلي صُورًا توّضح لكم حفرة ريان التي لا يزال هذا الطفل المغربيّ عالقًا بها منذ أربعة أيام على التوالي، وبإذن الله ستحمل الساعات القادمة خبر سار بنجاته وردّه إلى عائلته سالمًا غانمًا:
صور حفرة ريان
صور حفرة ريان

شاهد أيضًا: كيف سقط الطفل ريان

الطفل ريان الان مباشر

يُمكنكم الاطلاع على آخر المُستجدات والأخبار الخاصّة بعمليات الإنقاد والتقصي لمسار الطّفل المغربيّ ريان “من هنا“، حيث ستجدون بثًا مُباشرًا حول عمليات الإنقاذ التي يُنفذها نخبة من فرق الإنقاذ المغربيّ؛ وذلك بكلّ ما أوتوا من قوة أملًا بالله تعالى في مُساعدتهم على نجاة وخروج هذا الطّفل من حفرته؛ التي يصل عمقها إلى نحوّ 32 مترًا.

شاهد أيضًا: تويتر الطفل ريان والبئر مباشر

هذا هي المعومات الكاملة عن تساؤل كم يبلغ عمق حفرة ريان ؟ التي يصل عمقها إلى اثنين وثلاثيم مترًا، والتي لا يزال ريان عالقًا بها منذ أربعة أيام، وتُحاول فرق الإنقاذ لمُساعدته على الخروج، وكلنا أمل بالله بأن يُعيد هذا الطّفل إلى أهله بكامل صحته وعافيته.