موعد وتفاصيل كاس السعودية لسباق الخيل 2022

موعد وتفاصيل كاس السعودية لسباق الخيل 2022
كاس السعودية لسباق الخيل

كاس السعودية لسباق الخيل ، أعلن الأمير بندر بن خالد الفيصل عن إطلاق النسخة الثالثة من بطولة كأس السعودية للخيل 2022. وسنستعرض خلال مقالنا تفاصيل إقامة كأس السعودية للخيل.

كاس السعودية لسباق الخيل

يعتبر كأس السعودية من أبرز الأحداث التي تقام في المملكة العربية السعودية. حيث سيقام السباق في يوم الجمعة 25 فبراير تحدي للخيالة الدوليين، ويوم السبت 26 فبراير لسباق كأس السعودية لعام 2022. كما يعتبر سباقًا مسطّحًا للفئة الأولى بمسافة 1800 متر، كذلك فهو أغلى سباق في العالم. حيث يشمل السباق على خمسة سباقات مرموقة للفئة الثالثة على التراب والعشب، وسباق العبية كلاسيك للفئة الثانية من خيول السباق العربية الأصيلة، وسباق نادي سباقات الخيل المتكافئ للخيول المدربة محليًا.[1]

تفاصيل كأس السعودية لسباق الخيل

يقام كأس السعودية لسباق الخيل في الرياض وذلك بدءًا من 25 فبراير وحتى 26 فبراير لعام 2022. وهو مهرجان سباقات دولي لمدة يومين، حيث يقوم بنشر الوعي بسباق الخيل في البلاد وتشجيع المشاركة بين الرجال والنساء. كما يهدف إلى الترويج للمملكة العربية السعودية على المستوى الدولي لتكون بمثابة علامة على رحلة المملكة التحويلية، وتشجيع السياحة والاستثمار. تحت عنوان كأس السعودية بقيمة 20 مليون دولار أمريكي إذ يعد السباق الأكثر قيمة في العالم.

شاهد أيضًا: جوائز كاس السعوديه للخيل 2021

تذاكر كأس السعودية لسباق الخيل 2022

تنقسم تذاكر حضور كأس السعودية لسباقات الخيل إلى ثلاثة أقسام هي:

تذاكر الدخول العامة

هي التذكرة التي تسمح بالدخول إلى المركز الرئيسي لفعالية كأس السعودية. كما يمكن لحامل تذكرة الدخول العامة أن يدخل إلى القرية الثقافية، وشاشة عرض السباق، والمطاعم، ومنطقة ألعاب للأطفال، والمحلات تجارية، وحضور الفعاليات الثقافية الترفيهية. وفي أسعار التذاكر:

نوع التذكرة سعر التذكرة
تذاكر الدخول العامة يوم 25 فبراير 2022

 

86.25 ريال سعودي
تذاكر الدخول العامة يوم 26 فبراير 2022

 

86.25 ريال سعودي
تذاكر الدخول العامة يومان 25 و 26 فبراير

 

161 ريال سعودي

تذاكر الدخول العامة المميزة

تعتبرتلك التذكرة من أفضل التذاكر لعشاق السباقات الراغبين في الاستمتاع بالأجواء داخل المضمار وخارجه في يوم السباق. حيث يمكن لحامل تذكرة الدخول العامة المميزة أن يدخل إلى مقعد على المنصة الرئيسية، والدخول للقرية المميزة، والمطاعم، والمحلات التجارية، وحضور الفعاليات الثقافية الترفيهية. وفيما يلي سعر التذاكر:

نوع التذكرة سعر التذكرة
تذاكر الدخول العامة المميزة – اليوم الأول – (25 فبراير)

 

287.50 ريال سعودي
تذاكر الدخول العامة المميزة – اليوم الثاني – (26 فبراير)

 

287.50 ريال سعودي

تذاكر الشرفة المميزة

تعتبر الشرفة المميزة من فئة الخمس نجوم، حيث يمكن تناول الطعام بجانب المضمار طوال اليوم. كما يحصل جميع الزوار الذين يحجزون طاولة في الشرفة المميزة على بطاقة سباق وطاولة ليوم السباق بالكامل. كذلك يسمح لهم بالحضور والذهاب حسب الرغبة، ووجبة شهية من ثلاثة أطباق وإطلالات رائعة على مضمار السباق. حيث تكون الأسعار على الشكل التالي:

نوع التذكرة سعر التذكرة
طاولة لأربعة أشخاص اليوم الأول – (25 فبراير)

 

9.200 ريال سعودي
طاولة لستة أشخاص اليوم الأول – (25 فبراير)

 

13.800 ريال سعودي
طاولة لثمانية أشخاص اليوم الأول – (25 فبراير)

 

18.400 ريال سعودي

شاهد أيضًا: الخيول المشاركة في كاس السعودية وقيمة جوائز المسابقة

رابط حجز تذاكر كأس السعودية لسباق الخيل 2022

يعتبر كأس السعودية من أبرز الفعاليات الاجتماعية والرياضية التي تقام على أراضي المملكة العربية السعودية. حيث يشارك فيه أبرز الخيالة والمدربين والمالكين من 16 دولة عربية وأجنبية. كما يمكن حجز تذاكر الدخول لفعاليات كأس السعودية للخيل عبر الرابط “من هنا“.

بذلك نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا خلاله على كاس السعودية لسباق الخيل ، كما استعرضنا تفاصيل كأس السعودية للخيل، كذلك ذكرنا أنواع تذاكر الدخول لفعاليات الكأس ورابط حجز التذاكر.

المراجع

[1]thesaudicupكأس السعودية21/02/2022