ساعة بيبسي كم سعرها

ساعة بيبسي كم سعرها
ساعة بيبسي كم سعرها

ساعة بيبسي كم سعرها؟، حيث تعتبر ساعة بيبسي واحدة من الساعات التي تتبع إلى ماركة رولكس الماركة الأشهر في عالم الساعات، كما تعتبر ساعة بيبسي إحدى الساعات الجذابة التي تزيد من أناقة وجاذبية الشخص الذي يرتديها. إضافة إلى أن هذا النوع مصمم ليتناسب مع جميع أحجام وقياسات المعاصم، بالإضافة لجودتها العالية. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على ساعة بيبسي كم سعرها.

ساعة بيبسي كم سعرها

يبحث الكثير من محبي الساعات الفاخرة وخصوصاً بميزات ساعة بيبسي الرائعة حيث يبلغ سعر هذه الساعة حوالي 17,820 دولاراً أمريكياً، ما يقابل حوالي 66,838 ريالاً سعودياً. كما تمتلك شركة رولكس الكثير من المتاجر التي تتبع إليها في مختلف أماكن المملكة العربية السعودية. بالإضافة لوجود إقبال شديد من قبل الناس داخل وخارج المملكة على اقتناء هذه الساعة، وذلك بسبب مواصفاتها الرائعة وشكلها الأنيق والمميز، حيث تتميز مختلف ساعات رولكس بأنه يتم تصنيعها من أفضل المواد الأولية. كما يعتبر سعر هذه الساعة مناسباً جداً، وذلك بالمقارنة مع الخامات التي تم تصنيعها منها ووجود العديد من أنواع الأحجار الكريمة التي زادت من فخامتها.[1]

ساعة بيبسي رولكس

تعتبر ساعة بيبسي رولكس إحدى أفضل أنواع الساعات التي قامت الشركة بإنتاجها، حيث تم تصنيع هذه الساعة من الفولاذ نوع أويستر ستيل، بالإضافة إلى أن سوار الساعة من نوع جوبيلي الشهير والمميز، ومن الجدير بالذكر بأن الساعة تم تسميتها بهذا الاسم بسبب وجود قرص لون وإطار بلون أحمر وأزرق ممتزجين مع بعضهما البعض على غرار شعار بيبسي الشهير.

مواصفات ساعة بيبسي رولكس

تملك ساعة بيبسي من رولكس الكثير من الموصفات الرائعة والتي جعلت منها واحدة من أفضل ساعات رولكس ومن أبرز هذه المواصفات:

  • توفر هذه الساعة ميزة ظهور الوقت في منطقتين مختلفتين وبالوقت نفسه، مما يساعد الأشخاص الذين يسافرون لفترات طويلة ومناطق بعيدة.
  • تتصف ساعة بيبسي بالمتانة والصلابة والشكل الأنيق.
  • تملك ساعة بيبسي رولكس إطار يمكن أن يدور على مدار الساعة.
  • قامت الشركة بتصميم هذه الساعة بأفضل التقنيات التقنية وأكثرها حداثة.
  • توفر ساعة بيبسي سوار مميز، حيث يوفر المرونة والراحة للعميل.
  • توفر الساعة عقارب بشكل سهم مما يزيد من جمالها وسهولة النظر إليها.
  • استخدمت الشركة فولاذ أويستر ستيل الذي يحمي الساعة من الصدأ وحتى التآكل.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن ساعة بيبسي كم سعرها والذي تحدثنا فيه عن سعر هذه الساعة بالدولار الأمريكي والريال السعودي، بالإضافة لأهم مواصفات هذه الساعة والتي جعلت منها أحد أفضل ساعات رولكس.

المراجع

[1]thewatchbox.comRolex Watches22/03/2022