كم عمر خلود المقرحي وعلاقتها بأبو هشيمة

كم عمر خلود المقرحي وعلاقتها بأبو هشيمة
كم عمر خلود المقرحي

كم عمر خلود المقرحي؟ التي تعتبر أحد أكثر الأسماء تداولًا عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي لما انتشر عن خبر ارتباطها المتوقع برجل الأعمال المصري المعروف أحمد أبو هشيمة، لذا فإن موقع محتويات يقدم لكم العديد من المعلومات حول خلود المقترحي بالإضافة إلى تبيان عمرها وطبيعة عملها وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

خلود المقرحي ويكيبيديا

تعتبر خلود المقرحي من أشهر عارضات الأزياء التي لها نشاط واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وجمهور واسع من المتابعين المهتمين بمعرفة أخبارها بشكل مستمر، وهي ليبية الجنسية كبرة في ليبيا وقدمت الكثير من عروض الأزياء سواء في الوطن العربي أو خارجه ما جعلها أحد أكثر عارضات الأزياء حضورًا وتأثيرًا بمتابعيها، وحققت شهرة واسعة دفعتها لتكون نشطة عبر حساباتها على السوشال ميديا للتواصل مع من يحبون متابعتها.

كم عمر خلود المقرحي

عمر خلود المقرحي هو غير معروف وذلك لأنها لم تفصح عنه حتى الآن ولم تقوله عبر أي لقاء أو تصريح من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي مما فتح المجال أمام متابعيها الكثيرين أن يخمنوا عمرها الحقيقي، غير أن المعلومة المؤكدة أن خلود المقرحي في في العقد الثالث من العمر.

نبذه عن خلود المقرحي

الاسم المتداول لها والذي اشتهرت به هو خلود المقرحي وهي في عقدها الثالث من العمر، أما جنسيتها في الجنسية الليبية ولم تصرح بالديانة التي تعتنقها حتى الآن ولا بتاريخ ميلادها الحقيقي، أما الحالة الاجتماعية فهي عزباء غير متزوجة حتى الآن، وتعمل كعارضة أزياء واسعة الشهرة مما جعلها وجهًا مألوفًا ومطلوبًا للأعمال الفنية، واستطاعت أن تبني علاقة متينة بينها وبين جمهورها عبر حساباتها على مواقع التوصل الاجتماعي.

شاهد أيضًا: حقيقة ارتباط أحمد أبو هشيمة الليبية خلود المقرحي

نبذه عن احمد ابو هشيمه

اسمه الكامل هو أ؛مد حمدي أبو هشيمة عبد العزيز، وهو رجل أعمال مصري معروف، ولد في الحادي عشر من شهر يناير لعام 1975 ميلادي أي أنه يبلغ من العمر سبع وأربعين عامًا، يعمل في مجموعة حديد المصريين كرئيس مجلس إدارة، وكان قد تولى رئاسة شركة إعلام المصريين قبل أن يبيع أسهمه فيها في عام 2018 تحديدًا في شهر يناير، أما ما جعله أكثر شهرة ليس فقط بين رجال الأعمال بل بين عموم الشعب المصري والعالم العربي هو زواجه من الفنانة هيفاء وهبي قبل انفصاله عنها في شهر مارس لعام 2022 ميلادي، وزواجه مباشرة من الفنانة الشهيرة ياسمين صبري والتي انفصل عنها أيضًا في شهر مايو لعام 2022 ميلادي.

شاهد أيضًا: كم تبلغ ثروة أحمد أبو هشيمة

علاقة خلود المقرحي باحمد ابو هشيمه

انتشر خبر ارتباط عارضة الأزياء الليبية خلود المقترحي من أحمد أبو هشيمة رجل الأعمال المصري خاصة بعد طلاقه من الممثلة ياسمين صبري، حيث تداول العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذه الإشاعة التي تبين أنها غير موثوقة ولا تعود إلى أي جهة رسمية أو إلى أحد المعنيين سواء خلود المقترحي أو أحمد أبو هشيمة اللذان لم يصرحان على الإطلاق أي خبر بهذا الشأن، وظن بعض المتابعين لعارضة الأزياء خلود المقترحي أن تغريدتها الأخيرة على حسابها في تويتر كانت تجيب على هذه الإشاعة رغم عدم قولها صراحة ذلك، حيث كان نص تغريدتها: “أخبروا الحمقى أننا لا ننافس أحدًا، فعندما بدأنا لم يكن لهم وجود أصلًا”.

شاهد أيضًا: من هم زوجات ابو هشيمة

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال كم عمر خلود المقرحي حيث أوردنا العديد من المعلومات المهمة عن خلود المقرحي بالإضافة إلى تبيان حقيقة ارتباطها برجل الأعمال المصري المعروف أحمد أبو هشيمة.